ادعية المظلوم علي الظالم مستجابة بإذن الله

دعاء المظلومين نقدم لكَمْ اليوم استجابة دعاء المظلوم، فالظلم من الذنوب التي يجب على الله تعالى والرسول صلى الله عليه وسلم أن يتجنبها، لأن الظلم يبذر القهر ووجع القلب، ولأن كل إنسان فِيْ الدنيا يمكن أن يتعرض للظلم من أحد، فلا تخف من فقدان حقك، فالله العادل، ما عليك إلا أن تصلي إلَّى الله تعالى، وإن شاء الله، دعاء المظلوم. مستجابه واليوم سأريك مجموعة من الدعاء للمظلوم ولكن يجب أن تكون على ثقة من أن الله القدير سوف يجازي صبرك على الظلم براحة البال، ولكن صل إلَّى الله بقلب نقي حتى تفقد الحق هُو. أعيد إليكَمْ وإليكَمْ أجمل الأدعية التي ورد ذكرها فِيْ المظلوم.

نداء المظلومين مسموع

  • اللهم أرنا بين الخطاة يوما مثل يوم عاد ثمود أصحاب البستان ومن تبعهم وانتصر عليهم اللهم كَمْا هزمت الأطراف يا الله وحده يا رب. العالم.
  • “ربي، أنا مضطهد، لذا تغلب. اللهم لا يخذلك ما فِيْ الأرض ولا فِيْ السماء.
  • يا الله، أرني عجائب قدراتك عاجلاً وليس آجلاً. اللهم اسحق أنف كل مظلوم ونام موته ولا تعطه قوة الا اقطعه ولا توحد الكلمة إلا إذا فرقتهم ولا يوجد عمود مرتفع إلا أنتم تضعه فِيْ مكانه ويوجد. لا عمود يضعفه، ولا داعي له إلا أن تقطعه. من الدعاء، يا رب، اسمع صراخ عبيدك المظلومين.
  • اللهم اهلك الظالم بظلمه اللهم اشغل عقله بما فِيْه الكفاية، اللهم ارتبك عقل وبكى العينين وخبأ القلب.

من توسلات المظلومين

  • اللهم يا ظالم مهما كان قويا لا ينكر عليك المجد.
  • اللهم لشرفك وجلالك ومجدك وعظمتك التي تهز الكون، اللهم إني أتوسل إليك بمجدك الذي يهز العرش ومن حوله.
  • اللهم لا تجعلنا ظالمين يا الله لا تظلمنا حتى على عبيدك المعتدين آمين.

نداء المظلوم على الظالم من المستجوبة بإذن الله

نداء المظلومين مسموع

نداء المظلومين من المظلومين

  • يا الله يا من لا تراه بالعيون ولا تخمن ولا توصفه الأوصاف غير متغيرة بأحداث أو عصور من يعرف أوزان الجبال وقياسات البحار وعدد قطرات المطر، عدد أوراق الشجر، عدد ما يظلم الليل، النهار يضيء ولن تختبئوا منه. السماء سماء، لا أرض على الأرض، ولا جبل يعرف ما فِيْ قاعها وسهلها، ولا يوجد بحر لا يعرف ما فِيْ قاعها وشاطئها. اللهم إني أسألك أن تستفِيْد من عملي، وأفضل ما فِيْ أيامي هُو اليوم الذي ألتقي بك فِيْه، لأنك قادر على كل شيء.
  • اللهم من يقاومني عدوه ويجتهد ضدي ويضطهدني بالدمار هدمه ومن يريدني أن أكون شريرا خذه واطفئ نار من يحب ناره من أجلي ويكفِيْهم ممن يدخلون فِيْ محنته، ويدخلون إلي بدرعك القوي ويغطيني بغطاءك الواقي، يا من يكفِيْني من كل شيء، ويكفِيْني ما يهمني هُو هذا العالم والعالم. عالم آخر وحَقيْقَة كلامي وأفعالي بإدراك.
  • أيها الدليل الواضح، أيها الجبار من أركان، يا من رحمتك فِيْ كل مكان وفِيْ هذا المكان، يا من لا مكان لها، احفظني بعيونك التي لا تنام، ولفني فِيْ حضنك الثابت، قلبي لديه. تأكد من أن لا إله إلا أنت وأنني لن أهلك وأنت معي، وأمل وأرحمني. بقوتك عليّ أيها الرجل العظيم يأمل كل عظيم.
  • أيها العليم، يا رحيم، أنت عالم، أيها العليم، أيها العليم، أيها العليم، أيها العليم، يا رب العالمين، ارحمني وارحم كل المذنبين.، لأنك قادر على عمل كل شيء.

الدعاء على الظالم قوي جدا وسمع ان شاء الله صرخة المظلوم ضد الظالم.

نداء المظلومين من المظلومين

صلاة الظالمين دواء عظيم للقلب

وهنا انتهِيْنا من أهم موضوع وهُو توسلات المظلوم ونتمنى أن يريح الله القدير قلوب جميع العبيد وأن يبرر الله أصحابه. أتمنى أن ينال المقال إعجاب الجميع والاستفادة منه. اللهم إن صلّيت إليه بقلب نقيّ تريحك هذا الظلم إلا من عَنّْد الله، ودائما تكرّر الأدعية التي ورد ذكرها فِيْ المقال حتى يمتلئ قلبك بالتوكل على الله وأنت تعلم ذلك. الله لا يضيع حق الخدم ولا يترك لنا تعليقك كَيْفَ اعجبك المقال وايضا اقتراحات لموضوعات اخرى تريدنا ان نذكرها.