اسماء سلاحف النينجا بالعربي وصورهم

أسماء سلاحف النينجا باللغة العربية وصورها ؛ حيث أصدرت الولايات المتحدة الأمريكية العشرات من المسلسلات والأفلام الكرتونية مثل سلسلة Teenage Mutant Ninja Turtles ، وسوف نتعرف على تلك السلسلة الكرتونية ، بالإضافة إلى قصتها ، وماهيها ، بالإضافة إلى الرابط الخاص بها. مشاهدة المسلسل عبر الإنترنت.

سلاحف النينجا ويكيبيديا

أهم وأبرز المعلومات عن سلاحف النينجا كالتالي:

  • اللغة الأصلية للمسلسل: الإنجليزية.
  • النوع: فانتازيا ، تشويق ، تشويق ، مغامرة ، كوميديا.
  • عدد المواسم: 10 مواسم.
  • مجموع حلقات المسلسل: 193 حلقة.
  • مدة الحلقة: 23 دقيقة تقريبًا.
  • انتاج العمل: ستوديو ميراج.
  • المنتج المنفذ: سيث روجن.
  • مؤلف العمل: بيتر ليرد – كيفن ايستمان.
  • الموسيقى التصويرية: دينيس إس.براون – سننفصل لور.
  • قناة العرض: MBC3.

قصة سلحفاة النينجا

تدور قصة سلاحف النينجا حول أربع سلاحف اكتسبت قوة خارقة مكنتها من امتلاك جسم بشري قوي ، بالإضافة إلى قوة قتالية غير مسبوقة ، مع قدرة على الكلام ، وذكاء كبير ، وذلك بسبب المادة الغريبة التي تمتلكها السلاحف سقطت في مجاري نيويورك. على رات سبليتنر الذي يدربهم على مهارات فنون القتال المتعددة باسم النينجا ، ويطلق عليهم الأسماء التالية: ليوناردو ، رافائيل ، مايكل أنجلو ، ودوناتيلو ، وتتابع الأحداث والسلاحف تهاجم العديد من العصابات من أجل إنقاذ البشرية. .

أسماء سلاحف النينجا باللغة العربية وصورها

يمكنك التعرف على أسماء سلاحف النينجا مع صورها من خلال ما يلي:

ليوناردو

ليوناردو “ليو” بريو الشهير هو السلحفاة ذات الشارة الزرقاء ، حيث يعكس هذا اللون طبيعة عقله المدبر وشخصيته في التفكير. يتصارع ليو أحيانًا مع راف لأن شخصياتهما تختلف عن بعضها البعض.

دوناتيلو

دوناتيلو ، دوني ، وأحيانًا دون الشهير ، هو صاحب الشارة الأرجوانية ، اللون الذي يشير إلى شخصية دوني الجادة والمعتدلة. والاختراع ، وله العديد من الإنجازات التكنولوجية ، مثل اختراعه للدراجة النارية والغوص ، كما يتميز دوني بحله للميول والمشاكل التي تندلع أحيانًا بين أعضاء المجموعة.

رافائيل

رافائيل ، أو ما يسمى براف ، هو أكبر وأقوى عضو في المجموعة ويتميز بالعلامة الحمراء ، وسبب اختيار رافائيل للون الأحمر هو القوة والحرية والاندفاع والجرأة وحب المزاح. فهو أكثر السلاحف شراسة وعدوانية ، بالإضافة إلى كونه أول شخص يتخذ خطوات الهجوم الأولى ، وسلاحه المفضل هو الخنجر الياباني.

مايكل أنجلو

اشتهر مايكل أنجلو باسم ميكي ، العضو الأكثر شهرة وأذكى في المجموعة ، والشارة البرتقالية هي من الألوان النارية الدافئة للرومانسية والعاطفة ، ومايكل أيضًا أنيق ، وسلاحه المفضل هو الننشاكو.

السر وراء أسماء سلاحف النينجا

في البداية ، قرر صناع السلاحف تسمية السلاحف بأسماء آسيوية ، بسبب احترافهم في فنون النينجا الآسيوية ، لكن فيما بعد قرر فريق العمل إطلاق أسماء 4 من أبرز فناني عصر النهضة الإيطالية ، وجاءت الأسماء. كالآتي:

شخصية كرتونية اسم الفنان الأصلي
ليوناردو ليوناردو دافنشي
دوناتيلو النحات دوناتيلو =
رافائيل المهندس والرسام الإيطالي رافائيل
مايكل أنجلو النحات والشاعر والمهندس مايكل أنجلو

رابط لمشاهدة سلاحف النينجا على الإنترنت

تعتبر سلسلة Teenage Mutant Ninja Turtles ، سلسلة الرسوم المتحركة اليابانية ، أشهر مسلسلات الكارتون في الدول العربية ، وتحظى بمعدلات مشاهدة عالية جدًا ، ودائمًا ما تتصدر قائمة المشاهدات من حيث الأفلام والمسلسلات الكرتونية ، وهذا المسلسل يمكن مشاهدتها على الإنترنت بالكامل “”.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن سلاحف النينجا بالعربية وصورها ، والتي تعرفنا من خلالها على سلسلة سلاحف النينجا الأمريكية ، بالإضافة إلى قصة المسلسل ، مع الشخصيات في الصور ، كما تعاملنا أيضًا مع الرابط لمشاهدة Teenage Mutant Ninja Turtles عبر الإنترنت.