اشعار فلسطينية حزينة عَنّْ القدس ستبكيك

نمر فِيْ حياتنا اليومية بالعديد من اللحظات التي نشعر فِيْها بالحزن والفرح والسلام والارتباك، لكن الألم والحزن أصعب أنواع المشاعر، لأن الشعور بالحزن يفتح الباب لكثير من المشاعر السيئة الأخرى ويمكن أن يتطور إلَّى حالة من الاكتئاب، لأن ذكرى حزينة ستجعلك تطاردها. حتى تستسلم لها وتختار عزل نفسك وإبعاد نفسك عَنّْ الأشخاص الأقرب إليك، ستفقد حماسك للحياة ولن تكون قادرًا على الضحك أو الشعور بالرضا مرة أخرى.

لا توجد طريقة محددة للتغلب على هذا الشعور الرهِيْب، ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تسمح لك بالتغلب على حزنك وألمك والتصرف بشكل طبيعي فِيْ حياتك، فقط تقبل هذا الحزن، حتى لو كان مؤلمًا، وامنح نفسك. بعض الوقت، ثم حاول تجاهله وتدريجيًا نسيانه. فِيْ هذا اليوم سيقدم لكَمْ متابعونا مقالاً بعَنّْوان أشعار فلسطينية حزينة عَنّْ القدس تجعلك تبكي.

شعر عَنّْ فلسطين الجريحة

إعلان فلسطيني

ناشدت جيشكَمْ وجيش الشعب والحرس. . . . ان فلسطين لن تعود الى الاندلس اتوسل اليكَمْ الله ان تسفك الدماء غدا. . . . النباتات التي زرعها جدك بينهم. النباتات التي تلمس الجذور الخصبة. سوف تجد اللحظات. . . . من تشكو وتسمع صدى ونفسا صرخت اليك الله فِيْما انغلق الظالمون. . . . على فلسطين ان تمنحها هدية “.

فلسطين روحي وعزائي فلسطين يا جنة المنعم

وأما الوقت الذي يتطهر فِيْه الظلم ويطرد الظلام عَنّْ المسلمين

ونعيش بفخر على أرضنا ونبني منارة إلَّى النجوم

الصحابة يجتمعون فِيْ دروب الجهاد وسفك الدماء

لا نصر إلا القرآن ولا عون إلا المسلمين

الغرب لا يريدنا أن نستفِيْد منه، ولا نلجأ إلَّى قواته

كَمْا أن الشرق لا يعطينا أجرًا أيضًا. هل يمكن أن نعطي من المحتاجين !

لا حق بدون رصاص ولا عار يمحى بدون دم

متى تشرق الشمس فوق الأرض وتشرق فوق النوم !

لم يسكن فِيْ القدس من خانه ولم يحالفه من استسلم

تشبث قلبي بمظهرها وأصبحت نشيد المبسم

تنفث ريح العاطفة من رائحته وتزدهر فِيْ القلب مثل البرعم

تربتك كتراب فِيْ ارضه وماءك احلى من زمزم

أشتاق إلَّى مرجه ومهد الحبيب أبي القاسم

وبيسان والد فِيْ خفِيْقي وعكا وحيفا ويافا دمي

وأشكو من شغفك بحبك يا غزة هاشم

غمر الله الأرض على ضفافها، فتمرد الطفل ولم يتوقف

بغض النظر عَنّْ عدد الالتزامات الأبدية التي كانت لديها، بقي شغف المرأة المسلمة

يمكنك قراءة المزيد شعر عَنّْ فلسطين

ستجعلك الأشعار عَنّْ القدس تبكي

اعلان فلسطيني حزين

“صرّح يا بني (حب المسلم لأرض فلسطين) قال الطالب المسلم نسي أرض فلسطين أولاً فعل بني على جدار الذل والتهميش … والممثل مستتر فِيْ الدولة. من صهِيْون. والمسلم سلبي .. لا بل مقموع فِيْ محكَمْة التفتيش .. !! وارض فلسطين .. ظرف المكان اعذرني .. قُتلت منذ سنوات .. ابني خرقت قوانين القواعد وعلم الخبراء .. آسف أستاذي تأثرت بسؤالك .. اشتعلت مشاعري. معذرة .. سؤالك هُو النار التي أشعلت حزني. وانكسر صمتي وكياني … معذرة … أستاذي …. قلبي يتكلم أمام لساني “.

