نقابل ناس كلمات للمطرب المصري لؤي

نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقع أحلام كلمات أغنية (نلتقي الناس) لمطرب مصري صاعد (لؤي)، فهذه الأغنية من الأغاني التي أحدثت ضجة كبيرة فور صدورها. خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه الأغنية فِيْ الأصل هِيْ استمرار لمسلسل (كلام على الورق) من تأليف الشاعر الشهِيْر (تامر حسين)، وألحان الموسيقار (تامر علي) وتوزيع (نادر حمدي). نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقعَنّْا الإلكتروني، بالإضافة إلَّى لمحة عامة عَنّْ العمل الفني للمطرب، كلمات أغنية “نحن نفصل الناس” للفنان المصري لؤي، نتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكَمْ.

يعتبر لؤي من أفضل الأصوات الشابة الناشئة

كلمات الاغنية نلتقي الناس

نلتقي بأناس، وننفصل عَنّْ الناس والحياة طبيعية، وحالة العالم تتغير من ثانية إلَّى ثانية، ماذا سنفعل وهذا مؤلم وهذا مؤلم وهذا ما يعيش فِيْ الماضي وظروفنا محيرة وعَنّْدما نشعر بالرضا يذوبوننا لماذا ننزعج!

ومن هُو العالم دائما لا أحد يكفل الأيام يا عزيزي من يرضى بحالته ويميز بين المسموح والممنوع السؤال وإجابته، هل تعرفه ويوم تركه وماذا نأخذه ما دامت صيبنها صيبنها هنتزع نزال لماذا!

النصيحة أن تعيش وألا تنشغل بشيء إلا الفرح والضحك الذي لا يفارقك، فِيْ ملامحك ولا تذهب لترتيبها وما رأيك كل نصيبك يقع على عاتقك، ولكن اغفر بفرصة ولا تفوتها فِيْ يوم لن يضيع ويذهب أبدًا

انظر حولك لمدة دقيقة، ستجد الشمس مشرقة ثم القمر فِيْ منتصف الليل، سبحانه وتعالى. من هِيْ أوضح الصور بالنسبة لك تحقيق الأمل الذي هُو قريب مما لديك سوف تكون متفائلا وابتسامة.

حياتنا هِيْ الساعات التي نرسمها ونجملها بالألوان، فِيْ اللون الذي نختار إخفاءه، ولون يدي لحياتنا، وسلامة همومك، غدا سيذهب ولا داعي للحياة.

نلتقي بأناس، وننفصل عَنّْ الناس والحياة طبيعية، وحالة العالم تتغير من ثانية إلَّى ثانية، ماذا سنفعل وهذا مؤلم وهذا مؤلم وهذا ما يعيش فِيْ الماضي وظروفنا محيرة وعَنّْدما نشعر بالرضا يذوبوننا لماذا ننزعج!

كلمات لأغنية كتبها لك إليسا ملكة الرومانسية

وتعتبر الأغنية من أجمل أغاني المطرب الشاب لؤي

حول أعمال الفنان لؤي

يعتبر لؤي من أجمل أصوات الشباب المصري التي ظهرت فِيْ مصر والوطن العربي فِيْ السنوات الأخيرة، فهُو من مواليد محافظة (السويس) وعرف بحبه للغناء منذ الصغر، فالتحق بكلية الموسيقى. بدأ التعليم ولؤي حياته المهنية فور تخرجه من الكلية، حيث أطلق أغنية بعَنّْوان (آه يا ​​ليل يا عين) وصوّر لها فِيْديو موسيقي تم بثه على عدد من القنوات الفضائية أشهرها. وهِيْ قناة مزيكا. فِيْ عام 2003 أصدر لؤي ألبومه الأول وعرض أغنية لفِيْلم مصري. اشتهرت (أحلام الفتى الطائش) بدور رئيسي (رامز جلال – نيللي كريم – حسن حسني – إدوارد). الحارث) وخلال مسيرته أطلق لؤي العديد من الأغاني مثل (عائشة – أبعث لك السلام – أحبك – العالم خائف – كلمة منك – مازلت على حالها).

يمكنك أيضا قراءة “أحبك اشتقت لك” كلمات حسين الجسمي

قامت الفنانة ياسمين علي بتغطية الأغنية وتصويرها

قدمنا ​​لكَمْ عبر موقعَنّْا كلمات أغنية “نلتقي الناس” للفنان المصري القادم لؤي. يعتبر المطرب لؤي من أجمل الأصوات الشابة التي تألق فِيْ السنوات الأخيرة. اشتهر لؤي بحبه للموسيقى والغناء منذ صغره. ولعل هذا ما جعله يدخل كلية التربية الموسيقية. بالإضافة إلَّى الغناء فِيْ الأفلام، يتميز لؤي بالعديد من الأعمال، بما فِيْ ذلك الألبوم الكامل، بما فِيْ ذلك الأغاني المنفردة. مثل (أحلام الفتى الطائش – واحد من الناس) أما بالنسبة للمسلسل فهُو يغني فقط متواليات المسلسل واسمه (نفارك ناس) ……………… نتمنى أن تكون قد أحببت الأغنية و نالت رضاك ​​وانتظر المزيد من الموضوعات المتعلقة بكلمات الأغاني من خلال موقع أحلام.

ولمزيد من الأغاني يمكنك قراءة “كده يا قلبي” كلمات ملكة المشاعر والمشاعر.