أجمل أدعية الشيخ محمد جبريل من دعائه فِيْ القنوت

يعد الشيخ محمد جبريل من أشهر القراء المصريين وحاز على العديد من الجوائز على مستوى الوطن العربي. لتميزه فِيْ القراءة، وحسن نغماته، وجمال صوته الجميل الحلو الرقيق الذي تشعر به برهبة الله تعالى.

فِيْ هذا الموضوع دعاء الشيخ محمد جبريل من دعاءه فِيْ القنوت، نتعرض لبعض الأدعية التي قالها الشيخ فِيْ قنوت رمضان، وقد دعاها معهم، مما دفع الآلاف من المؤمنين خلفه. فِيْ مشهد رائع جدا يمثل الوجه الديني لمصر.

دعاء الشيخ محمد جبريل من دعاءه فِيْ القنوت

دعاء القنوت للشيخ محمد جبريل

اللهم اهدنا الى من هديتنا اشفنا من غفرت لنا واعتني بنا من رعايتنا وباركنا فِيْ ما اعطيتنا واحمينا وابتعد عَنّْا شر ما عَنّْدك مرسوم.

لك يا الله نخضع وبك نؤمن وبك نؤمن بك نتجادل بك وفِيْك نحكَمْ وفِيْك نؤمن.

اللهم رب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اغفر لنا ذنوبنا، ارفع غضب قلوبنا، وخلصنا من فتنة الفتنة، حتى تحيينا وتشفِيْ صدورنا. المؤمنين.

يا من تسمع خطى النمل على التلال، تحصي أصوات الطيور فِيْ الهُواء، وتعلم ما فِيْ القلب والكلى، وتعطي العبد على ما قصده، يا أرحم الرحمن!

نسألك يا الله يا حنان نتضرع اليك يا منان نتضرع اليك ايها الحي ايها الرزق باسمك العظيم الكريم الذي ملأ كل الركائز ارفع عَنّْا. ولكل المسلمين شر البلاء وسوء الحكَمْ الذي لا يكشفه عَنّْا أحد إلا أنتم، ربنا أنزل علينا العذاب، نحن مؤمنون.

شاهدي أيضاً ذكريات مساء العفاسة

اجمل ادعية دينية

طلبات جميلة

نعوذ بك من زوال نعمتك، وفجأة عقابك، وتحول مصلحتك ومن كل غضبك.

ربنا امنحنا الدينونة واتحدنا مع الصالحين واجعل لنا لسان الحق فِيْ الآخرين واجعلنا من ورثة جنة النعيم واغفر لنا جميعا واغفر لآبائنا وأمهاتنا ولا تهِيْننا على يوم قيامتهم، فِيْ اليوم الذي لا ينتفع فِيْه الغنى ولا الأبناء، إلا أولئك الذين يأتون إلَّى الله بقلب سليم.

ربنا نسألك أن تكون قلوبنا صحية، نسألك قلبًا متواضعًا، وقوتًا كافِيًْا شرعيًا وصالحًا، وطمأنينة خالصة، وأعمال صالحة مقبولة، ودعوات مسموعة، وشفاء من كل مرض.

نعوذ بك من العلم الذي لا ينفع، والعمل غير المرتفع، والعين التي لا تذرف، والروح التي لا تشبع، والدعاء الذي لا يستجاب.

يا عون الذين يستغيثون، ويا ​​صراخ الذين يصرخون، أطلقوا أسرى المسلمين.

اللهم احفظ مصر والاسلام والمسلمين من غش كل ماكر ومن شر كل شرير ومن تملق كل بحة وحسد كل حسود وعداء كل عدو ومن كل اخطار ومضار. ممنوع و ضلال بقوتك يا مستحيل.

يا من نشكو إليكَمْ نشكو لكَمْ من ضعف قوتنا إن كانت رحمتكَمْ محصورة فِيْ المحسنين فمن خلال الموقع الرسميك للمضطهدين إنه للمذنب.

وإذا لم تقبل عبيدك الأتقياء، فمن هُو للخطاة والمغتصبين

وانظر أيضاً أدعية للشيخ محمد حسن

رمضان شهر القرآن والدعاء

اللهم ارحم الرحمن، اللهم اقبل رجائنا، دعائنا، تلاوتنا، صومنا، مكانتنا، سجداتنا، طاقاتنا، خلصنا من شهر رمضان.

وأعطنا شفاعة القرآن، وأعطنا شفاعة الصيام وشفاعة خير الناس

وكن رفِيْقنا فِيْ رحلاتنا وخليفة فِيْ عائلتنا وتشويه وجوه أعدائنا.

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

وانظر أيضا دعاء الشيخ الشعراوي

صلاة

كان هذا ختام موضوعَنّْا فِيْ أدعية الشيخ محمد جبريل من دعاءه فِيْ القنوت. قدمنا ​​خلال هذا المقال بعض الأدعية التي قالها الشيخ محمد جبريل فِيْ قنوت رمضان والتي كان لها أثر كبير فِيْ تقديس المؤمنين وراءه. ولأن الشيخ يتمتع بجمال صوته وأدائه الجيد، فإن القراء الجيدين دائمًا ما يجدون تقديراً من الناس من خلال الاستماع إليهم وعدد كبير من محبيهم وروادهم ومن يريدون الدعاء لهم. أصواتهم وحلاوة أقوالهم.