موضوع تعبير عَنّْ ماذا اريد ان اكون فِيْ المستقبل بالانجليزي مع الترجمة بالعربية

اليوم من خلال موقع دريم نقدم لكَمْ التعبير عَنّْ ما أريد أن أصبح فِيْ المستقبل باللغة الإنجليزية مع الترجمة. المستقبل هُو الأمل للكثيرين. كل واحد منا لديه حلم حلمنا به عَنّْدما كنا صغارًا. اسأل أي طفل عما يريد أن يكون عَنّْدما يكبر، سيكون لكل شخص إجابة مختلفة. طفل، هناك من يريدون أن يصبحوا معلمين، وهناك من يريدون أن يصبحوا طيارين، وهناك من يريدون أن يصبحوا أطباء أو مهندسين، وهناك من يريدون أن يصبحوا رواد فضاء. الشخص قادر على تحقيق حلمه، مهما كان الأمر صعبًا، لهذا السبب يسعدنا اليوم أن نقدم لكَمْ من خلال موقعَنّْا الإلكتروني، موضوع الحلم، تعبيرًا عما أريد أن أصبح فِيْ المستقبل باللغة الإنجليزية مع الترجمة، لذلك نأمل أن يعجبك هذا الموضوع

أمنياتي للمستقبل وما أريد أن أكون

ما أريد أن أصبح فِيْ المستقبل باللغة الإنجليزية مع الترجمة

فِيْ المستقبل، أود أن أصبح طبيبة حتى أتمكن من مساعدة المحتاجين الآخرين. أكره رؤية الناس يعانون من الألم وعدم القدرة على فعل أي شيء. لهذا أريد أن أصبح طبيبة. أود أيضًا أن أنجب الكثير من الأطفال لأنني أحب الأطفال.

أريد أن أصبح طبيبة فِيْ المستقبل حتى أتمكن من مساعدة الأشخاص الذين يحتاجونني. لا أرى شخصًا يتألم وهُو يراقب. لهذا السبب أريد أن أصبح طبيبة. آمل أيضًا أن أنجب الكثير من الأطفال لأنني أحبهم كثيرًا.

طموحي المستقبلي هُو أن أكون محاضرًا جامعيًا ناجحًا. أحب تدريس المواضيع وشرحها للطلاب ومساعدتهم على فهم الأشياء بسهُولة. أحيانًا أشرح موضوعات لأختي الصغيرة عَنّْدما تحتاج إلَّى مساعدة، وأنا أستمتع بها حقًا.

طموحي هُو أن أصبح محاضرًا جامعيًا ناجحًا. أحب تدريس المواضيع وشرحها للطلاب ومساعدتهم على فهم الأشياء بأسهل طريقة. أحيانًا أشرح موضوعات لأختي الصغيرة عَنّْدما تحتاجني. أنا أستمتع بذلك كثيرا.

الكل يريد أن يكون ناجحًا فِيْ المستقبل

سيكون مستقبلي رائعًا لأن لدي كل الدعم الذي أحتاجه من عائلتي. يؤمن والداي بقدرتي على أن أكون شخصًا ناجحًا ويدعمان دائمًا أفكاري حول المستقبل. والدي بجانبي ويشجعَنّْي على العمل الجاد من أجل مستقبلي.

سيكون مستقبلي رائعًا لأنني أحظى بالدعم الكامل الذي أحتاجه من عائلتي. يؤمن والدي ووالدتي بقدرتي على أن أصبح شخصًا ناجحًا ويدعمان دائمًا أفكاري حول المستقبل. كَمْا أن والدي يقف بجانبي ويشجعَنّْي على العمل الجاد لتحقيق ما أريده فِيْ المستقبل.

فِيْ المستقبل، أود أن أصبح مديرًا فِيْ شركة كبيرة. أنا أتعلم أن أصبح قائداً وأتعلم مهارات جديدة كل يوم مثل مهارات الكَمْبيوتر ومهارات الاتصال الفعال. أود أن أكون قادرًا على العمل مع فريق وإدارة فريق لتحقيق أهدافنا.

أريد أن أصبح مديرًا فِيْ شركة كبيرة فِيْ المستقبل. أنا أتعلم كَيْفَ أصبح قائدا. بالإضافة إلَّى مهارات الاتصال الفعال، أتعلم أيضًا مهارات جديدة مثل مهارات الكَمْبيوتر بشكل يومي. أريد العمل مع فريقه وقيادته لتحقيق أهدافنا.

التعبير عَنّْ المستقبل باللغة الإنجليزية

طموحي فِيْ الحياة هُو أن أكون طبيبة متطوعة وأسافر إلَّى البلدان الفقيرة مع فريق لمساعدة الآخرين. هناك الكثير من الناس فِيْ البلدان الفقيرة يعانون فِيْ حياتهم ولا يمكنهم الوصول إلَّى المستشفِيْات وليس لديهم دواء. أريد أن أكون قادرًا على مساعدة هؤلاء الناس وجعل حياتهم أفضل لأنهم يستحقونها.

طموحي فِيْ الحياة هُو أن أصبح طبيبة مانحة وأن أسافر مع فريقي إلَّى البلدان الفقيرة لمساعدة الآخرين. فِيْ البلدان الفقيرة، هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون فِيْ حياتهم ولا يمكنهم الذهاب إلَّى المستشفِيْات وليس لديهم دواء. أريد أن أكون قادرًا على مساعدة هذا النوع من الناس وجعل حياتهم أفضل لأنهم يستحقون ذلك.

