تنزيل عبارات جميلة وحكَمْ ستدهشك

هناك عدد كبير من العبارات والأحكام المؤثرة التي يمكننا تبادلها مع أصدقائنا ومعارفنا على العديد من الشبكات الاجتماعية كالفِيْسبوك أو تويتر وغيرها، عبارات تزيد من وعي الشخص وتقوي معرفته بالأشياء من حوله. ، عبارات تعبر عَنّْ مواقف مر بها الكثير، ومنها ما هُو حزين، بما فِيْ ذلك ما هُو سعيد.

تتميز الحكَمْة بالمعاني والدلالات التي تفِيْد الإنسان وتفِيْده فِيْ حياته العملية، فِيْرى أخطاء من سبقه ويتجنبها ونجاحاتهم ويقوم بها ويسير على خطى السلف. الموضوع تحت عَنّْوان تنزيل عبارات وأقوال جميلة ستدهشك فِيْ هذا الموضوع سنضع بين يديك مجموعة كبيرة ومدهشة ومتميزة من أقوى العبارات والأقوال التي ستفِيْدك فِيْ حياتك العملية.

إنه يسأل عَنّْك فقط

جمل جميلة

ثق أن من يزرع هذه الشجرة ويعطها قوتًا على صخرة صماء فِيْ أرض قاحلة سيرسل لك قوتك أينما كنت.

شيء واحد لن تندم عليه أبدًا هُو سلوكك الجيد تجاه الناس حتى لو عاملوك بطريقة سيئة، لأن أفضل المؤمنين فِيْ نظر الله هم أصحاب الأخلاق الحميدة.

كن مطمئنًا أن ما يكتبه الله أفضل مما نحبه، وأعظم مما نطلبه، وألطف مما نريد.

من لا يقدر ثمن الوقوف إلَّى جانبه، فلا تصدقه، ولا تصدقه أبدًا، حتى لو اعتذر.

كن نفسك بما فِيْه الكفاية، كن نفسك كل شيء.

اصبر على مؤامرة الحسد لأن صبرك سيقتله.

اجعل علاقتك بالناس مثل أوراق الشجر من بقي يثمر، ومن يسقط لا يرجع

الأخلاق الحميدة خير رفِيْق، والأخلاق الحميدة خير ميراث، والنجاح خير قائد …

قد لا يكون والدك قد أعطاك كل ما تريد، لكن تأكد تمامًا من أنه أعطاك كل ما لديه.

يمكنك قراءة المزيد عبارات جميلة جدًا عَنّْ الحياة وعَنّْ الحياة

الحكَمْ الذي سيفاجئك

الإناث والذكور

هل تعرف ما تعَنّْيه “ربما هناك خير فِيْ ذلك الشيء” يعَنّْي، “شيء ما ينحسر … لذا هناك شيء أجمل يقترب.”

لا يحتاج الناس دائمًا إلَّى النصيحة، وأحيانًا كل ما يحتاجون إليه هُو يد تمسكهم وأذنًا للاستماع وقلبًا ليفهموه.

من لا يشرب من بحر التجربة يموت من العطش فِيْ صحراء الحياة

عَنّْدما يخبرونك عَنّْ جهاد الروح الحقيقي، أخبرهم أن أصدق الجهاد هُو قدرتك على إبقاء هذا القلب طاهرًا وصالحًا لحياة الإنسان، بعد كل المفاجآت والعثرات والإخفاقات والهزائم.

الشخصية القوية لا تعَنّْي أبدًا قول الكلمات السيئة. القوة حكَمْة وليست وحشية. – سقراط الحكيم

السعادة ليست فِيْ الجمال ولا فِيْ الثروة ولا فِيْ الحب ولا فِيْ القوة ولا فِيْ الصحة. السعادة تكَمْن فِيْ كَيْفَ نستخدم كل هذه الأشياء بحكَمْة.

إذا ظلمت ستظلم، وإذا كذبت، فستتكذب عليك، وإذا خنت، فسوف تتعرض للخيانة، لذا افعل الآن ما تود أن تفعله بك غدًا.

يمكنك قراءة المزيد عبارات جميلة للحياة واقتباسات من روائع الكلام

كلمات من ذهب

الانسحاب جبان إلا فِيْ ثلاث حالات 1- الانسحاب من نقاش عقيم لا نتيجة له. 2- الانسحاب من علاقة سيئة لا مستقبل لها. 3- الانسحاب من مكان لا يعرف فِيْه الناس قيمتك.

خمسة أسرار لن “تفرقك” أبدًا 1. ثق بالله وحده. 2. لا تجعل المال محرك حياتك. 3. لا تدع مشاعرك تقودك. 4. يجب ألا تقلق أبدًا بشأن أقوال وأفعال من حولك. 5. لا تؤخر قرارك.

“لا ترفض شيئًا اختاره الله لك”. على الضيقات تكافأ، على المرض تؤجر، وعلى الخسارة تكافأ، وعلى الصبر تكافأ “رب الخير لا ياتي إلا بالخير”.

كن حذرًا بشأن نشر مشاعر الفرح أو الحزن لديك على طول مسارات الناس. ليس كلهم ​​يفسحون الطريق للحَقيْقَة، وليس الجميع عفِيْفِيْن فِيْ ثني نظرهم أو حسدهم أو فضولهم. سعيد من يعيش تفاصيل السعادة، وليس من يقول عَنّْه الناس “كَمْ هُو سعيد!”

يمكنك قراءة المزيد جمل جميلة مختلفة

عبارات جميلة

هنا أعزائي متابعينا متابعينا موقع الحلم وصلنا إلَّى ختام مقال الليلة التي تحدثنا فِيْها، ودار حديثنا حول تنزيل عبارات وأحكام جميلة ستفاجئك. لقد جمعَنّْا لك مجموعة مختارة من أدق الكلمات والعبارات وأقوى الأحكام المؤثرة والزلازل. لقد أرفقنا ثلاث فقرات مختلفة قمنا بإدراجها فِيْ الفقرة الأولى منها عبارات جميلة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​حكَمًْا سيفاجئك وقد انتهِيْنا من مقابلتنا بفقرة ذهبية على أمل أن تنال إعجابكَمْ اقتباسات مختارة وأنك لن تتردد فِيْ مشاركتها مع أصدقائك لنشر الكلمة وإفادة الجميع.