رسائل بحبك إلَّى زوجتي الحبيبة

الحب والامتنان بين الزوجين من أنقى ما فِيْ هذه الأرض لأنه حب أبيض نقي تأتي كلماته من القلب لتصل إلَّى القلب بلا حواجز أو ما يمنع القلب من الوصول إلَّى ما فِيْ القلب. من دروس ورغبات وحب وفتان يشعر بكل معاني القلب هذه. زوج محب لزوجته يحبها، ينبض قلبها فِيْ قلبها حتى تشعر بدفء المشاعر وجمال الشعور.

فِيْ هذا الموضوع نحن رسائل حبك لزوجتي الحبيبة. نتعرض لبعض رسائل الحب والشهُوة والعشق بين الزوج وزوجته. هذا الحب النقي والنقي بين المرأة وزوجها لا يقارن بالحب الفاسد أو الفاسد.

أحبك

رسائل رومانسية لزوجتي الحبيبة

سأكتب لك رسائل الحب حتى آخر قطرة من دمي ولحظة من حياتي.

يا فتاة الألبان، ترعى فِيْ خيامك، أطمئن قلبك اليوم، الماء الذي لديك يعطيه لشاربه، ولا شيء يروي لك إلا دموع المشتكي.

أنا آكل بعضنا البعض، أحبك، أحبك … أحبك … أحبك … أحبك، الحب الذي يفوق حب الرجال … الحب الذي يفوق حب الجميع عشاق لحبي اخر … وانا اكل يمزح لكَمْ وايات من الشعر والقصائد وانا مليئة برسائل الشهُوة والرسائل … والايات وانتم جميع انابيب فِيْ العروق … وانتم بالدم القلب يتدفق من جميع شرايينه ..

بين عينيك وقلبي رسائل رغبة لم يراها ساعي البريد ولم يستطع نبض الهاتف التعامل معها

أنت نعمة قلبي و كربها فما هُو عملك فِيْ قلبي و أحلى رسائل رغبة لدي لا أتذكرها لولا الرقيب الذي قلته لك

وأنا أبحث عَنّْي شيئًا فشيئًا، وطريق الأمنيات مغلق بدوني وما زلت فِيْ قبضة اليد، فأنا أعيش الحياة ومدى سهُولة الحصاد، لذلك فِيْ يوم من الأيام سأتأذى وواحد نفرح يومًا ويومًا ما سأنفطر وفِيْ يوم من الأيام سأغني وأغنياتي كانت نغمة خفِيْة ورسائل حب لي … ومنّي.

أنظر أيضا رسائل الحب

أحبك يا زوجي

شريانك

اللهم امسك الحب على الكلمات التي تجريها فِيْ الشريان، والأفكار بالنسبة لك على جانب الروح رسائل رغبة مخفِيْة بين خياشيم القلب وثنيات القلب، فإذا كنت البحر فوسّع شغفك، اجذب القلب إلَّى جزر وحيك، وإذا ابتعدت أيها الحبيب، إلَّى مصيري، فإن الله فِيْ محبتك سيشهد رحلاتي.

عيناك ليالي الصيف ورؤى وقصائد وردية ورسائل حب هاربة من كتب الرغبة المنسية. من أنت .. لقد زرعت الورود البرية بحركة خطواتك! لقد جئت من خلال الضوء … مثل عطر عطري.

ولم أكن أتوقع أن أكون قادرًا على تنفس الحب فِيْ الليل والعيش بالكلمات وأن أهدأ بالحب حتى اليوم الذي التقيت فِيْه بك. إنها تحبه كثيراً … تستيقظ فِيْ بداية اليوم لتكتب له رسائل الحب الصباحية … وتضعها فِيْ جيب قميصه الأمامي. سأصنع الورود باسمك. والهُواء مع التنفس. سوف أطير عاليا لاحتضانك فِيْ هذه السطور.

من سيقنع قسوة القلوب التي لقيتنا ببراءة نبضنا أي شخص سيقنع النار التي استهلكت نقاء روحنا ونقاء عطائنا بأننا طيور حب نغني من أجل حياة أكثر نقاءً وعدلاً.

انظر أيضا بضعة أحرف

حظًا سعيدًا

أخبرت عقلك بما كان فِيْ يوم الاجتماع على حافة الملح، لذلك كان فضل الراوي.

البازيليسق بين عينيك وقلبي رسائل شوق وجنون لم يراها ساعي البريد ولم ينجح فِيْ إيصال نبضات قلب الهاتف إليهما. إذا أخبرتك أنه فِيْ لحظة غيابك سأموت من الألم، فهل تعدني أنك لن تتغيب عَنّْي

شاهدي أيضاً رسائل الحب الزوجية

رسائل حب

كانت هذه خاتمة موضوعَنّْا عَنّْ رسائل حبك لزوجتي الحبيبة. فِيْ هذا المقال قدمنا ​​بعض الكلمات المهمة والجميلة بين الزوج وزوجته، كلمات حب وعشق وغرام يمر بها الزوج والحبيب يطير مع حبيبته. الحبيب يشتاق إلَّى حبيبه عَنّْدما تكون معه، والزوج المحب حقًا هُو من يشتاق إلَّى زوجته معه حتى لا يكون بينهما ملل. كل واحد منهم يحب أن يسعد نفسه بكلمات الحب والعشق والحنان والتدليل والرحمة.الحب معَنّْى رائع لا يشعر به إلا من يملك قلبًا رقيقًا ومشاعر حساسة.