ادعية انستقرام أجمل الادعية والاذكار الدينية

Instagram وهُو أحد برامج التواصل الاجتماعي المشهُورة جدًا وهُو برنامج فريد من نوعه حيث يمكنك وضع منشورات جميلة مثل Facebook وأعرف الكثير من الأشخاص يحبون ذكر الله تعالى ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي ليكافأوا على هذا الشيء، و اليوم أصبح الموقع الأكثر استخدامًا وهُو Instagram، ولأن البعض لا يعرف، يمكننا وضع بعض الطلبات على هذا البرنامج، لذلك أقول لكَمْ اليوم أنه يمكن وضع طلبات جميلة جدًا على هذا البرنامج مثل Facebook وهذه الطلبات سوف يمتد ليشمل جميع الناس واليوم سنعرض مجموعة من الادعية الجميلة جدا وهِيْ مجموعة من الادعية المتنوعة لتخفِيْف الموقف وتخفِيْف الهموم والمتاعب والنجاح والكَمْال والاقتراب من الله تعالى اتبعَنّْي لمعرفة هذه الادعية و أن تكون قادرًا أيضًا على وضعها على Instagram و Facebook ومواقع الاتصال الأخرى لإفادة جميع الأشخاص.

ادعية من القران

ۭرَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَآ اِنْ نَّسِيْنَآ اَوْ اَخْطَاْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَآ اِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهٗ عَلَي الَّذِيْنَ مِنْ قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهٖ ۚ وَاعْفُ عَنَّا ۪ وَاغْفِرْ لَنَا ۪ وَارْحَمْنَا ۪ اَنْتَ مَوْلٰىنَا فَانْــصُرْنَا عَلَي الْقَوْمِ الْكٰفِرِيْنَ

استنفدنا صبر ربنا وثبتنا أقدامنا ونصرنا على الكفار

ربنا واجعلنا مسلمين لك ومن ذريتنا لك أمة مسلمة وأظهر لنا شعائرنا واغفر لنا لأنك غفور رحيم.

ربنا تجمع الناس ليوم لا شك فِيْه. والواقع أن الله لا يخالف هذا التعيين.

ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا فِيْ شؤوننا وثبت أقدامنا وانصرنا على الكافرين.

ربنا آمنا بما أنزلت واتبعَنّْا الرسول فاكتبنا شهُودا.

ادعية دينية جميلة جدا

طلبات وذكريات انستغرام

طلبات جميلة

وقال صلى الله عليه وسلم (ما من عبد يقول صباح كل يوم ومساء من كل ليلة باسم الله، الذي باسمه لا يضره شيء على الأرض ولا فِيْ السماء وهُو الكل. السمع والعلم ثلاث مرات ولا شيء له لا يضر).

وقال صلى الله عليه وسلم “من قال صباحاً أو مساءاً اللهم إني أشهد لكَمْ ولحملة عرشكَمْ وملائكتكَمْ وخلائقكَمْ كلها إنك أنت الله فلا شيء. الله الا انت وحدك لا شريك لك وان محمدا عبدك ورسولك. ومن قالها ثلاث مرات حرره الله تعالى من ثلاثة أرباع، وإن قالها أربع مرات حرّجه الله تعالى من النار “.

وقال صلى الله عليه وسلم (من قال ثلاث مرات فِيْ الصباح والمساء إني راض بالله ربي، والإسلام ديني، ومحمد صلى الله عليه وسلم. له كنبي “) الله له الحق فِيْ إرضائه”. لا يوجد شيء يلزمه عَنّْد الله والحديث هنا، أي دائمًا كل صباح وكل مساء بعد غروب الشمس، كان هذا حق الله تعالى أن يرضيه. أي أن له وعدًا عَنّْد الله تعالى أن لا يتوانى الله تعالى عَنّْ إرضائه بعد موته أي أن يصل به إلَّى حاله الطيبة بإنقاذه من عذاب الله وهذا خير كثير، و عمله على لسانه خفِيْف لا يوجد فِيْه مشقة، وهذا الرجل سيقولها بسهُولة وفِيْ الوقت المناسب.

صباح الخير حبي انستجرام صباح الخير فِيْ عيون حبي

طلبات Instagram

دعاء المساء وذكريات

اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .

إني راضية بالله ربي، والإسلام ديني، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيًا.

ونعمته أن من قالها صباحًا ومساءً، كان حقًا لله أن يشبعه يوم القيامة.

اللهم إنني هدت وأنا حمل عرشك وملائكتك وكل خليقتك، لك لا إله إلا الله.

صور ادعية وحالات ادعية دينية

ادعية و ادعية المساء انستغرام

وبهذا انتهِيْت من ذكر كل الأدعية التي تناسب برنامج انستجرام الجميل جدا والتي من خلالها تصل المعلومات والأدعية إلَّى كل الناس لمصلحتهم. لقد كرسنا هذه الطلبات لوضعها على برنامج Instagram بحيث تصل إلَّى مجموعة الأشخاص الذين يستخدمون هذا البرنامج الجميل فقط.