أدعية الشيخ خالد الجليل روعة الدعاء

ما أجمل تلك الأصوات التي تتلو القرآن، وما أجمل تلك الأصوات التي تعزز الدعاء والمتاجرة بجمال البلاغة وقوة السحر والخشوع والاحترام لله تعالى! ما أجمل هؤلاء الصادقين بإذن الله الذين يتلوون كتاب الله تعالى على عبادهم ويسألون الله عز وجل ويدعو المسلمون من فوق المنابر بأصوات حلوة ندية جميلة كأنها ماء زلزال.

فِيْ هذا الموضوع ادعية الشيخ خالد الجليل جمال الادعية نتعرض لبعض الادعية الجميلة التي قيلت بصوت حلو ندي.

صلاة

دعاء الشيخ خالد الجليل

اللهم اهدنا لمن هديت … واشفنا فِيْ من شفِيْت … واعتني بنا راعيتنا … وبارك لنا فِيْ ما اعطيت … واحفظنا وابتعد عَنّْا برحمتك عَنّْ الشر الذي لقيته. ولا تحب العدو .. تبارك ربنا وسبحانه .. الحمد لله على ما أعطيت .. وشكرا لك على ما أهداه لك ..

نسألكَمْ المغفرة اللهم إنا نتوب إليك .. الله أعطنا من خوفك ما تمنع بيننا وبين معصيتك .. ومن طاعتك وصول جنتك إلينا .. ومن اليقين الذي يخفف عالم مصائبنا … وامنحنا اللهم لذة سمعَنّْا وبصرنا وقوتنا إن حفظتنا وجعلتنا ورثة … وتنتقم منا لمن ظلمنا وتنصرنا. على من يعادينا، ولا يتسلط علينا لخطايانا، ولا يخاف على حالنا ولا يرحمنا.

حفظ الله بلادنا من كل شر.

اللهم من شاء بلدنا والمسلمين شغله فِيْ نفسك وضع خطته فِيْ حلقه يا قوي يا عزيز.

اللهم اغفر لنا وارحمنا وحرر اعَنّْاقنا من النار.

اللهم اجعلنا من يصوم رمضان إيماناً ورجاءً. اللهم اجعلنا من يصوم رمضان إيماناً ورجاءً.

اللهم اجعلنا من المقبولين فِيْ هذا الشهر الكريم

اللهم امنحنا رمضان عدة مرات وكرات طويلة

اللهم اغفر لنا ولآبائنا وعلمائنا وشيوخنا ومن نصحنا ونصحنا بالدعاء للخير ومن له حق علينا.

وانظر أيضا دعاء الشيخ الشعراوي

صلاة

آسف يا الله

اللهم إنك غفور وكريم تحب أن تغفر فاغفر لنا. ربنا أنت الرحمن الرحيم اللهم اكرم الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين وحطم اعدائك اعداء الدين واحفظ ملك الاسلام ووحّد كلمة الاسلام فِيْ الحق يا رب العالمين.

ارجع الله رحابة المسلمين للمسجد الاقصى.

ربنا المجد لقريبك يحمدك ويقدس أسماءك.

اللهم إن أمرك لن يرفض وجيشك لا يهزم.

اللهم احفظنا من اعدائنا اللهم احفظنا من اعدائنا اللهم ارزقنا الكتاب يا قاهر الغيوم قاهر الاحزاب اهزمهم وزلزهم ايها القوي يا عزيزي.

اللهم اغفر لجميع أموات المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدة ورسولك فِيْ الرسالة وماتوا عليها. اللهم اغفر لهم وارحمهم واغفر لهم واغفر لهم. الاوساخ .. وارحمنا الله برحمتك اذا اصبحنا ما اصبحوا تحت الجنادب والارض نفسها ..

وانظر أيضاً أدعية للشيخ محمد حسن

دعاء الرحمة والاستغفار

اللهم اغفر لنا وارحمنا وحرر اعَنّْاقنا من النار ..

اللهم احفظنا من عذاب النار وعذاب القبر وعذاب التجمع.

اللهم اجعلنا ننسى وحدتنا فِيْ القبور ونطمئن يوم القيامة.

اللهم احفظنا من عذابك ويوم قيامك بعبادك.

اللهم إنا ندخل الجنة بغير حساب ولا عذاب.

اللهم اغفر لنا فاغفر لنا ..

اللهم يريح المنكوبين .. ويخفف عَنّْ البائسين .. وادفع الدين على المدينين .. وشفاء مرضانا من المسلمين .. برحمتك يا أرحم الراحمين ..

اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك، وغفرانك من عقابك، ولا نحسب فِيْك ثناءك. أنت ما امتدحت نفسك لتكون عليه.

أنظر أيضا ذكريات المساء

ادعية دينية جميلة

كان هذا ختام موضوعَنّْا على أدعية الشيخ خالد الجليل جمال الأدعية. قدمنا ​​خلال هذا المقال بعض الأدعية الرائعة والجميلة التي تقال على المنصات ويطلق عليها العديد من القراء ويمكن للمرء أن يدعوها فِيْ أي حال ودائما بمثل هذه الأدعية أو غيرها التي تخطر على البال. لا يقتصر على دعاء معين يقوله دون غيره. لا، هذا خطأ. بدلاً من ذلك، يحق للخادم أن يتضرع إلَّى الله بأي شكل من أشكال الدعاء الصالح والمبارك الذي يرغب فِيْه.