ادعية ايام رمضان باقة من أجمل الأدعية الرمضانية

الدعاء لأيام رمضان مع اقتراب مَوعِد شهر رمضان المبارك، يبحث كثير من الناس عَنّْ أدعية لتكرارها فِيْ هذا الشهر المبارك، حيث أن هذا الشهر لا يحدث كثيرًا، فهُو شهر واحد فقط فِيْ السنة. وعلى المسلم أن يستغل هذا الأمر بالدعاء والاستغفار والخير، كَمْا ينبغي أن يدعو الله تعالى أن يتقبل صيامه وصلواته، وهناك الكثير من الدعاء للرسول صلى الله عليه وسلم. صلى الله عليه وسلم دعانا لنتذكر فِيْ شهر رمضان المبارك. تابعَنّْي حتى نهاية المقال.

صلاة فِيْ رمضان

دعاء شهر رمضان

اللهم اجعل صومي فِيْه صيام الصائمين وعلقي فِيْه نهُوض القائمين ايقظني فِيْه من نوم الغفلة فاغفر لي ذنوبي فِيْه يا رب العالمين. واغفر يا من يغفر المجرمين!

اللهم قربني من سعادتك به، وأبعدني عَنّْ غضبك وعقابك، وأوفقني فِيْه، حتى أقرأ بنعمتك آياتك يا أرحم الرحمن.

اللهم امنحني ذكاءً ويقظة فِيْها، وأبعدني عَنّْ الجهالة والتنكر فِيْها، واجعلني أشارك فِيْ كل خير تبعث به بفضلك، يا أكرم الاثنين.

اللهم قوّيني فِيْها لأقيم وصيتك، وأعطني فِيْها ذوقك حلاوة ذكرك، وأعطني فِيْها لأبدّي شكري لك بفضلك، واحفظني فِيْها بحمايتك وحمايتك، يا من منتصر.

اللهم اجعلني فِيْ هذا اليوم من المستغفرين، وجعلني من عبادك الصالحين والمطيعين، وبرحمتك اجعلني بين أصدقائك المقربين، يا أرحم الرحمن.

اللهم لا تتركني فِيْه لتكشف معصيتك، ولا تضربني بسوط انتقامك، ولا تحركني فِيْه من أسباب غضبك بنعمتك ويديك، أيها الشهُوة العليا.

اللهم أعينني فِيْها على صيامه ودعائه، وتجنبني فِيْه ذنوبه وذنوبه، وبارك لي فِيْه لذكره الدائم بتوفِيْقك، يا دليل الضلال.

اللهم ارحم اليتامى اطعم الجياع والمحتفلين وصحبة المبجل ملجأ المأمول.

اللهم اجعل لي فِيْها نصيبا من رحمتك الجليلة، وهدني فِيْها إلَّى شواهدك الباهرة، وخذ جبهتي إلَّى سعادتك الكونية بحبك، يا أمل الراغبين.

اللهم اجعلني هذا اليوم من الذين يتوكلون عليك، واجعلني من الناجحين معك، واجعلني من أحبائي بصلاحك يا هدف الباحثين.

رمضان كريم المستحبان فِيْ شهر رمضان وأجمل الأدعية والرسائل القصيرة فِيْ هذا الشهر

أدعية رمضان 2022

اللهم ارزقني فِيْ هذا لأكون منسجمًا مع الصالحين، وأبعدني عَنّْ صحبة الأشرار، وأدخلني بنعمتك إلَّى دار الدين بألوهِيْتك، يا إلهِيْ. عوالم. .

اللهم هديني فِيْه إلَّى الأعمال الصالحة، وشبع حاجتي وآمالي فِيْه، يا من لا يحتاج إلَّى تفسير أو سؤال، يا من يعلم ما فِيْ قلوب العالمين. وصلى الله على محمد وآله الطاهرين.

اللهم اجعلني واعي بركات سحره، وانر قلبي بنور انواره، واجعل كل أعضائي يسيروا فِيْ مساره بنورك، أيها المستنير لقلوب العارفِيْن.

اللهم زد فِيْها نصيبي من بركاته ويسر طريقي لفضله ولا تحرمني من قبول حسناته يا هادي الحق الصريح.

