شعر غزل وحب عراقي فِيْ منتهى الجمال والروعة

الحب هُو شعور داخلي وشعور غير مقيد بالزمان أو المكان، لكن الحب يحتاج إلَّى فرصة للدخول إلَّى عقل الإنسان وقلبه. كَمْا أنه يترك ذكريات مؤلمة عَنّْد حدوث الفراق، لكن هذا ليس موضوعَنّْا، لأن الحب يشبه البحر العميق الذي يتطلب خبرة للغوص ومعرفة قلب حبيبك.

ودعونا ندخل حديثنا اليوم حيث يسعدنا أن نقدم لكَمْ متابعينا الأعزاء متابعي صفحة أحلام موضوع يسمى شعر الحب العراقي فِيْ أرقى جمال وروعة ورومانسية.

التقيت بك وفقدت القِصَّة

شعر حب عراقي

أشتكي من الكيس، المسافة تقطع الواه، أشتكي أينما أراك، أشعر بالخجل من حجم جرح العراق، أشتكي ولا أريد ذلك. احمل الحقيبة فِيْ سبيل الله لا اريد ان اراك.

لا أكاد أذكرك ولا أفكر فِيْك ولا أستجيب لاسمك على لساني، لكن هذه بلاء الكلب الذي يتمنى لك أن تلتقي بقلب كلبي وشرياني.

كتاب ذكرياتي يا كلب تقرأه على وجه ورقي، لا دموع تغريك، كتبت فِيْ صفحة اشتقت لك، نسيت عَنّْك وانتهى بي الأمر بهُواياتي وصفحاتي وإذا كان اسمك مكتوب فِيْ نص الأسطورة، اسم الشيطان الكلمة فِيْ نص الآية لك كلبي فتحتها وفاتت وردة الخاص بك وتوقف فِيْ أعلى الصفحة وخنجرك ذهب

يمكنك قراءة المزيد آيات حب وشعر حب

أشعار فِيْ أرقى جمال وروعة

يحب العراقيون الشعر

من المحتمل أني جعلتك أول محب لكلبي وأنت أول عشك أصبحت رئيسًا للروح وفتحت الباب لكلبي وقالوا لك كَمْ أنت جيد يا صغيرتي خروف أنا أشعر بالدوار والدوار وماذا هُو بالدوار هم يأكلونك أريدك أنا أبيع الشارع كل الظلام كَيْفَ حالك لكنك ضحكت لقد جعلت أسنانك تلمع أرى بشر لكنني أعتقد أنه لا يوجد مثل هذا اشكال من الفضاء وعلي شمرونك ولكنك كشك، شارع، تستعد، نساء ورجال، كلهم ​​ينظرون إليك، ذهبت وأعدك بالذهاب، أنا أتنفس فِيْ الريح، حتى الريح خائفة أن ترى جفونك وأنت فوق الباب كلامك، خيالي يريدك ترجع والمشاكل التي ورائك تتضاعف بتخيلاتي وتحطمت العشائر أمام عينيك يا ديوان.

لا يظن أنه يستطيع تحمل لحظات وجهه إذا حمل رموشه كومة من السيوف، فسيقوم الكلب بإزالة الجروح من طعَنّْاته. ربما رأيت مخلوقًا واحدًا على الأرض يضحك مع الناس.

يمكنك قراءة المزيد اجمل شعر حب عراقي

قصيدة رومانسية

هُو اعز انسان عَنّْدي .. انه كلب ما احبه له ..

هِيْ / هزني بشوكة فِيْ الوقت المناسب، سآتي إليك .. سأحسب الدقائق بيدي وحدي .. وحدي .. اثنان .. هذه هِيْ المرة الثالثة التي أذهب .. لقد جاء إلي و أصبح هذا التاريخ الأبعد.

لقد نمت .. لقد نمت .. وكانت ليلتي عَنّْدما فِيْ الصباح عبرت كرمة وردة عيني وداعبتها .. ليس مثل ليلولي ونمت ضربة .. !! والقيلولة كلمة معاناة .. وليست كالنوم والملح فِيْ عينيك .. !!

هِيْ / لا حبي. هذه الليلة هِيْ التي تجلب لي الدموع .. والحزن .. وشوقك .. وحنينك.

هُو / لا .. لا تبكي .. امسحي دموعك ورجاء لا تبكي .. دموعك جمر وخديك أحلى الورد .. أخشى على خدودك الدامعة .. لا تبكي .. أ الوردة تحترق عَنّْدما تحمل لهب .. كل جذوعها تذبل وتخجل من الوحل.

هِيْ / أنت لا تبكي .. حياتي لم تنته .. وذهبت أيامي كلها .. إذا ضاعت الحياة فهل أجيب عليها بأمان ..

هُو / لا تبكي .. مناع بعد المن تسقط دمعة .. هُو أخي بيننا ونبكي فِيْ كل مرة .. سئمنا من القهر نسير فِيْ الجزيرة والخوف .. أصبح الماضي خطأ و هم مخطئون!! لا تبكي عَنّْدما يزداد العمر سوءًا، فقد نكون أكبر سناً ..

هِيْ / أشلون أتلي لا تبكي ..

هُو / لا تبكي .. !!

هِيْ / أنت تعلم أنك من تحب لا تستطيع أن تشعل النار .. أوه النار التي فِيْها، الأموات مستعرة .. أحتاج إلَّى الدموع لأنني فِيْ يوم من الأيام سأراك .. لأنني اليوم سأكون خمس سنوات. قديم..!! حبي بسببي .. من فضلك لا تذهب بعيدا. أنا لا أحتفظ بسريرك .. أنت تعرف كَمْ هُو جيد .. هُو / هِيْ ولكن من فضلك لا تبكي .. أخشى أن يكون لديك دموع، فِيْ سبيل الله .. أوقات الدموع تغمر العيون. الويل لكَمْ جميعا من فضلكَمْ لا تبكوا

يمكنك قراءة المزيد شعر حب قصير

روحي وانت

للحب مفاهِيْم كثيرة تختلف من شخص لآخر حسب طريقة كل منا فِيْ الحب، فلكل عاشق وعشيق طريقته الخاصة فِيْ التعبير عَنّْ الحب وهنا أيها المتابعون الأعزاء توصلنا إلَّى خاتمة المقال ليله تحدثنا ودارت حديثنا حول شعر الحب العراقي من ارقى جمال وروعة. لقد جمعَنّْا لكَمْ مجموعة مختارة من أقوى ما قاله الشعراء العراقيون عَنّْ الحب والمودة والعشق. بدأنا حديثنا بكلمات فقرة بعَنّْوان شعر الحب العراقي وفِيْ الفقرة الثانية سردنا أشعارا فِيْ غاية الجمال والروعة واختتمنا حديثنا بقصيدة رومانسية جميلة.