كيفية التعامل مع المثليين في الإسلام

كيفية التعامل مع المثليين في الإسلام ، كثر الحديث عن المثلية الجنسية هذه الأيام ، بسبب الترويج لها من قبل بعض الأطراف. يسعى من خلال هذا المقال للحديث عن كيفية التعامل مع المثليين في الإسلام.

كيفية التعامل مع المثليين في الإسلام

اللواط في الإسلام من أكبر الفواحش ، وحد مرتكب اللواط إذا كان ذكرا هو القتل. وأما من يرتكب اللواط: فلا حد له ، بل العقوبة ، وقد جاء في الموسوعة الفقهية:

اتفق الفقهاء على تحريم اللواط ؛ لأنه من أشد الفاحشات شدة ، وقد عاره الله تعالى في كتابه الكريم ، ووبخه على فعل ذلك. قال تعالى: {وَلَوْطًا إِذَا قَالَ لِقَامِهِ: «أَتَقْتَفِعُونَ فِي الْحَشَمَةِ لَمْ يَسْبَقُكُمْ بَعْدُ الْعَوَالِمِينَ ” * حقًا إنَّك أتيت إلى الرجال بشهوة لا النساء ، وَإِنَّكَ قَاسٌ مُسْتَفِرٌ}. وقال تعالى: {أَتَأْتُونَ ذِكَارًا مِنَ الْعَوَالِمِ * وَتَرْكُونَ مَا خَلَقَ رَبِّكُمْ لَكُمْ مِنْ نَهَائِكَ؟

هل الله يحاسب المثليين؟

اللواط أو الشذوذ من كبائر الذنوب في الإسلام ، وسيحاسب الله على ذلك ، سواء كان جماع الرجل مع الرجل ، وهو ما يسمى اللواط ، أو الجماع مع امرأة ، وهو ما يسمى بالسحاق. وقد ورد في القرآن الكريم آيات كثيرة تنهى عن كل ما ظهر منها من فاحشة. وما بطن، ولا شك أن الشذوذ والمثلية من الفواحش، بل من كبائر الفواحش وأشنعها، قال تعالى: {قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَنْ تُشْرِكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ } ، وقال: {وَإِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً قَالُوا وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءَنَا وَاللَّهُ أَمَرَنَا بِهَا قُلْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ أَتَعَتََلَلَى لَحَهَا قُلْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ أَتَعْتََلَلَى لَمْلَى.

هل المثلية الجنسية مرض؟

لا يمكننا بأي حال من الأحوال اعتبار المثلية الجنسية مرضًا عقليًا مثل الأمراض العقلية الأخرى ، ولا يمكن اعتبار المثليين جنسياً مرضى عقلياً. قال قوم لوط عليه السلام: {إِنَّكُمْ تَأْتُونَ رِجَلاً بِلاَ نِسَاءٍ. .

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقال كيف نتعامل مع المثليين في الإسلام ، والذي تحدثنا فيه عن الطريقة التي ينظر بها الإسلام إلى المثليين ، وكيف يتعامل معهم ، وما هي عقوبة من يرتكبون اللواط. ، وأجبنا على السؤال: هل المثلية مرض كغيره من الأمراض؟ أم لا.