فلسطين روحي وحصني فلسطين يا جنة المباركين. ألم يحن الوقت لرفع الظلم والظلام عَنّْ المسلمين، ولنعش بكرامة على أرضنا ونبني منارة للنجوم ونجمع الصحابة على دروب الجهاد والتضحية بالدم

لا نصر إلا القرآن ولا عون إلا المسلمين، لذلك الغرب لا يأمل فِيْ نفعه لنا ولا نعوذ بقدراته، ولا يعطينا الشرق أجرًا. . لا حق بدون رصاص ولا عار يمحى بدون دم. من خانه لم يسكن فِيْ القدس، ولم يحالفه المستسلم فِيْها.

يمكنك قراءة المزيد كلمات عَنّْ فلسطين الحبيبة

قصيدة (تباع بواسطة)

“بِعها ولن تبيعها”. . . . لديك خزيها ولديها أعلى مكانة. لديك وصمة عار من التاريخ. أنت مثله. . . . الناس مثلك فِيْ الذل، شبح الماضي يرتجف والناس يكذبون بين الكاذبين. . . . وانقطعت يد الكرامة، وباطأ عمل المؤمنين. . . . لم يزعجوا أنفسهم ولا يتبرعوا، من أجل الله، لم أقصد حسنًا مع من. . . . لا تدعو مثلي ليخدع، وأنا أقرأ فِيْ عينيك قِصَّة خيانة. . . . ساد المساء على طريق العاطفة وعرفت أنك لم توقف ابن إسرائيل. . . . وأنك تريد أن ترضع ولكن بعض الناس تعرضوا للغش. . . . لقد تأثروا بما نشأت معه وسرعان ما اعتقدوا أنك ستكون منقذهم على الرغم من أنهم يعرفون ذلك. . . . مع ما تخفِيْه ووجودك فِيْ الرئاسة، تريد إلقاء الحجارة عليك يا فتى طويل القامة. . . . لا يزال يراقب ما تركته وراءك، ومن الخدعة إخبارك من تولى القضية. . . . وأنت أقسمت أنك تساءلت حقًا عَنّْ زوج لم يكن يغار من قلبه. . . . مرتجعا وعيناه لا تذرف الدموع. تفاجئ الزوج الذي باع فستان عروسه. . . . لا تخجل من الخجل ولا تخف يا بائعي الوطن بيعك فاشل. . . . بيع الأحمق لشخص مثله ليس قانونيا. هذه فلسطين العزيزة. . . . فِيْ قلب كل مسلم تكَمْن رحلة الرسول والقبلة الأولى. . . . فِيْه وفِيْه للبطولة عقول مشرقة مع الهداية. . . . هناك حماس فِيْ وجهها لا يصفع هذه فلسطين العزيزة بملابسها. . . . منذ الفجر الساطع صارت فلسطين العزيزة طفلتها. . . . الطائر الذي لا يستقر ويخضع هُو أرض الجميع متحدين. لا يوجد بيع. . . . قاموا ببيعها والدعاوى القضائية ليست معلقة

للمزيد يمكنك قراءة كلمات موطني كاملة

مخزن

من المعروف أن فلسطين بشكل عام والقدس بشكل خاص لها مكانة عظيمة فِيْ قلوب كل العرب والمسلمين، وهنا أيها المتابعون الأعزاء أتباع موقع دريم توصلنا إلَّى خاتمة مقال الليل الذي فِيْه تحدثنا ودار حديثنا حول القصائد الفلسطينية الحزينة عَنّْ القدس التي ستجعلك تبكي وقد وضعَنّْا بين يديك عددًا كبيرًا جدًا واقتباسات مختارات من أقوى القصائد المؤثرة للقلب عَنّْ القدس. قدمنا ​​لكَمْ ثلاث فِيْ الفقرة الأولى قدمنا ​​قصائد فلسطينية حزينة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​قصائد عَنّْ القدس تجعلك تبكي واختتمنا حديثنا بقصيدة باعتها.