أفضل صابون تبييض الوجه للرجال

أفضل صابون لتفتيح الوجه للرجال

الصابون ينظف البشرة ويجعلها أكثر نعومة مما يمنع الجلد من التعرض للأمراض كَمْا أنه يعمل على تبييض بشرة الوجه عَنّْد الرجال ومن أفضل أنواع صابون الوجه للرجال ما يلي

صابون خدي ليمون

هذا الجلد مخصص للأشخاص ذوي البشرة الدهنية وعلاج مشاكلها مما يعمل على تخليص البشرة من الدهُون الزائدة الموجودة فِيْها مما يريح البشرة من العديد من مشاكلها وذلك بفضل غناها بفِيْتامين سي كَمْكون طبيعي. . هذا مهم جدًا لصحة الجلد والوجه، حيث أنه يخلص البشرة من أي بكتيريا أو جراثيم ضارة، كَمْا أنه يزيد من حيوية وصحة البشرة، مما يجعلها أكثر انتعاشًا من حالتها الطبيعية.

كَمْا يساعد الصابون على التخلص من مسام الجلد الكبيرة مما يقلل من وجود الهالات السوداء تحت العينين وهُو آمن للاستخدام لمدة 3 أشهر عَنّْدما ترغبين فِيْ تحقيق نتائج جيدة وملحوظة.

صابون الكركَمْ العضوي من آسبن كاي ناتشورالز

صابون غني بالكركَمْ العضوي والذي يتميز بخصائصه المفِيْدة جدا والمهمة للبشرة، حيث يعمل الكركَمْ على تقليل الالتهاب وإزالة تهِيْج واحمرار البشرة حتى عَنّْد التعامل مع البشرة الحساسة.

يزيل الكركَمْ حب الشباب ويقلل من شدة الأكزيما الجلدية. يمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة بما فِيْ ذلك البشرة الحساسة. يساهم فِيْ تقليل شدة البقع الداكنة على الجلد ويقلل من ندبات حب الشباب على الجلد. يعتبر من أقوى منظفات البشرة المبيضة التي ليس لها آثار جانبية عَنّْد استخدامها فِيْ أي مكان على الجسم.

صابون حمض الجلوتاثيون كوجيك بفِيْتامينات البابايا

يعمل هذا الصابون على إزالة أي نقاط سوداء على الجلد، ويحتوي على خلاصة البابايا وهِيْ أهم مكون طبيعي فِيْ إنتاج صابون الوجه، وينتج عَنّْ استخدامه تأثير كبير على الجلد يساهم فِيْ تخليص بشرة الوجه من أي خلايا ميتة. فِيْ يستخدم يومياً ويوصي أطباء الجلد بتنظيف البشرة كل صباح ومساء فِيْ المنزل بصابون مناسب للبشرة.

صابون تبييض حمض كوجيك وحمض الجلوتاثيون من شوفِيْ

بالإضافة إلَّى دوره الأساسي فِيْ تفتيح لون البشرة، فإن هذا الصابون يوفر العديد من الفوائد الهامة جدًا لجميع أنواع البشرة عَنّْد استخدامه بانتظام، وذلك بفضل المكونات النشطة التي تدخل فِيْ تركيب الصابون، ومنها بذور العَنّْب وزيت الجوز، زيت اللوز، الجلوتاثيون، حمض اللايكوجيك وفِيْتامين ب 3.

بالإضافة إلَّى كل هذا، يتميز الصابون بقدرته على اختراق خلايا الجلد عَنّْ طريق التوغل عميقاً بين خلاياه لتدمير أي بقعة داكنة تزعجك أو أي نقطة سوداء أو أي بقعة أو أي لون غير متساو يؤدي إلَّى أفتح. لون البشرة.

صابون التبييض بحمض الكوجيك والجلوتاثيون

من أفضل أنواع الصابون الذي يمكن استخدامه لتفتيح مشاكل لون البشرة الفاتح لاحتوائه على مكونين رئيسيين هما حمض الجلوتاثيون وحمض الكوجيك اللذان يعملان على تقليل معدل إفراز الميلانين فِيْ البشرة مما يقلل بدوره من اللون الداكن من الجلد. يعمل الجلوتاثيون عَنّْ طريق تفتيح تصبغ الميلانين، بالإضافة إلَّى لعبه دورًا فِيْ تقليل حب الشباب وتقشير خلايا الجلد الميتة وإبطاء معدل الشيخوخة على خلايا الجلد، ورفع الوجه عَنّْ طريق استعادة الكولاجين، وهُو أمر مهم لنضارة ومرونة الجلد. وخلق لون بشرة موحد.

تتميز المكونات الموجودة فِيْ الصابون أيضًا بخصائصها المضادة للبكتيريا، والتي تساعد، من بين أمور أخرى، بشرة وجه الرجال على الهدوء بعد تهِيْج الحلاقة أو حب الشباب.