ما هو البيت المعمور

يتساءل عدد كبير من الناس عن سبب كونه بيتًا عاديًا في الأرض أم أنه بيت بين الأماكن المقدسة عند الله ، ويعتقد البعض أنه بيت الله الحرام. الشريفة، موقع بوست تعليق المقاعلة للما هو البيت المعمور.

    ما هو البيت المعمور

    هو بيت يعبد لله يوازي بيت الله الحرام إلا أنه لا يوجد عليه مثل هذا المنزل ، وبدلاً من ذلك هو في السماء لتتجول الملائكة من حوله ، كما يذهب إليه يوم 70 ألف من الملائكة. لا تعود إليها إلى الأبد حتى يوم القيامة ، فهي تقع في السماء السابعة وهي تطابق نفس المكانة التي للكعبة دينا على الذرس ، وهو مكان تتوجه يليه الملاعكة للتعبد في السماء ، ولا عددون عليه العبدً.

    أين البيت المعمور؟

    كما ذكرنا سابقًا في هذا المقال ، فهو موجود في السماء السابعة على مسافة بعيدة عن جميع الأجرام والمجرات السماوية التي نراها ، وهي تشبه الكعبة المشرفة من حيث تظهر كما ورد في القرآن. وأحاديث الرسول.

    اسم السبب

    ذكرت مجموعة من العلماء وجود بيت كبير في السماء السابعة بالتعيين ، ويحتل نفس المكان في السماء مثل الكعبة المشرفة على الأرض ، ويلجأ إليها الملائكة للعبادة والطاعة ، ويذهبون إليه. دون الرجوع مرة أخرى إلى يوم القيامة ، مما يدل على أن عددهم كثيف ، ويتحدث عنها الشيخ محمد بن صالح الثيمين بـ “في مكة” ، مما يشير إلى أكثر من معنى ، إما أنها أعلى. أو أن الكعبة المشرفة بنيت على شكل هذا البيت كما بناه أهل الأرض. هذا البيت

    البيت المعمور في الحاديث الشريفة

    قال النبي صلى الله عليه وسلم: “رفع على البيت المعمُور ، فقلت يا جبريل ما هيسو ، قال: البيت المعمُور ، قال: البيت المعمُور ، قال: البيت المعمُور ، قال: البيت المعمُور ، خرجوا منه لمما عليهم” وفي حديث. قال النبي صلى الله عليه وسلم: “مسجد البيت المعمور في السماء ، في الكعبة ، إذا دخله شخص واحد ، دخله كل يوم سبعة آلاف شخص ، إذا كانوا اتركوها فلن يعودوا “. وقال النبي صلىاللهعليهوسلم أيضًا عن هذا البيت: “في السماء بيت يقال له المعُمور بحيال الكعبة”. البيت المعمور وقد ذكرنا فيه جميع المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع النواحي.