هل المثلية محرمة في الدين المسيحي

هل الشذوذ الجنسي ممنوع في الديانة المسيحية ، والذي تم الترويج له على نطاق واسع في الفترة الأخيرة ، ويسعى أنصار هذه الفكرة إلى دمج المثليين في المجتمع ، ودفع الناس لقبولهم والتعايش معهم ، وعدم الانكشاف عليهم أو مواجهتهم لذلك يسعى المؤمنون الدينيون إلى البحث عن آراء أديانهم بهذه الفكرة ، لذلك يهتمون بالحديث عما إذا كانت المثلية الجنسية محرمة في الديانة المسيحية.

هل المثلية الجنسية ممنوعة في المسيحية؟

الشذوذ الجنسي في الدين المسيحي خطيئة تتعارض مع غريزة خلق الله للناس بها ويحرم القيام بها. اضطجعت امراة لانهما كلاهما رجس. سوف يقتلون. دَمُهُمَا عَلَيْهِمَا”، وجاء في العهد الجديد: “وَكَذلِكَ الذُّكُورُ أَيْضًا تَارِكِينَ اسْتِعْمَالَ الأُنْثَى الطَّبِيعِيَّ، اشْتَعَلُوا بِشَهْوَتِهِمْ بَعْضِهِمْ لِبَعْضٍ، فَاعِلِينَ الْفَحْشَاءَ ذُكُورًا بِذُكُورٍ، وَنَائِلِينَ فِي أَنْفُسِهِمْ جَزَاءَ ضَلاَلِهِمِ الْمُحِقَّ. ومثلما لم يحبوا إبقاء الله في معرفتهم ، فقد أسلمهم الله إلى ذهن بغيض لكي لا يفعلوا شيئًا. مَمْلُوئِينَ مِنْ كُلِّ إِثْمٍ وَزِنًا وَشَرّ وَطَمَعٍ وَخُبْثٍ، مَشْحُونِينَ حَسَدًا وَقَتْلاً وَخِصَامًا وَمَكْرًا وَسُوءًا، نَمَّامِينَ مُفْتَرِينَ، مُبْغِضِينَ ِللهِ، ثَالِبِينَ مُتَعَظِّمِينَ مُدَّعِينَ، مُبْتَدِعِينَ شُرُورًا، غَيْرَ طَائِعِينَ لِلْوَالِدَيْنِ بِلاَ فَهْمٍ وَلاَ عَهْدٍ وَلاَ حُنُوٍّ وَلاَ رِضىً وَلاَ رَحْمَة مَمْلُوئِينَ وٍالَّذِينَ إِذْ عَرَفُوا حُكْمَ اللهِ أَنَّ الَّذِينَ أولئك الذين يفعلون مثل هذه الأشياء يستحقون الموت ، ليس فقط يفعلونها ، ولكنهم أيضًا يسعدون بمن يفعلونها “.

هل المثلية الجنسية مرض؟

لا يجوز لنا أن نعتبر المثلية مرضا ولا نعتبر مرتكبيها مرضى نفسيا ، لأن المثلية انحراف جنسي وخطيئة كبرى حرم الله ونهى عنها ، وهي إثم في كل شيء. ديانات كالإسلام واليهودية والمسيحية ، خلق الله تعالى الإنسان في أحسن صوره ، وطبيعته وفق الفطرة السليمة ، ولكن أحيانًا تكون هذه الغريزة فاسدة ، إما بسبب البيئة المحيطة بالإنسان ، أو بسبب شياطين البشر. والجن ، أو بسبب النفس التي تأمر بالشر ، وهناك أسباب أخرى أيضا.

هل الله يحاسب المثليين؟

إن مساءلة الله عن المثليين جنسياً أو مثليون جنسياً هي بلا شك مسألة. حرم الله تعالى كل الفواحش في كتابه الكريم ، ولا شك في أن اللواط من هذه الفاحشات. The Almighty said: وَأَنْ تُشْرِكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ}، وقال: {وَإِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً قَالُوا وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءَنَا وَاللَّهُ أَمَرَنَا بِهَا قُلْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ}، وفعل ما حرم الله ونهى عنه يستحق العقوبة.

وهكذا وصلنا إلى نهاية المقال هل الشذوذ الجنسي ممنوع في الديانة المسيحية ، والذي تحدثنا فيه عن نظرة الديانة المسيحية للمثلية الجنسية ، وتعرّفنا على طبيعة المثلية الجنسية إذا كان من الممكن اعتبارها مرضًا أم لا ، وأجبنا على سؤال ما إذا كان الله يحاسب المثليين.