احلى صباح كلمات وخواطر إسلامية للفِيْس بوك وتويتر

لا شيء أجمل فِيْ الدنيا من صباح مليء بالتفاؤل والثقة والاعتماد على الله تعالى. كل صباح بداية جديدة وحلم جديد وهدف جديد. فقط انسى الماضي وابدأ صفحة جديدة وانتظر غدا أفضل بإذن الله. ما أجمل أن يبدأ الصباح بذكر الله تعالى. سبحانه وتعالى هناك العديد من الأفكار والعبارات والكلمات الدينية المؤثرة التي تجلب دروساً مفِيْدة لكل مسلم ومسلمة وخواطر وعبارات ورسائل تمس القلب.

وفِيْ هذا اليوم أعزائي المتابعين المتابعين لموقع أحلام يسعدنا أن نقدم لكَمْ مقالاً بعَنّْوان أحلى كلمات وخواطر إسلامية صباحية للفِيْسبوك وتويتر لتذكير نفسك والآخرين بالله تعالى، لذا فِيْ البداية لن نقوم تجعلك تطول، فلنستمتع معًا بقراءة هذه الكلمات البارزة.

صباح الخير

كلمات اسلامية للصباح

صباح الخير من عَنّْد الله كريم. إذا سألته، فسوف يكرمك.

الحمد لله يأتي الصباح ونحن فِيْ صحة كاملة وبخير.

فِيْ هذا البرد لا تنسى أن تشكر الله على جدران بيتك .. وعلى المأوى الذي يحميك .. وقل اللهم ارحم الفقراء الذين يعانون من قسوة الشتاء.

الصباح الذي يحمل فِيْ أعماق اسمه ألف أمنية، الصباح الذي أعوذ فِيْه بربّي من كل شر وأسأل الله الخير فِيْ كل شيء لي ولكَمْ.

أجمل الصباحات التي تختارين فِيْها رؤية الجمال من حولك، لما تمتلكينه من نعمة. فِيْ فضل الله تعالى عليك. صباح الخير ليوم جديد، للأمنيات التي استيقظت، ولكل من أضاف لمسة جمال إلَّى يومنا هذا.

اللهم اكَمْل صباحنا بذكرك ومسامحتك وتوفِيْقك وبركاتك ورضاك عَنّْا.

مع أنفاس هذا الصباح أعطنا يا الله حلاوة الحياة وخير العطاء ووفرة الرزق وثوب الصحة.

اللهم اني صباحك اشرب السلام لمن يعاني من الضيق والراحة والسعادة لمن هم فِيْ الضيق، واستجب لمن يدعوك، صباحك راحة تملأ قلبك بالاطمئنان.

يمكنك قراءة المزيد صباح الخير الدينية

عبارات الصباح للفِيْس بوك وتويتر

هل يحبني الله

بين طلوع شمس الصباح .. حلم جميل ورجاء يجدد نفسه.

وإذا اتكلت القلوب على ما يضرها كفى لهم مشقة الحياة وربها.

صباح الخير لكل نفس تختبئ بين أضلاعها حلم يلمس رقبة السماء

هناك أشياء جميلة وراء كل صبر.

ابدأ الصباح بأمل وثقة بالله، بابتسامة صادقة على وجه من حولك، كلمة طيبة، همسة لطيفة.

– أنا من لا ينفعَنّْي اللهم فتدبر أمري

لا شيء يريح القلب المتعب والقلق أكثر من سماع الله يقول “أنت لا تعلم، ربما يفعل الله شيئًا بعد هذا.

لم تر عيناي منذ أن فتحتهما مثل لطف الله فِيْ أيامي.

لا تستهزئ بالخطيئة فِيْ المثابرة، فربما تكون هِيْ القاضي، ولا تعتبرها خطية فِيْ التوبة، فإن رحمة الله شاملة. #صباح الخير

للمزيد يمكنك أن تقرأ أخبار الصباح الإسلامية الجميلة

أفكار مؤثرة جدا

الصباح الذي يحمل فِيْ أعماق اسمه ألف أمنية، الصباح الذي أعوذ فِيْه بربّي من كل شر وأسأل الله الخير فِيْ كل شيء لي ولكَمْ.

صباح الخير لعشاق السلام، المؤمنين، البسطاء، المبتسمين دائما … صباح جميل لأولئك المخلصين، الذين لم تستطع الأيام ولا الظروف أن تغير روحهم أو شخصيتهم ولم تتغير .

اصعد إلَّى الكَمْال، لا تعيش بتردد، بصلابة وصلابة، تحلق بأجنحة الطموح شرقا وغربا، تصل إلَّى أعلى القمم، وتفتح موانئ كل المعارف المفِيْدة لترى الوجود فِيْ ضوء نشر المعرفة

فِيْ الطريق إلَّى الله، هناك قاعدة مهمة جدًا يجب أن تأخذها معك، وهِيْ أن الله لا يقبل أن تربط أي شخص به، سواء بطريقة صغيرة أو كبيرة.

يا الله الرضا الداخلي والاستجابة لكل ما فِيْ قلبي يا الله الأيام الجميلة وقرب الفرح

لا يوجد أحد غير معفى من ضغوط الحياة. نحن نعيش فِيْ أرض مهِيْأة للكارثة وحتى الأنبياء لم يسلموا.

يمكنك قراءة المزيد رسائل صباحية دينية للأصدقاء

آمن بالله

يأتي الصباح مليئًا بالجمال والأمل ومعه تشرق الشمس مبشرة ببداية يوم جديد تتجدد فِيْه الأحلام والأرواح، وهنا أعزائي متابعينا وصلنا إلَّى ختام مقال الليل فِيْ الذي تحدثنا عَنّْه ودارت محادثتنا حول أفضل الكلمات والأفكار الإسلامية الصباحية للفِيْسبوك والتويتر، جمعَنّْا لك مجموعة مختارة من الكلمات والرسائل الدينية المؤثرة والعبارات والأفكار التي يمكنك مشاركتها مع من تريد. لقد قمنا بإدراج ثلاث فقرات مختلفة لك. فِيْ الفقرة الأولى أرفقنا أفضل الكلمات الإسلامية فِيْ الصباح وفِيْ الفقرة الثانية دار الكلام وفِيْها عبارات صباحية للفِيْسبوك وتويتر وأغلقنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى خواطر مؤثرة جدا.