اجمل نكت مضحكة جدا ستقرأها فِيْ حياتك

النكتة تشبه إلَّى حد بعيد القِصَّة القصيرة، لذا فإن بعض النكات تتكون من جملة واحدة فقط، وبينما تكون الكلمات قصيرة، غالبًا ما يكون لها بداية ونهاية وحبكة كوميدية رائعة، على الرغم من اختصار العديد من التفاصيل. سأل لماذا تضحكنا بعض النكات والبعض الآخر لا وهذا يعتمد على نفسية الشخص وكذلك على راوي النكتة، لذا فإن العبء الأكبر يقع على من يروي النكتة. إذا كان لديه روح الدعابة والفكاهة، فسيجد النكتة مضحكة للغاية حتى لو هذا ليس مضحكا بما فِيْه الكفاية ولا يمتلك راوي النكتة روح الدعابة، فلن تكون النكتة مضحكة حتى، على الرغم من أنها كانت تتمتع بروح الدعابة.

أما بالنسبة لنا فسوف نقدم لكَمْ نكت مكتوبة منتقاة من أجمل النكت العربية المميزة، كَمْا يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا موضوعًا يسمى أجمل وأطرف النكت التي ستقرأها فِيْ حياتك.

كسر الروتين

نكت مضحكة

قالت ذات مرة لزوجها، “هل تصدق أنني أحلم بيوم زفافنا كل يوم” قال لها “هل ما زلت تواجهِيْن هذه الكوابيس وأنا أحبك”، فاحتضنته والدموع تنهمر فِيْ عينيها. فقالت إذا كنت تحبني حقًا، عرّفني على محسن.

لعَنّْة الولد .. دائما يذهب إلَّى بائع الشاورما بأربعة ريالات ويسأله كَمْ سعر الشاورما فقال له ريالان. فِيْرميه الفتى ريالين فِيْقول له أحضر شاورما!

دائما نفس الشيء .. ذات يوم أخطأ الولد وأحضر خمسة ريالات .. فرح كانت تبيع الشاورما .. فسرعان ما سأله عَنّْ اثنين وألقى باقي الريالات فِيْ الشارع .. خرج فِيْه شيطان صغير . وأخرج ريالاً من جيبه ورماه إلَّى الجانب الآخر وقال له أرجوك أحضر الثلث !!!!!

محشش يتأخر عَنّْ العمل. قال القائد أين الناس قال بحق الله لا أعلم عَنّْهم يا طوني جاي.

كان أحد البخلاء غاضبًا وحزينًا، فسأله زميله ما بك قال البخيل مشط أسناني مكسورة منذ سنة وأريد أن أمشط شعري. الزميل ألا يمكنك استخدام مشط بدون هذا العام البخيل لا .. لأن ذلك كان العام الماضي !!

يمكنك قراءة المزيد صور نكت مصرية وعربية

أفضل النكات التي ستقرأها فِيْ حياتك

كل فتاة مجروحة

كان المخيمر فِيْ طريقه لفحص ابنه، ذهب الطبيب لمدة نصف ساعة وعاد وأخبره أن يمكث لله، ابنك مات، فجاء ابنه وقال “لا يا أبي، أنا لست ميتا. . “

بدوية اشترت عطر الرجل سألها والدها لماذا قالت حرمتنا منهم وحرمتنا من ريحهم

اشترى سعيدي مرآة، فِيْ الصباح، نظرت زوجته فِيْ المرآة وبكت وذهبت إلَّى العمدة وأخبرته أن زوجي تزوجني، قال تعال، دعَنّْا نذهب لنرى بأنفسنا وذهب العمدة لرؤية المرآة، هُو قال إنه أحضر أيضًا عمدة آخر مني

.

يمكنك قراءة المزيد 10 نكت مصرية مفضلة ستجعلك تضحك

نكت تموت تضحك

عَنّْدما كان شخصان جالسين، قال الأول للآخر “كَمْ عمرك” قال 15 سنة، وبعد عشرين سنة سأل مرة أخرى “كَمْ عمرك” قال 15. قال الأول قبل عشرين سنة. تقول، “عمري 15 عامًا”. قال الآخر “كلام الرجال فقط”.

صار الصيع متدينا .. كتب كتابا وسماه… .. إرشاد الأمة على سلطان إبليس يشتم والدته !!!!!!! هنا.

* أراد الطبيب فحص المعاقين ذهنياً. فتح الباب أمامهم وقال، “افتح الباب! . لذلك ذهبوا لفتح حتى واحد. قال الطبيب لماذا لا تفتحه معهم . قال المجنون، “لأن لدي المفتاح.

يقال أنه بمجرد أن فقد الكلب ذاكرته. سار فِيْ الشارع وقال. هُو… ..لا ……. ماء.

كان هناك رجل كريم يحترق بيته. قام رجال الإطفاء بإطفاء المنزل .. قال لهم “بالله لا تفعلوا شيئاً للقهُوة”.

يمكنك قراءة المزيد اجمل النكت القصيرة فِيْ العالم

رجم ود

هنا نحن متابعينا الأعزاء متابعين موقع الحلم توصلنا إلَّى ختام موضوع الليلة التي تحدثنا فِيْها ودارت مناقشتنا حول أجمل النكت المضحكة التي ستقرأها فِيْ حياتك. فِيْ الفقرة الأولى قدمنا ​​أجمل النكت المضحكة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​أفضل النكت التي ستقرأها فِيْ حياتك وأغلقنا هذا الموضوع المضحك بفقرة من النكت التي تموت ضاحكة نتمنى أن تعجبك هذه النكت. ومشاركتها مع أصدقائي.