صور اجمل نكت على الفِيْس بوك وتويتر مضحكة لدرجة كبيرة

ربما هناك شيء واحد لا يزال الناس غير قادرين على الاتفاق عليه، فأنت لا تعرف ما هُو! حسنًا، إنها متعة وضحك، فكلما تقدمت الفنون والعلوم فِيْ تاريخنا، لكننا نحاول دائمًا زيادة أهمية المرح والضحك بالنسبة لنا، ومن وجهة النظر هذه، البحث عَنّْ الضحك ومكانة النكات و أدوار بارزة فِيْ جلب الفرح والفكاهة للناس والأفراد، فالبحوث الثقافِيْة تدور فِيْ الأساس حول حياتهم اليومية وطبيعتهم، وقد أظهرت العديد من الدراسات الطبية أن الضحك يخفف الضغط النفسي ويحث على التفاؤل والسعادة. يجري البحث حاليًا حول كَيْفَِيْة استخدام الضحك كوسيلة لعلاج الأمراض الجسدية بعد تأكيد دوره الفعال فِيْ التغلب على العديد من الاضطرابات النفسية.

فِيْ هذا اليوم سيقدم متابعينا لكَمْ موضوع يسمى صور اجمل النكت على الفِيْس بوك وتويتر وهِيْ مضحكة جدا.

اجمل صور نكت مضحكة

يقول عوض لزوجته وزوجته وزوجته هل تعرفِيْن الأغنية هل أنت معلمة عادت المتعصبة إلَّى الوطن، ذروة الحماس، وتحكي الزوجة لزوجها صور أجمل النكت

يمكنك قراءة المزيد أجمل النكات المضحكة التي ستقرأها فِيْ حياتك

اجمل النكت المكتوبة على مواقع التواصل الاجتماعي

بدافع الملل، أخذت السكر ووضعته على الأرض. وانتظرت أن تأتي النملة لترى السكر. وبعد ذلك بدأت تحكي ربعًا، فذهبت وقتلت كل السكر لتجعلها كاذبة، والآن تقسم النملة لهم، وهم لا يصدقونها

جاء شخص يحمل كتابًا إلَّى والده وقال تذاكر قال لا، الدخول مجاني، يقول أذنه اليسرى صفِيْر مدة

دخل أحدهم حي مهابيل والتقى بهم وهم يلعبون كرة القدم. طلب منهم تحديد منزل فلان. قال ماذا وأخذه إلَّى المنزل. قال إن هذا منزله لكنه ليس هناك الآن. قال أين هُو قال إنه يلعب كرة القدم معَنّْا.

هل تعرف ما الذي يزيد الضغط عَنّْدما تمسك الهاتف، يدور الويب وفجأة يظهر شخص بوجه مثل مفك البراغي أمامك ويقول لا تلتقط صورتي.

الزوجة تطلب من زوجها طرد السائق مرتين. لقد قتلني ذات مرة بسبب غبائه. قال لنعطيه فرصة ثالثة، لعل الله يعينه.

طلب أحدهم من محشاش أن يختار الرجولة أو المال. قال محشش مال $ فابتسم الرجل فقال أختار الرجولة. أجاب محشش والله يا صديقي الكل يختار ما ينقص.

– تبلغ من العمر 17 عامًا وتكتب “لا تلعب معي، ستراني أداعبك” وهِيْ تحمل عباءة والدتها فِيْ السوق حتى لا تضيع ☻

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة جدا

نكت شخير مضحكة

ذروة الغضب

اغاني هندية تسمع كلمات و ألحان حلوة! لكن وقت الترجمة السماء صفراء يا حبيبتي، أركض كالنعامة وتزوجني قبل أن تصبح جدتي.

تزوّجها رجل مطلق وله أطفال، وتزوّجها رجل مطلق وله أطفال، وباركهم الله فِيْ الأطفال، وذات يوم عاد إلَّى المنزل ليجده مقلوبًا. قال لزوجته ما القِصَّة .. قالت أطفالك وأولادي يضربون أطفالنا.

فِيْ الحديقة غبيان، قال الأول لماذا الزرافة رقبة طويلة، قال الثاني يا غبي، لأن رأسه بعيد.

لكل انسان حزين ومنزعج ومن يحبه يخرجك الله مما يبغضك إلا قذرك

طلق مؤلم زوجته … وبعد أسبوع مات والدها … ورثت منه 25 مليونا. اتصل بها وقال لها أنا * حامل *

فِيْ أوروبا، يستخدمون المنشفة لفترة، ثم يرمونها بعيدًا، ولدينا منشفة تعيش لسنوات، وبعد قصها، نأخذها إلَّى المطبخ لنبدأ قِصَّة نضال جديدة، ويصبح اسمها خرقة.

قال أحدهم إنني تركت هاتفِيْ فِيْ السيارة. قلت للسائق أن يتجول ويحضرها لي. فجأة رن هاتفِيْ فِيْ حقيبتي. أليس هُو السائق

للمزيد يمكنك قراءة مسجات نكت مضحكة عَنّْ الحب

استيقظ أحدهم وهُو يرتجف

يجب تخصيص بعض الوقت لقراءة النكات المضحكة يوميًا لأنها تحسن الحالة العقلية للفرد وتجعل المرء ينظر إلَّى الحياة بإيجابية. وتويتر مضحك جدا ونضع بين يديك مجموعة مختارة من اقوى النكت التي ستجعلك تضحك ..