أدعية الشيخ السديس مقتطفات من أجمل الأدعية

يعتبر الشيخ عبد الرحمن السديس، وهُو الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام وإمام المسجد الحرام فِيْ مكة المكرمة، تبجيله الله، من أقدم الأصوات فِيْ عالمنا الإسلامي المعاصر. من عظمة صوته، وحلاوة توسلاته وجمالها، فسبحان المعطي المعطي.

فِيْ هذا الموضوع، أدعية الشيخ السديس أجمل الأدعية، نتعرض لبعض من أدعية الشيخ التي انتشرت على نطاق واسع وحظيت بإقرار كبير من المستمعين الذين تقبلوها، ونقوم بإيصال بعض هذه الأدعية ادعية للقارئ العزيز. .

صلاة إمام العتبة

أجمل أدعية الشيخ السديس

اللهم نحمدك نحمدك نستغفرك ونستغفرك ونستغفرك ونتوب إليك ونؤمن بك ونثق بك ونحمدك ونحمدك على كل خير نشكرك ولا نشكرك تنكر عليك وتترك وتترك من يعصيك.

اللهم إنا نعبدك ونصلي ونسجد لك، ونجتهد ونصلي إليك، نتمنى رحمتك ونخشى عقابك، لأن عقابك الشديد مرتبط بالكافرين.

اللهم لك الحمد ولك كل الشكر ولك ارجع كل الامور مكشوفة وسرية، فأنت جدير بالحمد وأنت جدير بالعبادة وأنت قادر على كل شيء. الحمد لك الاسلام الحمد لك القران الحمد لك المال والاسرة والازدهار قمعت عدونا اظهرت سلامتنا وحدنا انقسامنا وكل ما طلبناه منك يا ربنا الذي قدمته لنا فالحمد وشكر. كثيرا، وكَمْ تعطي

اللهم لك الحمد حتى ترضى، الحمد لك عَنّْد الرضا، الحمد لك عَنّْد الرضا، والحمد لك فِيْ كل الأحوال. الحمد لك كَمْا نقول، وأفضل مما نقول، والحمد لك كَمْا تقول.

اللهم لك الحمدلله عليك نور السماوات والأرض ومن فِيْها، والحمد لك، أنت رب السماوات والأرض ومن فِيْها، ولله الحمد. انت الحق وعدك حق اللقاء بك صحيح الجنة حق الجحيم حق الانبياء صدق محمد صلى الله عليه وسلم والساعة صادقة. قادم فلا شك فِيْه الله الا الله! المهِيْد فِيْ الجلالة .. فِيْ كَمْال الجمال .. فِيْ التمجيد والتوسع، من يتعامل مع الأمور بالتفصيل والتلخيص، فِيْ التقدير والقياس، المتعالي فِيْ جلالته ومجده، الذي كشف معياره للخادم ليكون تحذير للعالمين لا إله إلا الله! رب الأرباب، صانع الأسباب، خالق خلقه من التراب، المجد له الذي تخضع أعَنّْاقه لعظمته!

فسبحان من قسى على قدراته الشدائد! من يغفر الذنب ويقبل التوبة يعاقب بشدة. لا إله إلا هُو به إني أؤمن به وبه إني أتوب وصلى الله وسلم على نبيه وحبيبه محمد صلى الله عليه وسلم الذي أرسله إلَّى جميع الأجناس خيرا. النذير والمنذر وإذنه الداعي إلَّى الله وإضاءة السراج.

وانظر أيضا دعاء الشيخ الشعراوي

صلاة

الحمد لله

اللهم لك الحمد على هديتنا للإسلام وتعليمنا الحكَمْة والقرآن، والحمد لله على تسهِيْل صيام رمضان وصلاة رمضان وتلاوة كتابك الثمين. الذي لا يقترب منه الباطل أمامه ولا من ورائه كإعلان من الحكيم الجدير بالثناء، حكَمْك علينا، وكان حكَمْك مبررًا فِيْنا.

نتوسل إليك، يا الله، بكل اسم لك، سميت به نفسك، أو الذي ظهرت به فِيْ كتابك، أو علمت شيئًا من خليقتك، أو حفظت فِيْ علم الغيب معك، جعل القرآن العظيم. نبع قلوبنا، نور صدورنا، رحيل أحزاننا، رحيل همومنا واهتماماتنا، مرشدنا وسائقنا إلَّى فرحتك وحدائقك، حدائق النعيم.

انظر أيضا المرافعات المكتوبة

نفع العبد من القرآن

اللهم احبنا وارفعَنّْا بالقرآن العظيم الذي أيدت سلطته، وقلت اللهم عز وجل يقول * فلما قرأناه اتبع قرآنه * ثم حل. لنا لشرح ذلك. فاليس لا تقترب منها من الأمام أو من الخلف. وحي من الحكَمْاء حميد.

اللهم اجعلنا من أباح الشر، ونهى عَنّْ المنهِيْ، ممن يتصرفون بأحكامه، ويؤمنون بغموضه، ويقرأون كَمْا ينبغي. اللهم اجعلنا من الذين حددوا حروفهم وحدودهم، ولا تجعلنا من الذين يقدرون حروفهم ويفقدون حدودهم.

اللهم البسنا به بالرداء، اجعلنا نسكن فِيْ الظل معه، ابعد عَنّْا العار به، واكثري علينا بواسطته يا صاحب الجلالة والكرامة! اللهم اجعلنا من أهل القرآن من أهلك وأهلك، أيها أصحاب الجلال والشرف.

اللهم اجعل القرآن العظيم نوراً لقلوبنا، ونظراً لأعيننا، وشفاءً لأمراضنا، وطهراً لخطايانا، ومخلصاً من النار. اللهم اجعله شفِيْعا لنا وحجة لنا فلا حجة علينا. اللهم اجعلنا ممن يهدى القرآن إلَّى السماء ولا تجعلنا من الذين ابتعدوا عَنّْ القرآن وألقوا فِيْ النار يا الفاتح.

انظر أيضاً أدعية التراويح

الشيخ سديس

كان هذا ختام موضوعَنّْا على أدعية الشيخ السديس أجمل الأدعية. قدمنا ​​فِيْ هذا المقال بعض الأدعية للشيخ عبد الرحمن السديس الذي اشتهر بنبرة صوته الخاصة التي تتواضع القلوب، وحاز تجويده الحسن للقرآن الكريم السديس على بعض الجوائز، ومنها جائزة الشخصية الإسلامية وهِيْ جائزة نظمتها الإمارات وكان ذلك فِيْ عام 1995، فنسأل الله تعالى أن يجعلنا من المحسنين فِيْ الدعاء ومن قرأ القرآن بإخلاص ويقين وإجلال. .