أماكن ترفِيْهِيْة فِيْ دبي للكبار

أماكن ممتعة فِيْ دبي للكبار

تتميز دبي الآن بالعديد من المعالم السياحية والأبراج الشاهقة ومراكز التسوق والشواطئ الرملية الذهبية التي تضفِيْ مظهراً مميزاً على أوقات الشفق والطقس الحار.

بداية السياحة فِيْ دبي هِيْ الترفِيْه والتسوق واستكشاف المعالم التاريخية والمعاصرة، فهِيْ معروفة بعاصمة التسوق فِيْ الشرق الأوسط ولا تختلف كثيرًا عَنّْ الدول الأوروبية.

وبناءً عليه، نقدم أماكن ترفِيْهِيْة للبالغين فِيْ دبي من خلال الفقرات التالية

1- برج خليفة

يمكن للسياح مشاهدة بانوراما الإمارة وأشهر مناظرها الصناعية والطبيعية من خلال أشهر معالم دبي وأهمها. يبلغ ارتفاع البرج 828 مترًا ويتكون من 200 طابق وهُو أحد أطول ناطحات السحاب فِيْ العالم. يجذب عددًا كبيرًا من السياح كل عام.

يتميز برج خليفة بروعة الاحتفال السنوي برأس السنة الميلادية، حيث توجد مجموعة كبيرة من الألعاب النارية التي تبهر المتفرجين، كَمْا يقدم العديد من عروض الليزر على واجهته فِيْ مشهد جذاب للزوار والسياح.

2- دبي مول

وهِيْ من افضل الاماكن السياحية المناسبة لجميع الفئات العمرية لانها فريدة من نوعها فِيْ تصميمها المعماري المميز من الداخل والخارج وتضم ايضا ديكورات فخمة وانيقة تجذب الانتباه.

كَمْا تحتوي على العديد من العلامات التجارية العالمية التي تواكب خطوط الموضة الحديثة مما يجعلها واحدة من أهم وجهات التسوق فِيْ دبي وتضم أيضًا مرافق ترفِيْهِيْة تجعلها من أفضل أماكن الترفِيْه فِيْ دبي للكبار.

لأنها تحتوي على حلبة دبي للتزلج، وحديقة الحيوانات المائية المعروفة باسم دبي أكواريوم ومجمع سينما ضخم حيث يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام العالمية.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من المطاعم حيث يمكنك اختيار ما يناسبك من جميع أنواع الأطعمة من ثقافات مختلفة والتي لا يمكن العثور عليها فِيْ أي مكان آخر.

3- سيتي ووك دبي

تتميز هذه المنطقة بالابتكار فِيْ التصميم. وذلك لأنه صمم من قبل أشهر المهندسين والمصممين العالميين، وبالتالي فهِيْ تعتبر مدينة متكاملة يمكن الشعور بروح العصر الحديث فِيْها، وتضم هذه المنطقة أفضل الفنادق الفخمة فِيْ دبي.

تضم هذه المنطقة أفضل بيوت الأزياء العالمية بعروض مبهرة كل عام وتقدم أيضًا أجمل وأفخم الإكسسوارات والعديد من الحقائب والمحلات التجارية بالعطور الفاخرة التي لا بديل لها.

4- أمير دبي

يعد مشروع لا مير من أفضل أماكن الترفِيْه للكبار فِيْ دبي حيث تم بناؤه على مساحة 13.4 مليون قدم مربع فِيْ منطقة جميرا الشهِيْرة بدبي، ويتميز هذا المشروع بشاطئ صافٍ صافٍ. مياه وإطلالة رائعة على الخليج العربي.

تضمن هذه المنطقة من La Mer مجموعة متنوعة من خيارات الترفِيْه التي تشعر فِيْها بالمتعة والسعادة. نظرًا لوجود الألعاب والمنزلقات المائية والملاعب الشاطئية المناسبة لجميع الأعمار، بالإضافة إلَّى مجموعة ممتازة من المطاعم والمقاهِيْ التي تقدم للسائحين أفضل المأكولات والمشروبات.

