أشياء لا تعرفها عَنّْ الرجال

أشياء لا تعرفها عَنّْ الرجال

يواجه الرجال والنساء دائمًا صعوبة فِيْ فهم بعضهم البعض، ويبحث كل منهم عَنّْ طرق لتحديد مشاعر الآخر تجاهه، أو لمعرفة مفاتيح الملكية من قلبه والجانب الأكثر تأثرًا به. إنها امرأة لأنها لا تفهم الكثير من إيماءاته، لذا إليك الأشياء التي لا تعرفها عَنّْ الرجال كَمْا يلي

1 إهمال متعمد

أول شيء قد لا تعرفه عَنّْ الرجل هُو أنه يتجاهلهم عمدًا، لذلك فهُو يتفهم تمامًا ما يفعله، لكنه لا يهتم. يفعل هذا ليرى أنك تهتم به وأنه لا يزال يحبك. له أيضًا لأنه يحب الجلوس بمفرده لفترة من الوقت.

إذا قام رجل بذلك، فاعلم أنه يعرف بالضبط ما يفعله ولا داعي لتكرار المشاكل أو مناقشة ساخنة معه لفترة من الوقت وسيعود إليك، فِيْ هذه المرحلة يجب أن تحاول اقضي وقتك كَمْا تريدين واستمتع به بنفسك فهذا يجعله يشعر بالغيرة ويعود باهتمام أكبر.

2- لا يفهم الكلام غير المباشر

من الأشياء التي لا تعرفها عَنّْ الرجال أنهم ببساطة لا يفهمون الكلمات غير المباشرة أو التلميحات المختلفة، لذلك من المهم أن تعبر عَنّْ وجهة نظرك بشكل مباشر وواضح.

لذا حاولي ألا تعبر عَنّْ مشاعرك بشكل مبهم وأن تطلب منه شيئًا واضحًا حتى تتمكن من رؤيته فِيْ سلوكه معك، وبفضل هذا أصبحت العلاقة أكثر سلاسة وهدوءًا.

3 يحب القوة المزيفة

قد تفاجأ بمعرفة أن أحد الأشياء التي لا تعرفها عَنّْ الرجال هُو أنهم يحبون أن يشعروا بإحساس زائف بالقوة عَنّْدما تكتشف أن الرجل ينجذب دائمًا إلَّى فتاة تجعله يدور وهُو قادر على ذلك. لن أفهم أنها تفعل ذلك عَنّْ قصد.

لهذا عليك أن تفعل ذلك لتحظى بقلب الرجل وتحاول أن تجعله يشعر بأنه السيد والحاكَمْ الوحيد فِيْ حياتك، وبمساعدة مهارات المرأة يمكنك أن تجعله يفعل ما تحتاجه.

4 يكره الشعور بالقوة

قد يشعر الرجل أحيانًا أنه بحاجة إلَّى التراجع والتعبير عَنّْ ضعفه، على الرغم من أنه قد لا يجد هذه الفرصة أمامه، ولكنه فِيْ الداخل يريدها بشدة، لأن الشدة والتظاهر بأنه لا يزال قويًا وراءه دائمًا. الطفل الذي يحتاج إلَّى عَنّْاق.

لذلك كنت قادراً على فهم الرجل واحتياجاته فِيْ ذلك الوقت، وفهم مشاكله ومحاولة دعمه نفسياً بشتى الطرق والتأكد من أن هذه الأساليب فِيْ قلبه.

5 يحاول مثلك إقناعك

يكرر الرجل دائمًا الكلمات التي تقول إنه ليس عليه فعل أشياء كثيرة لإثارة إعجابك وأنه بخير، لكن بخلاف ذلك، يحاول جاهداً أن يرتدي ملابسك قبل مقابلتك، مثلك تمامًا.

6 اولا رغبته

من الأشياء التي لا تعرفها عَنّْ الرجال أنهم يحبون المرأة ويقدسون العلاقة الزوجية. إذا شعرت أن زوجك غير مهتم بمثل هذه الأشياء، فأنت مخطئ. يحب الرجال دائمًا أن يكونوا مسيطرين وأن يشعروا بالقوة أثناء العلاقات الجنسية وأن يبقوا زوجاتهم سعيدة.

7- يفتقر إلَّى مهارة التعبير اللفظي

من الأشياء التي لا تعرفها عَنّْ الرجال أنهم يفتقرون إلَّى القدرة على التعبير عَنّْ مشاعرهم ببعض الكلمات الرشيقة التي تتعارض مع طبيعة المرأة، وأنهم يحبون بآذانهم، أي يعبرون عَنّْ مشاعرهم. من خلال الأفعال التي هِيْ الأقوى.

8 وقته يمضي سريعا

من الأشياء التي قد لا تعرفها عَنّْ الرجل أن وقته مختلف عَنّْا، فزمننا يمر ببطء بدونها أو غير ذلك، ولكن بالنسبة للرجل، يمر الوقت بدونك فِيْ بعض الأشياء الأخرى التي تعَنّْي الكثير بالنسبة له. ، وهذا لا يعَنّْي أنه لا يهتم، لكنه لا يفهم معَنّْاها.

9 الوقوع فِيْ الحب بسرعة

من الأشياء التي قد لا تعرفها عَنّْ الرجل أنه يقع فِيْ حب امرأة بسرعة لأن الرجل يعجب فِيْ البداية بمظهر المرأة وطبيعة تفكيرها، خاصة إذا