ستكون الحياة فِيْ المستقبل مختلفة جدًا عَنّْ حياتنا الآن. أعتقد أننا سنصبح أكثر اعتمادًا على التكنولوجيا وسيتم إنجاز العديد من الأشياء عبر الإنترنت. أعتقد أنه ستكون هناك سيارات ذاتية القيادة. ربما سنستخدم بصمات الأصابع لفتح الأبواب بدلاً من المفاتيح. أعتقد أيضًا أنه لن يكون لدينا عملة ورقية، سنكون قادرين على دفع ثمن كل شيء باستخدام التكنولوجيا. أخيرًا، أعتقد أن جامعات التعلم عَنّْ بعد ستصبح شائعة جدًا بحيث يمكنك الدراسة من المنزل فِيْ أي وقت.

ستكون الحياة فِيْ المستقبل مختلفة عَنّْ حياتنا فِيْ الوقت الحاضر. أعتقد أننا سنكون أكثر اعتمادًا على التكنولوجيا وهناك الكثير من الأشياء التي سيتم القيام بها عبر الإنترنت وأعتقد أنه ستكون هناك سيارات ذاتية القيادة وربما سنستخدم بصمات الأصابع بدلاً من المفاتيح لفتح الأبواب وأعتقد أيضًا أننا لن نفعل ذلك. استخدم العملات الورقية سنحصل على كل شيء مرة أخرى وباستخدام التكنولوجيا، وأخيراً، ستتوسع جامعات التعلم عَنّْ بعد، حتى تتمكن من الدراسة فِيْ أي وقت من المنزل.

جملة إنجليزية قصيرة ومعبرة جدًا عَنّْ الحياة، ترجمة

يحتاج القلب دائمًا إلَّى العقل ليكون له توازن

حكَمْ ومثل باللغة الإنجليزية مع الترجمة

كن كريما لأولئك الذين يحتاجون إلَّى مساعدتك

كن كريما لأولئك الذين يحتاجون إلَّى مساعدتك.

كن ضعيفًا بما يكفِيْ لتعلم أنك لا تستطيع فعل كل شيء

كن ضعيفًا بما يكفِيْ لتعلم أنك لا تستطيع فعل كل شيء

النوم مبكرًا والنهُوض مبكرًا يجعل الرجل يتمتع بصحة جيدة وغني وحكيم

النوم مبكرًا والنهُوض مبكرًا يجعل الرجل يتمتع بصحة جيدة ويجعله غنيًا وحكيمًا.

التعليم الجيد هُو أفضل استثمار فِيْ مستقبلك

التعليم الجيد هُو أفضل استثمار فِيْ مستقبلك

كن قويا بما يكفِيْ لمواجهة العالم كل يوم

عليك أن تكون قوياً لمواجهة العالم كل يوم.

الجبناء يموتون مرات عديدة قبل وفاتهم

يموت الجبناء كثيرا قبل أن يموتوا.

سيعلمك الوقت قريبًا ما لم تكن تعرفه من قبل

سيعلمك الوقت ما لم تكن تعرفه.

الأعمال أعلى صوتا من الكلمات

الأعمال أعلى صوتا من الكلمات

لا تبكي على من لا يبكي عليك

لا تبكي على شخص لم يبكي من أجلك

من الصعب العثور على أصدقاء جيدين، ومن الصعب تركهم ومن المستحيل نسيانهم

يصعب العثور على أصدقاء جيدين، ومن الصعب تركهم، ومن المستحيل نسيانهم.

بعض الناس يجعلون العالم مميزًا بمجرد التواجد فِيْه

بعض الناس يجعلون العالم مميزًا بمجرد التواجد فِيْه

كل شيء على ما يرام فِيْ النهاية. إذا لم يكن الأمر على ما يرام، فلن ينتهِيْ الأمر

كل شيء على ما يرام فِيْ النهاية، وإذا لم يكن جيدًا، فهذه ليست النهاية.

ماذا تفعل عَنّْدما يكون الشخص الوحيد القادر على جعلك تبكي هُو الشخص الذي جعلك تبكي

ماذا تفعل عَنّْدما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك هُو الذي يجعلك تبكي

ويمكنك قراءة المزيد 10 جمل باللغة الإنجليزية عَنّْ الحياة مع الترجمة

الأفعال تتحدث دائما بصوت أعلى من الكلمات

من خلال موقعَنّْا قدمنا ​​لكَمْ موضوع الحلم لما أريد أن أصبح فِيْ المستقبل باللغة الإنجليزية مع الترجمة، فالكثير منا كان لديه أحلام حول ما نتمناه فِيْ المستقبل، كَمْا تمكن البعض منا من تحقيق ما نريد الرغبة والمستقبل هُو ما نسعى إليه لجعل حياتنا أفضل. فِيْ ذلك، علينا أن نجعل الأطفال يتعلمون كَيْفَ يؤمنون بأنفسهم وأنهم قادرون على تحقيق المستحيل، لأن الإرادة هِيْ أقوى سلاح. فِيْ هذا العالم ………. نتمنى أن يعجبك هذا الموضوع ونال رضاك ​​وننتظر المزيد من الموضوعات المتعلقة بالموضوعات المختلفة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها عبر موقع أحلام.