10 صور ادعية يوم الجمعة وأجمل الأدعية والأذكار المكتوبة

صور أذكار الجمعة .. من أهم وأفضل أيام الأسبوع يوم الجمعة المباركة، بساعة سماع الدعاء وفِيْها يجتمع المسلمون لصلاة الجمعة فِيْ جماعة المسجد، ودعاء الجمعة. محبوب من كل مسلم ولا توجد صيغة محددة لدعاء الجمعة فكل انسان يصلي الى الله سبحانه وتعالى بما فِيْ قلبه وما يشاء وما يطلبه وهناك الكثير من الدعاء يمكنكَمْ دعاء الله تعالى يوم الجمعة. فلا تدعوا هذا اليوم ينتهِيْ دون أن ينالوا فضله ونعمته، وإليكَمْ الأدعية التي ذكرت يوم الجمعة.

صور صلاة الجمعة، صور ادعية الجمعة، صور ادعية الجمعة، ادعية الجمعة

أفضل دعاء يوم الجمعة

  • لا اله الا الله الملك الحق الظاهر لا اله الا الله الملك العادل اليقين لا اله الا الله الهنا والله ابائنا قبلنا. لك المجد يا ربي كنت من الظالمين. الجبار بين يديه كل خير ويهدي القدر. سبحان الله العلي الخائن لعظمته.
  • اللهم اني يوم الجمعة عاهدت عبادتك ان نقبل صلاتهم اللهم ارزقنا ما نشاء وامنح قلوبنا ما شئت واجعلنا لك كَمْا تريد.
  • اللهم يا من يأمر بين الكاف والراهبة اللهم اجعلنا سعداء بساعات هذا اليوم المبارك، زد رزقنا، ألهمنا بذاكرتك، حافظ على ديننا، ادعمنا بنصرتك، ارضي معَنّْا وادخل جنتك
  • اللهم اوقفنا بإذنك من ممنوعك
  • اللهم لا يرشد لمن ضللته، ولا يهب ما منعت، ولا يعيق ما أعطيته، ولا يعين على ما سلبته، ولا يعول على ما أخرته. ولا تأخير ما أعطيته.
  • اللهم لقد مدت يدي إليك، وما معك هُو عظمة رغبتي، فتقبل توبتي، وارحم ضعفِيْ وقوتي، واغفر لي ذنبي، واقبل اعتذاري، واجعلني جزء من كل شيء جيد.

دعاء يوم الجمعة، فضل الجمعة وسنته، وأفضل أدعية يوم الجمعة

منشورات يوم الجمعة أدعية مكتوبة يوم الجمعة أدعية مكتوبة يوم الجمعة

دعاء جميل ليوم الجمعة

الحمد لله الذي لا يتكل إلا على فضله ولا رزق سواه. اللهم لا ترد وجهك عَنّْا يوم نلاقيك يا الله لا تطرحنا من ابوابك من هُو لنا يا ربنا ان اخرجتنا يا رب العالمين يا أرحم الراحمين من الرحمن. لا إله إلا الله، الاعتراف بربوبية بيته، والمجد لله، والاستسلام لعظمته، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

اللهم لك الحمد لله الكثير من الحمدات الصالحة والمباركة.

اللهم يا حي، أيها المعيل، يا صاحب الجلالة والكرامة، هدينا إلَّى من هديت، وأعطنا العافِيْة لمن غفرت لنا، وأزل عَنّْا برحمتك شر ما قضيت. وماذا سرا وما أعلناه، وما تعرفه أفضل، أنت الوسيط وأنت الخلف وأنت قادر على كل شيء.

صلاة الجمعة أفضل دعاء يقال فِيْ هذا اليوم وهُو عيد إسلامي

صور ادعية ليوم الجمعه

صلاة الجمعة مستجابه

اجمل دعاء مكتوب يوم الجمعة

اللهم إني أقسم لي بخوفك أن تمنعَنّْي من معصيتك، وبطاعتك كَمْا تخبرني جنتك، وباليقين أنك تخفف مصائب الدنيا.

اللهم إني أسألك، يا مزيل القلق، يا مزيل الحزن، يا مستجيب دعاء البائسين، يا أرحم الدنيا، يا أرحم الآخرة، ارحمني برحمتك.

اللهم لا تعاقبنا على ما فعلناه نحن الحمقى يا الله لا تعاملنا بما نستحقه وتعاملنا بما تستحقه. اللهم إفتح لنا خزينة رحمتك اللهم رحمة لن تعذبنا بعده فِيْ الدنيا والآخرة، وأعطنا من فضلك الُغُزير الحلال والحسن الرزق ولا تجعلنا بحاجة إليه. ويفقرنا إلَّى غيرك، ويضاعف الفقر والبلاء فِيْك ومن خلالك، والثروة والقيود من غيرك.

– دعاء الجمعة وسنته وآداب الدعاء فِيْ السنة الثابتة

وكانت هذه كلها الأدعية التي ورد ذكرها يوم الجمعة.الجمعة من أفضل الأيام، كَمْا يدل على ذلك قول الرسول صلى الله عليه وسلم (خير يوم طلعت الشمس يوم الجمعة). هُو خلق آدم، عليها دخل الجنة، عليها طرد منها، ولا تقوم الساعة إلا فِيْها)، كَمْا شجعَنّْا الرسول صلى الله عليه وسلم يوم الجمعة على الإدلاء بكثرة الدعاء، وعلينا أيضا الصلاة. المزيد للنبي وأتمنى أن تنال كل هذه الأدعية إعجابكَمْ وترضي كل من شاهدها فلا تنشروا مقالاً. ما عليك سوى مشاركة المقالة مع أصدقائك، ثم ستحصل على علاج رائع لهذا الشيء وأخبرنا أيضًا بالتعليق على مقالتنا فِيْ التعليق أسفل المقالة.