أدعية الشيخ ماهر المعيقلي أروع الأصوات

ما أجمل أن يكون صوت العبد جميلًا وصالحًا، ويثير الرعب فِيْ القلوب، ويجعل المرء حالة من السعادة العارمة عَنّْدما يسمع أصواتًا ندية تدعو إلَّى الله تعالى بالدعاء. حمد المعيقلي إمام المسجد الحرام.

فِيْ هذا الموضوع نناقش ادعية الشيخ ماهر المعيقلي اروع الاصوات. نتعرض لبعض الدعاء للشيخ ماهر المعيقلي حفظه الله.

دعاء

دعاء الشيخ ماهر المعيقلي

اللهم لك الحمدلله عليك نور السماوات والأرض ومن فِيْها، والحمد لك، أنت رب السماوات والأرض ومن فِيْها، ولله الحمد. أنت خالق السماوات والأرض ومن فِيْها، والحمد لك، وأنت آخر، فلا شيء بعدك، وأنت المظهر، فلا شيء فوقك، وأنت. مختبئون، فلا يوجد ما دونك، أنت المعيل وأنت الداعم، لا إله إلا أنت، أنت تعطي المملكة التي تريدها وأنت تأخذ المملكة التي تريدها وأنت ترفع من أنت. سوف وتذل من شئت ..

اللهم يا رب جبرائيل وميكائيل وإسرافِيْل، يا خالق السماوات والأرض، يا عالم الغيب والشاهد، أنت تحكَمْ بين عبيدك فِيْما اختلفوا فِيْه من قبل. أظهر لنا كَيْفَ تختلف عَنّْ الحَقيْقَة، بإذن منك، ترشد من تريد إلَّى الصراط المستقيم.

وانظر أيضا دعاء الشيخ الشعراوي

هداك وفلاحك الله

اللهم اهدنا بين من هديتنا واشفنا بين من غفرت لنا واصدقنا ممن رزقتنا وبارك فِيْنا بما اعطيت وابتعد عَنّْا برحمتك شر ذلك، ماذا طلبت الحمد لك بعد الرضا، الحمد لك كَمْا نقول وأفضل مما نقول، الحمد لك كَمْا تقول الحمد للإسلام، الحمد لك بالإيمان، الحمد لك فِيْ القرآن، الحمد لك الذي وصلنا إليه. رمضان اللهم افعل بنا بين المقبولين وفِيْ جناتك اولا برحمتك يا أرحم الرحمن.

اللهم تقبل صيامنا وصلواتنا وجميع أعمالنا.

اللهم امنحنا من خوفك ما تمنع بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك التي تصلنا بجنتك، ومن اليقين الذي يخلصنا من مصائب الدنيا، وينعم بنا اللهم إنا إليه. بسمعَنّْا وبصرنا وقوتنا إذا حفظتمونا وجعلتهم ورثة وانتقمتم ممن ظلمونا وأعطونا النصر على من يعادينا ولا يجعلون سوء حظنا فِيْ ديننا ويفعلونه. لا تجعل العالم همنا الأكبر، ولا عَنّْ متناول علمنا، ولا من قدرنا من الجحيم، واجعل اللهم الجنة دارنا وقرارنا، بنعمتك، يا أرحم الرحمن.

شاهدي أيضاً ذكريات مساء العفاسة

مغفرة

استغفر الله والجنة

اللهم إنا نسألك الجنة وكل ما يقاربها قولاً وفعلاً، ونعوذ بك من جهنم وما يقاربها قولاً وفعلاً. أنت تغفر له، لا يوجد رجل مريض ولكنك تشفِيْه، ولا رجل مشلول ولكنك تشفِيْه، ولا رجل ضائع ولكنك ترشده، ولا يوجد رجل مرتبك ولكنك تقوده، ولا رجل عقيم إلا الصالح الذي أعطيته له، ولا ميتا بين موتانا إلا أن ترحمه.

اللهم اغفر لآبائنا وأمهاتنا لما ربونا صغارا اللهم اغفر لهم وارحمهم واغفر لهم واغفر لهم وأكرم مسكنهم واتسع دخولهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد وطهرهم. من الذنوب والمعاصي، كَمْا أن الثوب الأبيض يطهر قبره من الأوساخ على مد البصر.

اللهم اجتمعَنّْا معه فِيْ بيت شرفك بغير حساب وعقاب، لرحمتك أرحم الراحمين، ومن كان منهم حي، أطال عمره، وأحسن أعماله، وختمنا و له منتهى الرحمة برحمتك يا صاحب الجلالة والشرف.

اللهم إنا عبيدك، أولاد عبيدك، أولاد أمتك، أجدادنا بين يديك، حكَمْك بيننا، حُكَمْك صالح فِيْنا، نسألك بكل اسم يخصنا. لمن سمّتهم أو نزلت فِيْ كتابك، أو علمت شيئًا من خلقك، أو حفظتها بعلم الغيب معك، لتجعل القرآن العظيم ينبوع قلوبنا. ونور صدورنا. وإجلاء أحزاننا وخروج همومنا وغيومنا وعرقنا وقائدنا إلَّى حدائقكَمْ حدائق النعيم.

انظر أيضا المرافعات المكتوبة

لا اله الا انت المجد

كانت هذه خاتمة موضوعَنّْا عَنّْ ادعية الشيخ ماهر المعيقلي اروع الاصوات. خلال هذا المقال قدمنا ​​بعض الدعاء للشيخ ماهر بن حمد المعيقلي، وكانت الأدعية محترمة للغاية لله عز وجل بصوت رقيق رطب حلو كأنه ماء زلزال وكنهر فِيْضان، لذلك فإن قراء المسجد الحرام فِيْ غاية الروعة والجمال، كلماتهم تخطف الأنفاس، جزاهم الله خير الجزاء على ما قدموه وما يقدمونه من خير للأمة.