من هُو زوج شذى سبت الفنانه

من هُو زوج شذى سبت حيث أعلنت الفنانة البحرينية شذى سبت زواجها. لنتعرف عليك وانت من زوج الفنانة شذى سبت. بعد إعلان زواج شذى سبت برفقة صورتها وصورة توقيع عقد الزواج، لكنها لم تكشف عَنّْ زوجها للجمهُور، تتعرف المتزوجة شيلا سبت على شذى سبت وزوجها. تعتبر الفنانة شذى سبت من أبرز الفنانين فِيْ البحرين حيث نشأت فِيْ أسرة فنية من الدرجة الأولى. والدتها الفنانة فاطمة إسماعيل، وأخواتها الممثلة شيماء والمغنية أبرار والعارضة شيلا. من زوج شث سبت

زواج شذا سبت من هُو زوج شذا سبت صُدم أتباع شذا سبت بإعلانها عَنّْ إتمام زواجها. وأثار الأمر ضجة من متابعيها ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتقدوا أن شذى سبت كانت متزوجة، وتفاجأوا بإعلانها، وتغريدات تهنئة كثيرة، بمن فِيْهم من قالوا إنهم ظنوا أنها متزوجة، وكثير من المهنئين بشدا سبتوفا الذين تمنوا. لها حياة جميلة وهنأها على حياتها الزوجية.

ونشرت شذى سبت رسالة عبر صفحتها على موقع إنستجرام حول الإعلان قائلة “الحمد لله الذي تمت أعماله بحمده. واليوم تم إبرام عقد زواجي بإذن الله وبارك الله الرحمن الرحيم. رب العالمين. وهنأتها أختها الفنانة شيماء بزواجها وباركت أختها عبر تغريدتها قائلة “تقاوم كل السعادة ومشاعرها التي تحويني”. أخت شذى سبت لا أستطيع أن أقول ما أعانيه من فِيْض الكلمات، لكني كتبت لك عَنّْ مشاعر غامرة بالفرح والبهجة وأن كلامي يرقص على دقات قلبي، فليبارك الله زواجك. ويوحدك فِيْ الخير.