كَيْفَِيْة تصغير الأنف للرجال

كَيْفَِيْة تصغير الأنف عَنّْد الرجال

لا شك أن الأنف الصغير الذي يتناسب مع باقي الوجه من أهم علامات الجمال لكل من الرجال والنساء، ولهذا السبب يحاول العديد من الرجال حاليًا إيجاد أكثر الطرق فاعلية لتقليل حجمهم. الأنف دون الحاجة إلَّى جراحة، لأسباب عديدة منها أن هذه العمليات تتطلب الكثير من الوقت بالإضافة إلَّى إنفاق الكثير من المال، لذلك قررنا التحدث فِيْ هذا الموضوع عَنّْ طرق تصغير الأنف للرجال بدون جراحة و سنتحدث أيضًا عَنّْ بعض النصائح المتعلقة بهذا الأمر.

بعض التمارين التي تساعد على تصغير الأنف عَنّْد الرجال

فِيْما يلي بعض التمارين التي تساعد على تصغير حجم الأنف للرجال وهِيْ الإجابة الأولى عَنّْ كَيْفَِيْة تصغير حجم الأنف للرجال كَمْا يلي

ممارسة اليوجا

يمارس الكثير من الناس تمارين اليوجا لتحسين حالتهم العقلية، ولكن هناك بعض الدراسات والتجارب التي أكدت أن اليوجا لها دور كبير فِيْ تحسين صحة الإنسان، لذلك ينصح أخصائيو التجميل بضرورة ممارسة تمارين اليوجا لأنها من أكثرها. وسيلة غير جراحية مهمة لتصغير الأنف للرجال حتى يتمكنوا من استعادة الثقة بالنفس والرضا عَنّْ مظهرهم.

فِيْما يلي أيضًا خطوات بسيطة تشرح كَيْفَِيْة ممارسة تمارين اليوجا

  • اجلس فِيْ وضع مريح لك وحاول الاسترخاء.
  • خذ نفسًا عميقًا ولا تزفر دفعة واحدة، بل قم بالزفِيْر تدريجيًا.
  • اقرص أنفك برفق وحاول الزفِيْر بعمق من الجانب الآخر.
  • كرر التمرين أكثر من مرة وستلاحظ الفرق.

تمرن بالمشابك

ويتم استخدام جهاز مصمم خصيصًا لتقليص الأنف، ويشبه هذا الجهاز المشبك ولكنه صغير الحجم ويوضع على الأنف لمدة عشرين دقيقة على الأقل يوميًا، لأن الجهاز يضغط على الغضروف فِيْ الأنف من جميع الجهات ثم يصغر حجمه على المدى الطويل. يوصى باستخدام هذه الأداة مع المستحضرات الطبيعية التي تعمل على إذابة الدهُون للتخلص من الدهُون فِيْ هذه المنطقة، ولكن حتى الآن لا يوجد دليل على سلامة وفعالية هذه الطريقة من الناحية الطبية، لذلك يفضل الرجوع إلَّى طبيب محترف قبل تجربته.

عملية التدليك

تدليك الأنف بانتظام لمدة عشر دقائق على الأقل كل يوم واستمرار هذا النشاط لمدة لا تقل عَنّْ ثلاثة أسابيع يؤدي إلَّى إعادة تشكيل الغضروف الأنفِيْ وضغطه، مما يجعله أكثر اتساقًا مع باقي الأنف. أجزاء من الوجه، وهذا على المدى الطويل، لذلك عليك التحلي بالصبر وعدم توقع الحصول على النتيجة المرجوة بعد القيام بذلك فِيْ المرة الأولى.

بعض وصفات تصغير الأنف الطبيعية للرجال

فِيْما يلي بعض الوصفات الطبيعية لتقليل حجم الأنف للرجال بمكونات بسيطة يمكنك أن تجدها فِيْ كل منزل على النحو التالي

وصفة الزنجبيل والليمون

قديما كان الزنجبيل الطازج يدخل فِيْ تركيبات تساعد على التخلص من الدهُون والشحوم المتراكَمْة فِيْ كثير من مناطق الجسم، وذلك لاحتوائه على مادتين مهمتين جدا وهما (شوغولي، جينجيرولي)، ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل تحتوي جذور الزنجبيل على مادتين مهمتين للغاية. يستخدم لازالة الشحوم والدهُون المتراكَمْة فِيْ الوجه خاصة