كلمات اشعار حب وأروع قصائد نزار قباني الرومانسية

الحب هُو باقة من الأحاسيس الجميلة والمشاعر التي تسكن العقل والقلب وتشعل لهِيْب الحب.الحب يشبه النوتة الحلوة والهادئة التي تملأ القلب بروعتها.الحب أيضًا دواء يشفِيْ جراح الأحباب ويمحو حزنهم. كَمْا أنه يملأ أرواحهم بالفرح والسعادة، ويطفو الحب على نفس الشخص كَمْا لو كان موجة راقِصَّة. إنه أيضًا مثل نسيم عطري رقيق ودافئ يهب فِيْ قلوب العشاق فِيْ ليلة صامتة عَنّْدما تُسمع أصواتهم فقط.

من أكثر الأوقات شيوعًا عَنّْدما يشعر الإنسان برغبة كبيرة فِيْ كتابة القصائد أو قراءتها عَنّْدما يقع فِيْ الحب ويحب قلبه، فإنه يحتاج إلَّى الشعر كثيرًا ويجد فِيْه ما يصف ما فِيْ قلب الرومانسية.، فِيْ هذا الموضوع، سنجمع لك باقة جميلة من القصائد التي يمكن لجميع الأحباء مشاركتها مع بعضهم البعض.

أوه، من يعرف عينيها

إعلان حب

أنت وحيد … الشوق والندم يبتلعانني. وفاء طبع الحبيب ورسمت حياتي …. وردتان وسحابة تأخذني إلَّى حضرتك …. عانقني بين حافة حياتي بدونك ….. لا أتحمل عذابه !!!!!

أحبك حاول مساعدتي لأن من بدأ المأساة ينهِيْها ومن يفتح الباب يغلقها ومن أشعل النار يطفئها.

هذه الرسالة من أسيرك وعزيزة. أتمنى أن تقرأها فِيْ وتيرتك الخاصة. والله ما من انسان مساو لك ولا بين اصدقائك ولا بين عائلتك. أقسم بمن خلق فِيْك جواهر.

مجنون بحبك وحبك أنا محطم وأجد أنني صامت عَنّْدما يتعلق الأمر بالعاطفة، تنهدتي تظهر الحب فِيْ عيني وأعتقد أنه منغمس فِيْ كاشفِيْ للعالم وإنكارى لا فائدة منه

يمكنك قراءة المزيد تحذير من الشوق لمن تحب

أجمل قصائد نزار قباني الرومانسية

وإذا التقينا

قبل أن تصبحي صديقتي، كان هناك أكثر من مرة تتبع التقويم. الهنود كان لديهم تقويمهم، الصينيون، الفرس لهم، المصريون لهم. وبعد أن أصبحت حبيبي، بدأ الناس يقولون قبل عينيها بألف عام، والقرن العاشر بعد عينيها. لقد وصلت إلَّى نقطة التبخر فِيْ حبك، والماء فِيْ البحر أكبر من البحر، والدموع فِيْ العين أكبر من العين، ومساحة الطعَنّْة أكبر من مساحة الجرح. الجسد.

أحبني بدون عقدة وتفقد نفسك فِيْ خطوط يدي

أحبني لمدة أسبوع، أيام، ساعات، لست الشخص الذي يهتم إلَّى الأبد

أنا أكتوبر شهر الريح والمطر والبرد

أنا أكتوبر، لذا سحقني مثل البرق على جسدي

مع كل حرارة الأدغال، كل ضباب المطر

ولا تستعد أبدًا، لأن كل الحضارات الحضرية قد سقطت على شفتيك

أحبني مثل الزلزال، مثل الموت غير المتوقع

وليغمر ثدييك بالكبريت والشرر

إنه يسحقني ويضربني عَنّْدما يضرب المطر شواطئ الجزر.

أنا رجل بلا قدر، لذا كن قدري

وامسكني على صدرك كنقش فِيْ الحجر

أكرر ألف مرة أنني أحبك .. كَيْفَ تريدني أن أشرح ما لا يمكن تفسيره كَيْفَ تريدني ان اقيس حزني وحزني مثل طفل .. إنه أجمل ويزداد كل يوم .. دعَنّْي أقول بكل اللغات التي تعرفها ولا تعرفها .. أحبك .. دعَنّْي أجد مفردات بحجم رغبتي فِيْك … وبعد الكلمات التي تغطي منطقة ثدييك بالماء. والعشب والياسمين أفكر فِيْك … وأفتقدك … وأبكي وأضحك عليك … وأبعد المسافة بين الخيال واليقين …

يمكنك قراءة المزيد كلمات شعر حزين باللهجة العراقية

مقتطفات من أفضل ما قرأته

أنا أحبك ♡ ♪ ♡

رغبتي فِيْك غريب أطلب من مشاعرك أن ترد أنت نور حياتي أنت رغبتي وأنت نفسي أنت كل الحب بداخلي أنت قلبي أنت عيناي أنت نبض حياتي لقد أصبح حبي لك مجنونا ولكن بعد ذلك أقرأ للجميع لدي سؤال لك **** أنا فِيْ قلبك من أنا !! ****

وفِيْ حنانك يا بعد حياتي هناك شبع فِيْك. معَنّْى الحب يا روحي طاهر. رغبتك صادقة. رغبتي نقية.

يمكنك قراءة المزيد Short Love Poems 2022

نزار قبانى

الحب نعمة منحنا إياها الله، لذلك يجب أن نعتني بهذه النعمة وها نحن أعزاء متابعينا، متابعين لموقع الحلم، وصلنا إلَّى ختام مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ كلام الحب أشعار وأروع القصائد الرومانسية لنزار قباني وقد وضعَنّْا بين يديك عدد كبير جدا واقتباسات مختارة من أحلى القصائد والأشعار التي تحمل معاني جميلة من الحب والعشق، بدأنا حديثنا بفقرة تسمى كلمات من شعر الحب وفِيْ الفقرة الثانية أوردنا أروع القصائد الرومانسية لنزار قباني واختتمنا حديثنا بفقرة من مقتطفات من أجمل ما قرأته.