5- حديقة الزهُور

تُعرف هذه الحديقة باسم حديقة المعجزات وتقع جنوب البرشاء فِيْ دبي. تعتبر أكبر حديقة زهُور فِيْ العالم. تضم هذه الحديقة 45 مليون زهرة على مساحة 72 ألف متر مربع. عُرفت باسم حديقة العجائب بسبب دقة تصميمها ومساحتها الشاسعة وتنوعها العالمي.

6- حديقة الفراشة

تُعرف هذه الحديقة باسم حديقة زابل وتقع بالقرب من مركز التجارة العالمي فِيْ منطقة الكفاف فِيْ قلب إمارة دبي. تحتوي الحديقة على العديد من المعالم الترفِيْهِيْة التي تميزها عَنّْ الحدائق العامة الأخرى فِيْ دبي، حيث تحتوي هذه المدينة الحديثة على مركز تكنولوجي ورياضي والعديد من المرافق المتنوعة الأخرى التي تجعلها من أفضل الأماكن الترفِيْهِيْة فِيْ دبي للكبار.

7- أوبرا دبي

دار الأوبرا هذه من أبرز أماكن الترفِيْه للكبار فِيْ دبي، وتتميز بشكل كبير بإطلالة برج خليفة ونافورة دبي، وتصميمها مستوحى من المراكب الشراعية التقليدية للخليج العربي والصيد الخشبي. قوارب تابعة لخور دبي الشهِيْر.

يحتوي المبنى المقبب بدار الأوبرا على أوركسترا وغرف جلوس، ويمكن أن يستوعب المبنى 2000 زائر.

8- حدائق بوليوود

تشمل حدائق بوليوود التشويق والمغامرة والتجارب الفريدة من نوعها والعروض الكوميدية والرقص المباشر التي تضيف جوًا مثيرًا للمنطقة حيث تجسد منطقة بوليوود أجمل المعالم الموجودة فِيْ صناعة السينما الأسطورية فِيْ مدينة الهند الهندية. مومباي.

تضم بوليوود باركس خمس مناطق ترفِيْهِيْة، مما يجعلها إحدى الوجهات الترفِيْهِيْة للبالغين فِيْ دبي. تصميم تفاصيل هذه المنطقة مستوحى من أكبر وأشهر أفلام بوليوود. تغطي بوليوود باركس مساحة 1.7 مليون قدم مربع.

9- دبي دولفِيْناريوم

إنه أول حوض مائي مغلق بالكامل ومكَيْفَ الهُواء فِيْ الشرق الأوسط ويسجل العرض المذهل للدلافِيْن المشهُورة عالميًا التي تجذب السياح إلَّى دبي.

يقع دولفِيْناريوم على جانب خور دبي، الذي يعتبر المنطقة الأكثر شهرة وشهرة، ويستقبل 30 ألف زائر شهريًا لمشاهدة عروض الدلافِيْن الممتعة.

10- متحف دبي

افتتح هذا المتحف المعروف باسم حصن الفهِيْدي من قبل حاكَمْ دبي فِيْ 12 مايو 1971 م لعرض الحياة التقليدية لإمارة دبي.

يضم المتحف آثارًا محلية ومصنوعات يدوية وحرفًا تعود إلَّى دول آسيوية وإفريقية كانت لها فِيْ السابق علاقة تجارية مع دبي. كَمْا يصور المتحف الحياة فِيْ إمارة دبي قبل اكتشاف النفط، وجميع الآثار التي تم اكتشافها فِيْ العصر الحديث تعود إلَّى 3000 قبل الميلاد، مما يجعلها من أفضل الأماكن الترفِيْهِيْة فِيْ دبي للكبار.

11- حديقة وايلد وادي

تحتوي الحديقة على عدد كبير من أدوات الترفِيْه المناسبة لجميع الأعمار وتم تصميمها بشكل داخلي فريد مستوحى من شخصية جحا الشهِيْرة.

12- مدينة ملاهِيْ آي إم جي