10 نكت بتفرط من الضحك تنسيك همومك فِيْ ثواني

النكتة ليست سوى السخرية للتعبير عَنّْ موقف أو حدث مضحك يجعلنا نضحك عَنّْدما نسمعها أو نشاهدها أو نقرأها. مع الفكاهة نحاول الهروب من هموم العالم وأحزانه وهمومه، ونستمتع بتغيير حالة البؤس والروتين اليومي الممل المتمثل فِيْ الضحك والابتسامات والخروج من المأزق الذي فُرض علينا. يقال لمعظمنا أن النكتة فِيْ محتواها تهرب من قوة وقوة القانون والهروب من الواقع المرير.

فِيْ هذا اليوم أعزائي معجبينا عشاق موقع دريم يسعدنا أن نقدم لكَمْ مقالاً بعَنّْوان 10 نكت تضحك بشكل مفرط. ستحزن إذا لم تقرأها. نضع بين يديك تلك المقالة مختارات من أطرف النكات فِيْ العالم. دعَنّْا لا ننتظر منك، فلنستمتع بقراءة هذه النكات الرائعة معًا.

محشاش يسأل الفتاة

نكت جديدة تجعلك تضحك

ذهب البخيل لزيارة والدته فِيْ المستشفى فوجدها مكتوبة على الباب (ادفع) فقال شفِيْها الله وسأراها عَنّْدما تعود للمنزل.

والله سأريك النجوم بعد الظهر ….. !!! أتمنى لو كنت أعرف ما هُو المخيف جدًا فِيْها، على العكس من ذلك، إنها ظاهرة فلكية تستحق المشاهدة …!

اتصل محشش بالمطعم وقال إنك تناولت العشاء. ماذا قالوا لماذا لم تدعونا

يقول رجل لصديقه “فِيْ الذكرى السنوية الأولى لزواجي، أخذت زوجتي فِيْ رحلة إلَّى اليابان … قال،” أوه، أوه، ماذا ستفعل فِيْ ذكرى زواجك العشرين ” قال “أنا ذاهب لاصطحابها من اليابان.”

لدينا غسالة وثلاجة وتلفاز ومكَيْفَ وجميع الاجهزة والسبب فِيْ ارتفاع فاتورة الكهرباء هُو التكييف فِيْ غرفتي انت وحدك وإلا عائلتي فقط.

سأل أحد نفسه !!!! أضف قطعة من الشوكولاتة واجلس على الكرسي بجوارك فقالت له طيب …..! قال لها هل عَنّْدك علبة شوكولا .. وأقرب قالت له طيب ..! قالها مرة أخرى حسنًا، ما رأيك هل أحضر لك كناف .. وأضع يدي على كتفك فقالت له يبدو أنك ستجلب لي السكر قبل أن تقبلني.

يمكنك قراءة المزيد Elvis Joke Pictures

نكت جديدة لا يمكنك تفويتها

النكات مضحكة جدا

لماذا يريد قروي يقوم بخمسة عالية أن يرى رقم اللوحة الخلفِيْة

عاد سعيدي إلَّى المنزل من العمل ووجد زوجته لا تطبخ وكان غاضبًا وخلد إلَّى النوم، لذا أرادت أن تتصالح معه وقالت له سأقوم بتدليك.

عزيزتي المتزوجة، إذا كنت تجلس مع زوجك فِيْ مجمع ما ولم يخلع نظارته الشمسية، فاعلم أنه عامل رادار قادم. وفقني الله لفعل الخير.

محشاش يكتب قِصَّة تاريخية. كان أبو جهل يشرب الكابتشينو فِيْ ستاربكس فِيْ بني قينوقة ويشغل البلوتوث. وصلته رسالة من أوس وخزراج حول الفِيْروس فغضب كثيرا! ألقى الكابتشينو فِيْ وجه الشاب. فِيْ نسخة أخرى، لم يدفع الفاتورة

سرق السعيدي مليون جنيه وذهب ليدفنها فِيْ حفرة وكتب عليها (لا يوجد نقود هنا) حمدان ابن عمه اخذ المال وكتب على الحفرة (حمدان خدش شيئا) !!!!.

لقد ضيعت حياتي فِيْ العثور على توقيع وما زلت لا أملك توقيعًا، الحرف الأول من اسمي، ثم أدرت زاويتين وأعود، واضغط على الفرامل وتوقف، ثم نقطة

للمزيد يمكنك قراءة نكت مضحكة

نكت مضحكة تجعلك تموت من الضحك

علق الرجل المحجر ثيابه وجلس عليها وقال ما بك

ذهبت المزارعة إلَّى مصففة الشعر وطلبت منها تجفِيْف الشعر أو تلوينه، فقالت له لا، فاتركني.

أريد هدايا طوال العام، وعَنّْدما يقول لي أحدهم ماذا تريد

لماذا يجلس الرجل المحجر أمام ستارة غرفته فِيْ انتظار بدء اللعبة ها ها ها

رجل وزوجته جالسان على الفراش فسألها بماذا تفكر نظرت إليه بإغراء وقالت له نفس الشيء الذي تفكر فِيْه، قال لها تريد أن تتزوجني يا متواضع !!.

وأما من قال امسحي المكياج واقبل أخيك يا صديقي. عَنّْدما تزيل شاربك ستخرج أختنا خادمة. كَيْفَ حالك الفتيات لكن لا تصفق بيديك.

شخص اشترى عطر جورج قرداحي وقام برشه. كان لديه سؤال

يمكنك قراءة المزيد اجمل النكت القصيرة فِيْ العالم

الكَمْامات

ما أجمل من الابتسامة التي ترسم على شفاهنا، هذه الابتسامة تتركنا بالطاقة الإيجابية وتمنحنا القوة لمواصلة حياتنا اليومية، وهنا عزيزي القارئ وصلنا الليلة إلَّى ختام المقال الذي تحدثنا عَنّْه. ودارت محادثتنا حول 10 نكت مع الضحك المفرط الذي سيجعلك حزينًا إذا لم تقرأها جمعَنّْا لك عددًا كبيرًا من النكات التي ستجعلك تموت من الضحك بدأنا حديثنا حول هذا الموضوع بفقرة عَنّْ النكات ستجعلك تضحك بشكل مفرط. إذا لم تكن قد قرأتها، فستكون حزينًا. فِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​نكت جديدة لا يجب أن تفوتها.