ادعية للموبايل وحالات دينية روعة

دعاء للهاتف المحمول والمواقف الدينية الرائعة يجب على كل مسلم يؤمن بالله واليوم الآخر أن يدعو الله عز وجل فِيْ جميع الأوقات والأوقات، فِيْ أوقات الرخاء، والحمد لله على استمرار بركاته الكثيرة، والصلاة إلَّى ربه فِيْ الأوقات. من الحاجة مع الدعاء لتخفِيْف البلاء وتسهِيْل الأمر على الله لرفع بلائه عَنّْه، وهناك العديد من الآيات والأحاديث الشريفة التي تدعو المسلم إلَّى كثرة الصلاة.

قال الله تعالى (وَإِنْ سَأَلَكَ عَبَدِي عَنِي فَأَنَا جَارِبٌ. أَستَجِبُ نَداءَ الدَّعْلِ فِي وَاسْعِهِ فَلْيَجِبُونِي وَيُؤْمِنُوا بِي لِيَهْدُوا).

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا يفتح الله باب الدعاء لعبد ويغلق له باب الجواب، والله أكرم من ذلك).

مناشدات مسؤولة لتطبيق WhatsApp

اللهم ربنا اغفر لنا ذنوبنا وكفر عَنّْ آثامنا ونموت مع الصالحين. اللهم اغفر لي وارحمني اهدني اشفني واحفظني وجزني وارفعَنّْي. قال تعالى (واذكروا ربك كثيرًا، فمجّدوه مساءًا وصباحًا. اللهم اغفر لي كل ذنوبي الصغيرة والكبيرة، الأولى والأخيرة، مكشوفة وسرية. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملكوت وله الحمد وهُو قادر على كل شيء. اللهم إن ذنوبي كبيرة وصغيرة إلا مغفرتك أيتها العظيمة فاغفر لي. اللهم ربنا صرف انتباهنا عَنّْ عذاب جهنم لان عذابه كان جزاء. اللهم نعوذ بك من مخالطة ما نعلم، ونستغفرك لما لا نعلم. استجاب صلاة من أجل الهاتف الخليوي

قراءة الرسائل الصباحية الدينية للأصدقاء رائعة ليوم مشرق وجميل

ادعية دينية جميلة

قال تعالى “والرجال والنساء الذين يذكرون الله كثيرا، فقد أعد الله لهم مغفرة وأجر عظيم”. الله يارب لا تتركني وحدي فأنت خير الورثة. اللهم ربي اغفر لي ولوالدي ولكل من دخل بيتي كَمْؤمن والمؤمنين من رجال ونساء. اللهم يارب ظلمت نفسي فاغفر لي. اللهم ارحمك يا رب ابني لي بيتا فِيْ الجنة. اللهم اغفر لي ذنبي ووسع بيتي وبارك لي رزقي. اللهم اصغر من عثراتنا واغفر زلاتنا وكفر عَنّْ ذنوبنا ونموت مع الصديقين. اللهم إن ذنوبي كبيرة وصغيرة إلا مغفرتك أيتها العظيمة فاغفر لي. اللهم إني ظلمت نفسي كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي بالمغفرة منك وارحمني، فأنت غفور رحيم.

اقرأ روعة جديدة من الأدعية الإسلامية للمسلم والمرأة

ادعية دينية جميلة

أدعية وذكريات دينية

اللهم احب كريم عفو العفو اغفر لي. اللهم أرنا الحق على أنه الحق، وأعطنا أن نتبعه، وأظهر لنا الكذب كذبة، وامنحنا اجتنابه. اللهم نعوذ بك من مخالطة ما نعلم، ونستغفرك لما لا نعلم. اللهم إن ذنوبي كبيرة وصغيرة إلا مغفرتك أيتها العظيمة فاغفر لي.

من قال فِيْ الصباح اللهم مهما كانت نعمة أنا أو أحد من خلقك فهِيْ منك وحدك لا شريك لك، فأنت الحمد وأنت الشكر. أعرب عَنّْ امتنانه ليومه.

اللهم امنحنا الحمد الذي يملأ القدر، والشكر الذي يزيدنا فِيْ الإحسان، والتوبة الصادقة التي تجعلنا ندخل الجنة، والنور، والهداية بالإيمان، والعافِيْة فِيْ الأجساد بنعمتك، أيها العزيز، يا رحيم. كلما أصابتك سوء حظ وبدأت روحك تذمر من الألم وامتلأت بالضجر، تذكر أنك تحت ظل من لا يستطيع أن يفعل شيئًا، فهُو يعتني بك بنعمته ولا أحد يأتمنك إلا هُو (الله). هُو ولي الذين آمنوا) نداء لمن غمرت ذنوبه … اللهم استغفرك عَنّْ كل ذنب تبت عَنّْها ثم عدت إليها وأستغفرك عَنّْ كل فعل أكون عليه. أردت أن يكون وجهك صادقًا، إلا أنك أشركتني فِيْ هذا، وأطلب منك العفو عَنّْ كل نعمة أعطيتني، حتى استعملتها فِيْ عصيانك.

.

اقرأ أذكار التمبلر مجموعة متميزة من أجمل الأدعية الإسلامية

أدعية وذكريات دينية

دعا رسولنا الكريم الله ثلاث مرات، وعَنّْدما سأله سأله ثلاث مرات، وهنا نتعلم من رسولنا أهمية كثرة الدعاء وعدم اليأس من نعمة الله تعالى. الثلث الأخير من الليل، يوم عرفة، دعاء المظلوم الذي لا يرفض، دعاء الصائم عَنّْد أفطاره، بين الأذان والإقامة، والسجود، لأن أقرب العبد إلَّى ربه عَنّْد الانحناء، فِيْكثر الدعاء، ويوم الجمعة فِيْ آخر ساعة من نهار الجمعة من العصر حتى أذان المغرب، وقدوم المطر، والدعاء على الطريق والدعاء فِيْ العشر الأواخر من ذي الحجة.