اللهم إفتح لي أبواب الجنة فِيْها، وأغلق أبواب النار لي فِيْها، وأوفقني فِيْ تلاوة القرآن فِيْها، يا من تبعث السلام فِيْ قلوب المؤمنين.

اجمل ادعية رمضان و ليلة القدر

صلاة فِيْ رمضان

ادعية رمضان

اللهم هذا شهر رمضان وهذا شهر الصيام وهذا شهر الخزانة وهذا شهر التوبة وهذا شهر من يكون من يكون من يكون who is ten, kdo je dobrý اللَّهُمَّ فَسَلِّمْهُ لِي وَ تَسَلَّمْهُ مِنِّي، وَ أَعِنِّي عَلَيْهِ بِأَفْضَلِ عَوْنِكَ، وَ وَفِّقْنِي فِيهِ لِطَاعَتِكَ، وَ فَرِّغْنِي فِيهِ لِعِبَادَتِكَ وَ دُعَائِكَ وَ تِلَاوَةِ كِتَابِكَ، وَ أَعْظِمْ لِي فِيهِ الْبَرَكَةَ، وَ أَحْسِنْ لِي فِيهِ الْعَاقِبَةَ، وَ أَصِحَّ لِي فِيهِ بَدَنِي، وَ أَوْسِعْ فِيهِ رِزْقِي كَفِينِي بِهَا لِمَا يُضِيقُنِي، أَسْمَعْ دَعَايِي لِهِ، وَوفِّيْ رِجْلِي بِهَا. اللهم ارفع عَنّْي النعاس والكسل والملل والدور والقسوة والتهاون والغطرسة. اللَّهُمَّ جَنِّبْنِي فِيهِ الْعِلَلَ وَ الْأَسْقَامَ، وَ الْهُمُومَ وَ الْأَحْزَانَ، وَ الْأَعْرَاضَ وَ الْأَمْرَاضَ، وَ الْخَطَايَا وَ الذُّنُوبَ، وَ اصْرِفْ عَنِّي فِيهِ السُّوءَ وَ الْفَحْشَاءَ، وَ الْجَهْدَ وَ الْبَلَاءَ، وَ التَّعَبَ وَ الْعَنَاءَ، إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ . اللَّهُمَّ أَعِذْنِي فِيهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ، وَ هَمْزِهِ وَ لَمْزِهِ، وَ نَفْثِهِ وَ نَفْخِهِ، وَ وَسْوَاسِهِ وَ كَيْدِهِ، وَ مَكْرِهِ وَ حِيَلِهِ، وَ أَمَانِيِّهِ وَ خُدَعِهِ، وَ غُرُورِهِ وَ فِتْنَتِهِ، وَ رَجْلِهِ وَ شَرَكِهِ، وَ أَعْوَانِهِ وَ أَتْبَاعِهِ، وَ أَخْدَانِهِ وَ أنصاره وحلفاؤه وأعوانه وكل مؤامراتهم. اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ تَمَامَ صِيَامِهِ، وَ بُلُوغَ الْأَمَلِ فِي قِيَامِهِ، وَ اسْتِكْمَالَ مَا يُرْضِيكَ فِيهِ، صَبْراً وَ إِيمَاناً، وَ يَقِيناً وَ احْتِسَاباً، ثُمَّ تَقَبَّلْ ذَلِكَ مِنَّا بِالْأَضْعَافِ الْكَثِيرَةِ، وَ الْأَجْرِ الْعَظِيمِ .

ادعية التراويح مكتوبة كاملة اجمل ادعية دينية فِيْ رمضان

هذه كلها من الأدعية التي وردت فِيْ شهر رمضان المبارك فِيْ القرآن والسنة، كَمْا ذكرها أعظم المشايخ وعلماء الفقه. من كل ذنوبكَمْ، استغلوا هذا الشهر المبارك فِيْ الصوم والصلاة والدعاء، فهُو أفضل شهر فِيْ السنة، حيث يقبل الله تعالى فِيْه الدعاء والعبادات. إذا كان لديك أطفال فعليك تعليمهم الدعاء والصيام والتذكر فِيْ شهر رمضان، وجعله الله شهرًا مباركًا لنا جميعًا. وكانت هذه نهاية المقال.