نكت مضحكة جدا جدا جدا تموت من الضحك مصرية اوعا تفوتكَمْ

اختلفت النكات وألوانها فِيْ حياة العرب قديما وحديثا، لذلك اشتهر المصري القديم بإبداع ونشر النكات، واشتهر العديد من الشخصيات التي عوملت فِيْ الأدب العربي، وقال بعض المؤرخين إنها شخصيات حقيقية. ، وآخرون قالوا شيئًا آخر، إلا أن هذه الشخصيات هزلية من الدرجة الأولى. يمكنه عمل نكت مضحكة مثل هذه الشخصيات اولا ابرز شخصية (جحا) و (ابو نواس) و (اشعب) وغيرها وهناك العديد من انواع النكت واهم ما يميز النكتة انها هِيْ طريقة سهلة للضحك لا تتطلب أي معدات أو موارد.

وفِيْ هذا اليوم نقدم لكَمْ متابعينا الأعزاء متابعين موقع الحلم مقالاً بعَنّْوان نكت مصرية مضحكة جداً جداً جداً جداً تموت ضاحكة. لا تفوتها. نضع بين يديك فِيْ هذا المقال الرائع مجموعة ضخمة من النكات باللهجة المصرية. يشتهر المصريون بحبهم وعشقهم لهذا النوع من الكوميديا ​​والفكاهة.

إذا اختاروك بين المال ورفاقك

نكت مضحكة جدا جدا جدا

يسأل المذيع سعيدي أحمد زويل الذي تسلم جائزة نوبل لما قاله فِيْ صندوق ريد فلفت.

بمجرد أن أراد قتل زوجته، قال إن عليّ قتلها فِيْ بلد آخر لأنني إذا قتلتها فِيْ بلدي فسوف يعتقلونني. المهم أن الرجل سافر وأخذ زوجته معه إلَّى أمريكا. وأخذ شقة فِيْ نيويورك. هناك قتل زوجته وأبلغ الشرطة أن زوجته قتلت فِيْ جريمة. وقفت الشرطة ونسبت الفعل إلَّى شخص مجهُول. وهكذا ابتهج الجاهل وعاد إلَّى بلاده. يوم وصوله إلَّى مطار بلاده، تم اعتقاله من قبل الشرطة والمباحث واتهامه بقتل زوجته! بالطبع سوف تسأل كَيْفَ عرفوا أنه القاتل فِيْ اليوم الذي سافر فِيْه هُو وزوجته، كان عائقا أمام نفسه ونذوره، ولكن بالنسبة لزوجته كان ذلك فقط فِيْ الطريق.

محشش، الذي كان يسير فِيْ الشارع، وجد عامود مصباح مكتوب عليه شقة للإيجار. ظل يضرب على العمود حتى جاءه محاش آخر .. قال له ماذا تفعل هنا أخبره أنني وجدت أنها كتبت شقة للإيجار. ظللت أتجول، لكن لم يجبني أحد. فقام الآخر وقال له غريب مع أن المجموعة من فوق مشرقة.

نذر أحد المنوفِيْين أنه إذا ترك ولداً فإنه سيصوم عشرة أيام، وبالفعل كرمه الله وأحضر له ولداً، وصام الرجل عشرة أيام أخرى، فكَمْ من توفِيْ يوم ولادته، مطروحاً منه. عشرة أيام من شهر رمضان !.

يمكنك قراءة المزيد نكت شعبية مصرية متنوعة

نكت مصرية تموت ضاحكة

نكت مصرية مضحكة

بمجرد أن يستغرق الأمر اثنين من الحمالين للوصول إلَّى الثلاجة فِيْ الطابق 100 ولا يوجد مصعد. قال الأول عَنّْدي لك بشرى وأخبار سيئة، فماذا أقول

بمجرد أن سئمت زوجته زملكا منه قالت له سأذهب إلَّى أهلي! قالها، حسناً، إسماعيلي قليلاً

ذهب محشش إلَّى المحكَمْة فسأله القاضي هل أنت متزوج من قال إنه متزوج القاضي أنت تمزح، هل هناك من يتزوج رجلاً قال نعم أختي متزوجة برجل

بمجرد عبوره الشارع مع أصدقائه، صدمه عربي ومات. فاختاروا أحدهما ليخبر زوجته، ففتح لها الباب وقال له أضاع زوجك كل ماله من القمار، فقال لها وباع البيت. قالت له “يا إلهِيْ، إنهم يبيعونه!” قال لها بالمناسبة سأتزوجك. فقالت له يا الله، فليأتوا إليّ ويحملوه. قال الرجل، “لكن … خافوا يا رفاق …”

يمكنك قراءة المزيد النكت المصرية لونها فاتح

نكت شعبية مذهلة

سعيدي حران، الذي لم يكن لديه تكييف أو مروحة، أخذ تحاميل مخفضة للحرارة. هداه الله صايعة وبقي تقيا. ألف كتابا وسماه …… هدى الأمة على سلطان إبليس الذي لعَنّْ أمه!

بمجرد أن التقى سعيدي بامرأة غريبة، سألها من أين أنت، فقالت واه قال أفضل من هؤلاء الناس. فِيْ إحدى المرات كان فأر يسير فِيْ الشارع ورآه القط قادمًا وكان قادمًا وقد صدمته سيارة وكان يركض ويضرب على الرصيف فغمى عليه عَنّْدما استيقظ ورأى قطة ميتة هُو قلت إن عليّ إيقاف التجزئة حتى لا أسرق شخصًا آخر

وقف أحدهم أمام الكعبة وصلى يا رب سامحني على كل كلمة قلتها على المستوى. ثم رآه شخص من صعيد مصر فقال له وماذا عَنّْ القبلة قال له رأيت يا رب هم الذين استفزوني.

يمكنك قراءة المزيد صور نكت مصرية وعربية

يتعرف المرء على الوحدة

تعتبر النكات من أكثر وسائل الضحك استخداما حول العالم لأنها غنية بالمعلومات ومتنوعة وتعتمد على مشاركة من يروي النكتة ومن يستمع إليها من أجل ثقافة مشتركة على أدنى مستوى وهنا، متابعينا توصلنا إلَّى ختام مقال اليوم الذي تحدثنا عَنّْه وتحدثنا عَنّْ نكت مضحكة جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا مصري جدا ستموت تضحك لا لا تفوتها فلدينا جمعت من أجلك مقتطفات مختارة من أكثر النكات الشعبية المدهشة باللهجة المصرية.