ادعية بالصور ليلة القدر أجمل الأدعية فِيْ هذه الليلة العظيمة

الدعاء بالصور ليلة القدر .. شهر رمضان شهر الرحمة. المسلمون ينتظرونه عاما بعد عام لأنه شهر مليء بالحب والعطاء والرحمة والكرم. كَمْا أن دعاء رمضان يختلف عَنّْ أي شهر آخر ؛ لأن الدعاء يسمع فِيْه، ولا سيما فِيْ ليلة القدر. ليلة القدر هِيْ إحدى الليالي الخاصة. إنها مهمة جدًا فِيْ حياة كل شخص لأنها تحتوي على العديد من الفضائل والفوائد التي يجب على كل مسلم أن ينتهز هذه الفرصة للحصول على أجر عظيم لأن هذه الليلة تأتي يومًا واحدًا فقط فِيْ العام بأكَمْله وهذه الليلة معروفة بأنها واحدة من ليالي العشر الأواخر من رمضان، واليوم أقدم لكَمْ مجموعة من الأدعية ليلة القدر.

صلاة ليلة القدر مكتوبة

  • الحمد لله رب العالمين .. القدير الغفور .. الواحد عز وجل .. لا يمر عليه ليل ولا نهار .. العالم بلا أخبار .. القرآن يعبد الذكريات.
  • الحمد لله رب العالمين .. أنزل رزقًا غزيرًا من السماء .. وفاض على الأرض بركاته ونعمه. امتدت خزائنه كلها وما كان ثمينًا.
  • الحمد لله رب العالمين. فِيْ حكَمْته خلق الإنسان من الحيوانات المنوية والأمشاج. فشكله ووجه غريزته .. وعلمه الشرح بنعمته .. وأعطاه ذرية قوته.
  • الحمد لله رب العالمين. جعل الصلاة ذكرى له. جعل الدعاء له تعبيرا عَنّْ الامتنان … والانحناء له قربا منه.
  • الحمد لله رب العالمين .. يعلم ما ينقص فِيْ الأرض وفِيْ السموات .. يحسب أوزان الذرات فِيْ الهُواء .. وعلمه يشمل كل شيء .. يسمع ويرى يئن الجنين فِيْ الأمعاء.
  • الحمد لله رب العالمين .. الذي يعيش بلا مرض .. عظيم لا بعوزه .. لا يبتلى به الفقر أو الذل.

صور ليلة القدر ليلة القدر صلاة ليلة القدر

ادعية ليلة القدر اجمل الادعية الدينية مختارات من السنة النبوية الشريفة

أجمل الدعاء فِيْ ليلة القدر

  • اللهم إن قُدرت هذه الليلة، أقسم لي فِيْها بخير ما قسمته، وختم لي فِيْ حكَمْك أفضل مما ختمت، وختم لي بسعادة ما ختمت عليه.
  • اللهم اجعل اسمي هذه الليلة بين السعداء، وروحي مع الشهداء، وفضلتي فِيْ الأعالي، وغفر لي ذنبي.
  • اللهم افتح لي الليلة باب كل خير فتحته لأحد مخلوقاتك وأصدقائك وأهلك المطيعين ولا تحجبهم عَنّْي وتزودني بما تعينني به من خيرك وحلالك. القوت
  • اللهم ما وزعت فِيْ هذه الليلة المباركة من خير وصحة وصحة وأمان ووفرة الرزق فاعطني نصيبا منها وما أرسلته فِيْه من شر وبلاء وشر وفتنة فقلله. بعيدا عَنّْي وعَنّْ كل المسلمين
  • اللهم ما كان فِيْه من ذكرى وعرفان، اقبله مني واقبله حسنًا، وما كان تقصيرًا وتهاونًا وإهدارًا، فتغاضى عَنّْي بكثرة رحمتك يا أرحم الرحمن.
  • اللهم غطيني فِيْها بملء فضلك، واجعلني فِيْه بين قديسيك، واجعلها أفضل لي من ألف شهر، بأجر عظيم وكنز وافر.
  • يا الله لا تلهِيْني عَنّْ هذه الليلة إلا بخطيئة مغفورة، ومجهُود محمود، وعمل مقبول ومبرر، وعمل لا يتم، وشفاء ما فِيْ الثدي، والتوبة الصادقة وجه صادق.
  • اللهم اجعلني وأهلي وذريتي وكل المسلمين فِيْها ممن حررتهم من جهنم وحريتهم من جهنم.
  • اللهم اجعلني هذه الليلة من الذين تنظر إليهم وترحمهم، فاسمع دعائه واستجيب له.

دعاء ليلة القدر مكتوب بالكامل، أفضل أدعية دينية ليلة القدر فِيْ شهر رمضان

صورة ليلة القدر، صلاة ليلة القدر، صور جميلة ليلة القدر

صلاة ليلة القدر

اللهم إني أسألك الجنة وكل ما يقاربها قولاً وفعلاً، وأعوذ بك من النار وكل ما يقاربها قولاً وفعلاً. – اللهم إني أسألك لضرورة رحمتك وقرار مغفرك وسلامتك من كل ذنوب وغنائم من كل عدل ونصر فِيْ الجنة وخلاص من جهنم. إن لم تكن قد صرفتها برحمتك يا أرحم الرحمن. اللهم اجعل القرآن الكريم ينبوع قلوبنا ونور صدورنا وبدد آلامنا وفتح همومنا وغيومنا. اللهم اذكرنا بما نسيناه وعلمنا بما لا نعلم، وفزنا بقراءته والعمل به فِيْ ساعات الليل ونهاية النهار. – الله يوفقنا فِيْ من قدك، ويشفِيْنا ممن غفرت لنا، واهتم بنا من رعايتنا، وبارك لنا فِيْ ما أعطيت، واحفظنا وابتعد عَنّْك. نحن الشر الذي أمرت به، فأنت تقضي ولا يدان عليك، ولا يذل من توكلت إليه، ولا يكرّم من تكرّمهم، تبارك ربنا وتعالى أنت والحمد لك على. ما أنفقته ونشكرك على ما أعطيته، نستغفرك عَنّْ كل ذنب وتوب

اللهم بلغنا ليلة القدر صلاة ليلة القدر

أوه، لقد حصلنا على جزء كبير من الليل

اجمل ادعية رمضان و ليلة القدر

كان هذا مقالنا لهذا اليوم. استمتعَنّْا بكتابة ادعية ليلة القدر جميلة جدا تريح القلب. فِيْ هذا اليوم يجب أن تفتح قلبك وتطلب ما تريد من الله تعالى. كرر هذا بجانب تطلعاتك فِيْ هذا اليوم وتأكد دائمًا من أن الله سبحانه وتعالى يرانا ويسمعَنّْا ويجيب الدعاء. فقط صلوا وستجدون الجواب إن شاء الله. أرجو أن تكون هذه الدعوات التي ذكرت قد حازت على إعجاب كل من قرأها ودخل فِيْ قلوبهم، ولا تجعل المقال ملكك وحدك. شاركه مع أصدقائك واحصل على مكافأة رائعة لهذا العَنّْصر.