عبارات جميلة معبرة عَنّْ الحب والعشق والغرام

الحب صفة ووصفة اساسية تميز الانسان عَنّْ باقي المخلوقات. الحب سر الوجود الانساني ووسيلة للتخلص من كل مشاكل الحياة. بالرغم من انها كلمة بحرف صغير الا انها تحمل كل المعاني اكثرها المشاعر الرقيقة وأجمل المشاعر الحب والعطاء من المشاعر الأصيلة الموجودة فِيْ الإنسان، أي كل معاني الرحمة والمودة والألفة والسعادة والتفاؤل. الحب رقيق بمعَنّْى أن الحبيب يعطي كل ما يحبه دون أن يتوقع أي شيء فِيْ المقابل.

لا يمكن أن يتفق شخصان على أن الحب من أجمل المشاعر فِيْ العالم كله، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل عشاق وداعمي موقع أحلام مقالاً بعَنّْوان عبارات جميلة تعبر عَنّْ الحب والعشق والعشق.، فِيْ هذا المقال المتميز نضع بين يديك عدد كبير جدا من أقوى العبارات التي تحمل معاني الحب والعشق، ويمكنك مشاركتها مع من تحبهم، ولكي لا نطيل عليك دعَنّْا استمتع بقراءة هذه العبارات معًا.

صوتك ينعش قلبي

عبارات مذهلة

# دعَنّْا نتقابل وراء # عبارات مجهُولة بين سطور # الأبجدية المحفورة .. # لنضع كلمات # الحب معا حتى يعرف كلانا # حب

# الحب يستيقظ مائة عام على نفس الوجه ويبتسم كَمْا لو كانت المرة الأولى

# الحب شيء مذهل وجميل يجعل الحياة طعمًا ثانيًا ويجعلك تستمتع بكل لحظة فِيْ حياتك

يقولون أن الحب يبدأ بكلمة أو نظرة، هذه أسطورة صنعها الخاسرون، الحب يبدأ عَنّْدما تشعر المرأة أنك رجل.

من يحب # الحب، يبكي، من يشعر بالشوق، يشكو، من يفقد الألفة، يشكو، أو يبتعد عَنّْها، يهلك، يا مالك، يعذبني فِيْ استبدادك عَنّْد الملوك.

أفتوى أن ترك الحب إثم … إثم فِيْ طائفتي. من لا يحب يجب أن يتذوق مرارة الشغف … لأنه معذب … وعذاب الحب عذاب. الفقيه

يمكنك قراءة المزيد عبارات حب جميلة وقصيرة

كلمات حب وعشق وغرام

مدمن لك

كانت الكارثة كلها فائضة، فِيْ الأمل، فِيْ الحب، فِيْ التوقع، فِيْ الانتظار، فِيْ كل شيء.

# الحب يتجادل ويتجادل وينظر فِيْ عيون بعضنا البعض … لكن فِيْ النهاية نحن هناك لبعضنا البعض، نحن نحب بعضنا البعض وليس لدينا شيء سوى بعضنا البعض.

الشخص الذي يستحق # الحب أكثر من يراك حزينًا ويأتي إليك ليجعلك تضحك ويسعدك … ويخفِيْ عَنّْك ما فِيْ قلبه.

أعظم # حب هُو الذي يأتي من الله. إن كان الله يحبك فسيسعدك ويساعدك ويستجيب دعواتك ويزيل حزنك ويزيل حزنك ويضع حبك فِيْ قلوب الناس.

# الحب ليس فقط فِيْ السعادة، فالحب يظهر عَنّْدما تكون غاضبًا وعَنّْدما تكون فِيْ مزاج سيئ، ورغم كل ذلك … تظهر أجمل ما فِيْك، لأجمل مكان فِيْ قلبك

يمكنك قراءة المزيد أفكار حقيقية لذكريات الحب

خواطر رومانسية

إنه ذلك الشعور الخفِيْ الذي يتجول فِيْ كل مكان. يتجول فِيْ العالم باحثًا عَنّْ فرصته التي طال انتظارها. لتداعب الإحساس وتسحر العيون لتتسلل بهدوء وتستقر فِيْ إهمال العقل وضد إرادتك داخل القلب. أن يكون لها روح وضمير. للسيطرة على الشخص كله.

0 لا تبحث فقط عَنّْ # الحب، ولكن ابحث عَنّْ الصدق وراء الكلمات والصدق وراء الأفعال. ابحث عَنّْ الثقة فِيْ أن العواصف لن تهتز.

# الحب ليس كلمة حب، الشعور بالحب هُو شيء يولد بين شخصين ليفهموا ويحترموا ويقدروا بعضهم البعض، الحب هُو إحساس بالمسؤولية، الحب آمن.

يمكنك قراءة المزيد عبارات حلوة عَنّْ الحب

فتاة واحدة

يمكننا تعريف الحب على أنه الإرادة والجهد لإسعاد شخص ما دون التفكير فِيْ أي شيء فِيْ المقابل أو دون التفكير فِيْ طريقة للاستفادة منه، وهنا أيها المتابعون الأعزاء توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم حيث حديثنا و ودارت المحادثة حول عبارات جميلة تعبر عَنّْ الحب والعشق. والحب جمعَنّْا لكَمْ اقتباسات مختارة من روائع الكلام فِيْ الحب والعشق، أرفقنا لكَمْ ثلاث فقرات رائعة. وشاركها مع من تحب.