نماذج شكر وتقدير رسالة ماجستير

رسائل الدبلوم أشكال شكر وتقدير

الأطروحة هِيْ واحدة من أكثر الدرجات العلمية والمراتب التي يطمح العديد من الطلاب الجامعيين إلَّى تحقيقها، لذلك يجب عليهم محاولة بذل أكبر قدر ممكن من الجهد خلال رحلتهم الأكاديمية للتخرج للتخرج بأفضل التقديرات.

وهِيْ أيضًا شهادة لا يمكن للطالب الحصول عليها دون مساعدة أساتذة الجامعة الذين يساعدونه وينصحونه ويوجهُونه ويعطونه خبرتهم. يقود الأساتذة هذا العمل بشكل كامل، أي أنهم يبذلون الكثير من الجهد والوقت لجلبه. الطالب لهدفه.

لذلك فإن دور الطالب هُو تسليم بعض رسائل التقدير والامتنان والتقدير لهؤلاء الأساتذة الذين لم يكونوا ليبلغوا هذا المنصب لولاهم ولم يكن ليتمكنوا من الحصول على هذه الشهادة المرموقة لولا جهُودهم. لذلك سنعرض لكَمْ من خلال الفقرات التالية بعض الأمثلة على الشكر والتقدير للأطروحة من الطلاب إلَّى أساتذتهم.

الشكل الأول نص رسالة الشكر المعتادة

قال الله تعالى فِيْ القرآن الكريم {وَمَنْ شَاكَرَهُ لاَ يُشْكِرُهُ إِلَّا}. [سورة لقمان الآية 12]

ومع ذلك، أشكر الله عز وجل بالكثير من الثناء الذي يملأ السماوات والأرض، وأشكره قبل كل شيء على ما شرفني به بإكَمْال هذه الدراسة، وأتمنى من الله أن ينفعَنّْي ذلك فِيْ ديني و حياتي ورضا الله بها.

كَمْا أود أن أعرب عَنّْ خالص شكري وامتناني لـ

  • عزيزي الطبيب … يعطى اسم الأستاذ المشرف على أطروحة الدبلوم …
  • جميع أعضاء لجنة مناقشة الأطروحة … أسماء الأساتذة الأعضاء فِيْ لجنة مناقشة الأطروحة …
  • أعزائي أعضاء لجنة التحكيم، أشكركَمْ على توجيهكَمْ ونصائحكَمْ.
  • الاخ الحبيب / … واذكر اسم احد الزملاء الذي كان له دور فِيْ التحفِيْز …
  • زوجتي العزيزة والأسرة الداعمة لما لعبوا دورًا فِيْ الدعم والصبر والتشجيع، ولولاهم ما كنت بينكَمْ.

الباحث/

تم إعطاء اسم الباحث

الشكل الثاني نص الشكر فِيْ رسالة الدبلوم

نحمد الله ونحمده كَمْا ينبغي، على عظمة وجهه وعظمة سلطانه، وفِيْ البداية نسأل الله المغفرة، وعدد مخلوقاته ورضا نفسه، وثقل عرشه. الأحكام. أقوال ونسأله أن يتقبل أعمالنا واجتهادنا ويرضي بها عَنّْا، ثم ندعو أشرف الخلق سيدنا محمد – صلى الله عليه وسلم – وعلى آله وصحبه وسلم. عليه الصلاة والسلام.

وهنا اود ان اشكر ادارة الجامعة التي يمثلها مدير الجامعة السيد / …… نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الاستاذ / ……، عميد الكلية …… ورئيس القسم …… أستاذي العزيز د. ……

كل الشرف والشكر أيضًا لأستاذي، الطبيب المسؤول عَنّْ رسالتي، الذي كان ولا يزال داعمي الأول بعد الله سبحانه وتعالى، الأستاذ / … يعطي اسم مشرف أطروحتي … بدونه، كنت سأفعل ليس لدي هذا القدر من المعرفة والوعي ولن أقف هنا الآن.

كَمْا أود أن أعبر عَنّْ خالص شكري لكل الأساتذة الذين قدموا لي حتى القليل من الدعم النفسي … تم ذكر بعض أسماء هؤلاء الأساتذة … شكرا لكل أساتذة التحكيم ومناقشي هذه الرسالة وأنا اشكرهم على قبول هذه المناقشة.

أخيرًا وليس آخرًا، لا يمكنني أن أنسى دور عائلتي ووالدي وزوجتي، الذين دعموني طوال فترة التحضير لهذا الحديث ويسمح لي أن أشكرهم منذ بداية تعليمي على جميع المستويات التعليمية. بدون وجودهم وتعليمهم، لن أكون من أنا.

الشكل الثالث رسالة شكر

الحمد لله تعالى الذي وهبني بركاته وجمال عطائه وهدني لسير طريق العلم والمعرفة، ألهمني بدراسة هذه العلوم الواسعة وساعدني على ذلك.