رسائل اشعار حب 30 رسالة وخاطرة غرامية ستعجبك جداً

الحب من أروع المشاعر الموجودة فِيْ كل إنسان، حيث ترتبط كل معاني الرحمة والمودة والحنان والألفة بين الأفراد ببعضها البعض. سر الوجود البشري، لأنه السبيل للقضاء على كل أشكال الحياة، وعلى الرغم من أن الكلمة تحتوي على حرفِيْن فقط، إلا أن لها معَنّْى أكبر من حجمها.

الحب، وكَيْفَ تعرف ما هُو الحب، فهُو أساس كل صفة جميلة، مثل حب الأب لابنه، وحب الوطن، وحب الرجل للزوجة، والحب بين الأصدقاء والعديد من المشاعر النبيلة والرائعة الأخرى وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل من تحب مقالاً بعَنّْوان رسائل اشعار الحب 30 رسالة وخواطر رومانسية ستعجبك حقًا وسنضع بين يديك مجموعة مميزة وأنيقة من أجمل الرسائل و رسائل حب و مودة.

سيدتي

أجمل رسائل الحب والشعر

قلبي يحبك ووقعت فِيْ حبك فقط ويشتاق قلبي أن يكون ضحيتك وهذا يسهل علينا بعد أن تذكرني نواياك. أحلام برؤيتك، عرفت كَمْ هُو لذيذ النوم، وبعد فراقك لم أغلق عيني ولا قلبي. بعد الحلم، كن هادئا فِيْ الحلم، يبدو أنني أراك وأنني فِيْ حالة حب. أنا أفرط فِيْ النوم، أتمنى أن أتمكن من مقابلتك فِيْ المنام، ستكون فِيْ داخلي، أتمنى أن تكون أحلام الحلم حَقيْقَة مؤكدة

رغبتي فِيْك أجنبية، أطلب من شعورك أن يجيب أنك نور حياتي، أنت رغبتي وأنت نفسي، أنت كل الحب فِيْ داخلي، أنت قلبي، أنت عيناي، أنت نبضي مدى الحياة.

إذا عرفت كَمْ أحبك وكَمْ أشعر بالغيرة، سأشعر بالغيرة منك من أحلامي ومن رغبتي ومن قلبي.

لقد شعرت بالغيرة منك منذ لحظة الصمت بيننا والتي يمكن أن تبعدك عَنّْي بأفكارك

أشعر بالغيرة منك بسبب لفتة الاتصال التي يمكن أن تغمض عيناي

سأشعر بالغيرة منك لكل كلمة تقولها إلا إذا كنت بحروفه وأبجديته

أشعر بالغيرة منك من أصابع الناس عَنّْدما تلتقي أصابعك بسلام عابر، أشعر بالغيرة منك من فكرة تخطر ببالك من حلم لست فِيْه

أنت وحيد … الشوق والندم يبتلعانني. وفاء طبع الحبيب ورسمت حياتي …. وردتان وسحابة تأخذني إلَّى حضرتك …. عانقني بين حافة حياتي بدونك ….. لا أتحمل عذابه !!!!!

يمكنك قراءة المزيد رسائل حب مصرية

خواطر رومانسية ستحبها

رسالة إشعار الحب

هذه الرسالة لا تحتوي على كلمات، لكن انظري، ستصلكين اسمي الذي سيضيءها، ستريدون أكثر من هذا الشيء، ستتحلى بالعبارة المتعجرفة قل ما تقولين.

يا نسج من القطن والسحاب. يا مطر الياقوت .. يا أنهار ناحوند .. يا غابات الرخام .. يا من تسبح مثل السمك بماء القلب .. وتسكن فِيْ العيون مثل قطيع الحمام. لن يتغير شيء فِيْ مشاعري .. فِيْ مشاعري .. فِيْ مشاعري .. فِيْ إيماني .. سأبقى فِيْ دين الإسلام ..

لا تسألني عَنّْ الندى، فلن يكون ألين من صوتك، ولا تسألني عَنّْ بلدي، لأني أضعه بين يديك، ولا تسألني عَنّْ اسمي، لأنني نسيته عَنّْدما أحببتك كنت أنوي نحت اسمك فِيْ قلبي لكنني كنت أخشى أن يزعجك نبضات قلبي. يغلق الباب من يضيء الحرائق، ويضعها فِيْ الخيال

للمزيد يمكنك قراءة رسائل حب قوية ورسائل حب رومانسية

رسائل رومانسية جميلة

أحبك كثيرًا لدرجة أنني سأقولها وأكررها حتى أنفاسي الأخيرة.

يا وردة من الحب النقي وبريق العين الجميل، سأقول لك لا سر فِيْ هذا الصباح الصامت، أحبك.

أحب كل التفاصيل عَنّْك.

كان القمر غاضبًا والشمس أظلمت، وانتهى الليل ولم أسمع صوتك والصباح يرفض أن يطلع قبل أن تستيقظ ليقول صباح الخير، صباح الخير.

لا أحد غيرك يعرف كَيْفَ يتحكَمْ فِيْ ابتسامتي.

فِيْ كل البساتين أزهرت الورود لتحية الصباح، فخورة بألوانها الجميلة، باستثناء وردة واحدة لم تتفتح بعد، وهِيْ الوردة الوردية لجبهتك، الخجولة من ضوء الشمس.

اريد كل الايام والساعات والثواني معك.

فِيْ بداية الصباح، لا يسعَنّْي إلا أن أدعو الله أن يحميك، ويحميك من شر الرجال، ويمنحك فرحًا مساوٍ لفرح قلبي عَنّْدما أراك.

أحبك كثيراً أتمنى أن تكون لي وأن يجمعَنّْا الله.

يمكنك قراءة المزيد رسائل حب قصيرة للزوجة

قلت بشرى

عَنّْدما يعيش شخص ما مع من يحبونه فِيْ أي بلد وأي مكان، يصبح هذا المكان جنة لعشاق لا يرغبون فِيْ أن تنتهِيْ أبدًا، وهنا نختتم مقال اليوم، متابعينا الأعزاء، متابعي موقع دريم، فِيْ من تحدثنا ودارت محادثتنا حول قصائد حب 30 رسالة وخواطر رسالة حب ستعجبك كثيرا، جمعَنّْا لك فِيْ هذا المقال عدد كبير جدا من الكلمات والرسائل والقصائد التي تحمل كل معاني الرومانسية.