كلمات اغنية اللوك الجديد عمرو دياب

كلمات اغنية اللوك الجديد عمر دياب ، الخبر التالي نقدمه لك عبر موقع بوست في ضوء تغطيتنا المستمرة لجميع الأخبار العربية ، سنناقشها لأنها من الموضوعات التي يبحث عنها الناس بشكل متكرر على مواقع التواصل الاجتماعي المواقع ومحركات البحث العالمية مثل جوجل.

من هو عمرو دياب ويكيبيديا

عمر عبد الباست عبد العزيز دياب من مواليد 11 أكتوبر 1961 ، مغني وكاتب أغاني وممثل مصر. لقمبله بعلات جديدي موسيقية وموسومة وبتأليف ستيفو توفيد من زيروز في المسيرته تفنيكة.

من هو عمرو دياب السيرة السيرة

نور دياب هي ابنة عمر دياب وشيرين ، وبعد طلاقها تزوجت من امرأة سعودية من جديد اسمها “زينة محمد عاشور” وأنجبت منها ابنتان: جنى وعبد الله والزي ، وكذلك ابنتهما الأخيرة كلزي. من مواليد الجزء الثاني من عام 2002 ، وفيما يلي بعض المعلومات عنه:

  • عسم لوحد عمرو عبد الباست عبد العزيز دياب
  • تاريخ الميلاد: 11 أكتوبر 1961
  • العمر 60 سنة
  • مكان الميلاد: بورسعيد ، مصر
  • الجنسية المصرية
  • الطول 1.8 متر (5 أقدام و 11 بوصة)

كلمات اغنية اللوك الجديد عمرو دياب

ده اللوك جديد ده ايه ده ولا احلوينا اوي اوي الله الله لو هتفضل علي نسام ده لا لا لا لا كده كده كتيرده اللوك ده ده ايه ده ولا احلوينا اوي عوي الله الله لو هت علي نسام ده لا لا كده كتيرحبيبي و ليه ، تجنني ، الرسول ، بتسني ، يا بني الايه ولعت ، يا نحر تلة كل مرا كل مرا اشوفك برج عقلي بيتيرده اللوك الجديد ده ايه ده ولا احلوينا اوي اوي الله الله لو هتفضل على النسام ده لا كده كتيرتب في كده YA NHAAR ABYAD حد كل مادا بيحلي أزيد و أزيد سيبك من كلام دا تعالى هنا بتحرني يا بن الايه ولات YA نحر تلة كل مرا كل مرا اشوفك عقلي بيتيرده اللوك جديد ده ايه ده ولا احلوينا اوي اوي الله الله لو هتفزل علي نسام ده لا لا لا لاده اللوك جديد ده الله ، الله ، الله ، الله يفضل النظام. أيضا ، انظر إلى هذه المقالة. نستمر في تغطية كافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذا المقال الذي ناقشنا فيه العديد من المواضيع