رسائل حب لحبيبي البعيد وزوجي الغالي

الحب معَنّْى نبيل لا يشعر به أصحاب القلب الغليظ، لأن الحب هُو الجمال فوق الجمال والحياة فوق الحياة. الحب من أسمى المشاعر الإنسانية، وبفضله تتوجه كل طاقات الإنسان إلَّى من يحب. لا، لا، هذا ليس الحب الذي نعَنّْيه. بل هُو نوع من الانحراف. بل المحبة لقاء فِيْ النور، محبة لما يجيزه الله تعالى.

فِيْ هذا الموضوع نحن رسائل حب لحبيبي البعيد وزوجي الغالي. نتعرض لبعض رسائل الحب الزوجية التي تشعر بها المرأة تجاه زوجها وحبيبها البعيد عَنّْها ولا تجد طريقة للوصول إليه، مما يبرر بعض الرسائل التي يرسلونها لبعضهم البعض من حين لآخر.

رسائل حب

رسائل حب جميلة

سأكتب لك يا زوجي العزيز رسائل حتى آخر لحظة فِيْ حياتي حتى يتوقف قلبي عَنّْ النبض وحتى تنتهِيْ شمس حياتي وتخرج الروح من جسدي ويتوقف هذا القلب. قلبي إلَّى الأبد، الشوق كاد يقتلني من أجلك وأنت ما زلت بعيدًا عَنّْي ولا توجد طريقة للوصول إليك.

وأنا أبحث عَنّْي شيئًا فشيئًا، وطريق الأمنيات مغلق بدوني وما زلت فِيْ قبضة اليد، فأنا أعيش الحياة ومدى سهُولة الحصاد، لذلك فِيْ يوم من الأيام سأتأذى وواحد نفرح يومًا ويومًا ما سأنفطر وفِيْ يوم من الأيام سأغني وأغنياتي كانت نغمة خفِيْة ورسائل حب لي … ومنّي.

أنا أتنفس حبك وأتأكد من هذا الحب، هذا الحب الذي يجعلني ما زلت أعرف كَيْفَ أعتقد أن حبك هُو الورود والهُواء الذي أتنفسه مثل هُوائك، فأنت لا تزال بعيدًا ولكني أراك مثل الدم حبيبي العزيز، زوجي العزيز تفاحة عيني وقلبي انت حياتي وحبي الاول والاخير.

شاهدي أيضاً أجمل الحروف

رسائل غرام

لقاء الحب

من سيقنع قسوة القلوب التي لقيتنا ببراءة نبضنا أي شخص سيقنع النار التي استهلكت نقاء روحنا ونقاء عطائنا بأننا طيور حب نغني من أجل حياة أكثر نقاءً وعدلاً.

بين عينيك وقلبي عدة رسائل شوق وحنين لم يستطع ساعي البريد توصيلها والهاتف لا يمكنه فعل أي شيء أو توصيله. أنت دائما فِيْ قلبي حبي.

أنت النعمة التي تسرعَنّْي فِيْ هذه الحياة، أنت رغباتي وأحلامي، أنت تمنياتي العظيمة، ولولاك لما استطعت العيش فِيْ هذه الحياة أو التعايش مع الناس.

اشتقت لك كل أطرافِيْ لك، أفتقد عَنّْاقك الدافئ، أفتقد روحك المريضة، أفتقد كل شيء فِيْك ومنك، عزيزي وأعز من روحي، أنت حبيبي، زوجي العزيز، الذي كنوز العالم لا يمكن أن تنفصل.

أنظر أيضا رسائل حب قوية

حنين وشوق

مختبئة خلف حجاب من خيبة الأمل، ملامحها شاحبة، مملة، تنفر من مرايا الزمن، عيناها ترتكزان على ذكرى محفورة بليالي الخراب مع ريشة مسافة موشومة بين مسام يدها الناعمة التي كتبت رسائل رغبة بها. اصابع مزدحمة بالألم، بنات أفكارها تنزف، حنين إلَّى من ذهب، وحلم على جدران صباح المصلوب، أراه يحترق.

المودة لا تقاس بتقارب الأجساد أو الأجساد لبعضها البعض، فهذه ليست عاطفة وهذا ليس حبًا، بل الحب عَنّْدما تتشابه الأرواح والنفوس نبيلة، وكأنهما قطعة واحدة وشكل واحد لا فرق، لذلك كَمْا نلتقي بالعديد من النفوس ونفكر، أننا نعرفهم منذ العصور القديمة ولم نلتقي بهم إلا فِيْ الحال واللحظة الحب هُو حب الروح وليس هناك شيء آخر يسمى الحب.

هنا نلتقي بأرواح لم نعرف ملامحها، ونحب الكلمات دون أن ننظر لمن يكتبها، ونبكي بأعين لم ترها أعيننا، ويبقى حب الروح أعلى ما عرفناه. ! الناس الطاهرون لا يجتمعون بالصدفة.

أنظر أيضا رسائل حب وغرام

رسائل حب

بهذا نختتم موضوعَنّْا عَنّْ رسائل حب لحبيبي البعيد وزوجي العزيز. فِيْ هذا المقال قدمنا ​​أجمل رسائل الحب الزوجية المرسلة من الزوجة التي ترسلها شوقا لزوجها وتحبه أن يكون على اتصال بقلبها حتى لو لم يكن هناك صلة بينهما بالأطراف والجسد. هذه المرأة ترسل رسائلها بشوق وحنين إلَّى حبيبها. وزوجها العزيز، الذي انقطعت وسائل الاتصال بينهما، ولا تعرف وسيلة للوصول إليه، هذه المرأة توجه رسائلها إلَّى كل امرأة ابتعد عَنّْها زوجها لسبب ما.