قِصَّة حملي بعد الإبرة التفجيرية

قِصَّة حملي بعد ابرة ناسفة

الحمل نتيجة إخصاب البويضة بالحيوان المنوي هُو الخطوة الأولى لولادة الأبناء، والتي تعتبر من أعظم النعم التي ينعم بها الله تعالى على المتزوجين. هذا هُو السبب فِيْ أن معظم الزوجات يحلمن بالحمل وإنجاب طفلهن الأول بعد الزواج. .

إلا أن المرأة قد تعاني من بعض المشاكل فِيْ الرحم أو المبايض أو الدورة الشهرية مما يؤدي إلَّى تأخر الحمل، ومن أبرز هذه المشاكل مشكلة عدم نضج البويضة بشكل طبيعي.

فِيْ هذا السياق سأروي لكَمْ قِصَّة حملي بعد إبرة متفجرة. أنا امرأة تبلغ من العمر 31 عامًا وتزوجت قبل 5 سنوات وأنا من هؤلاء النساء اللواتي يعشقن الأطفال، لذلك كنت أتمنى من الله. سيباركني بطفل خلال السنة الأولى من الزواج.

لذلك ذهبت إلَّى طبيب أمراض النساء لمساعدتي فِيْ إيجاد طريقة سريعة للحمل، خاصة وأن الدورة الشهرية كانت غير منتظمة قبل الزواج وقرأت عَنّْ تأثير ذلك على الحمل.

بعد الفحوصات الطبية التي أجراها لي الطبيب، أخبرتني أن هناك مشكلة فِيْ نضوج البويضات، حيث أن البويضة لا تصل للحجم المناسب للتخصيب بسبب عدم كفاية نشاط المبيضين مما يؤدي إلَّى تأخر الحمل. .

لذلك نصحني الطبيب بتناول المنشطات الطبية لتحفِيْز المبيضين على إنضاج البويضات والوصول للحجم المناسب، ثم أخذ إبرة متفجرة وطلب مني الاستمرار فِيْ تناول هذه المنشطات لمدة 40 إلَّى 60 يومًا.

بعد حوالي 55 يومًا من استخدام المنشطات، أجريت فحصًا بالموجات فوق الصوتية أظهر أن البويضة وصلت إلَّى 18 ملم وهُو حجم مناسب لأخذ إبرة متفجرة.

بالإضافة إلَّى ذلك، قمت بإجراء فحص بالموجات فوق الصوتية كل 12 ساعة للتأكد من خروج بويضة ناضجة من البويضة، وبالفعل، بعد 48 ساعة، خرجت البويضة وطلب مني الطبيب الجماع مع زوجي لدخول الحيوانات المنوية.

وبالمثل، استمرت العلاقات الحميمة المنتظمة لمدة 3 أيام بعد الحقن وبعد حوالي أسبوعين، بدأت فِيْ ملاحظة بعض علامات الحمل، مثل النزيف المهبلي، والإفرازات المهبلية الُغُزيرة وغيرها.

كانت النتيجة إيجابية بالفعل وحدث الحمل، ولهذا كانت قِصَّة حملي بعد الحقن المتفجر من القصص المذهلة عَنّْ فعالية هذه الحقن فِيْ تسريع الحمل.

ما هِيْ الابرة المتفجرة

بفضل قِصَّة حملي بعد الإخصاب فِيْ المختبر، تمكنت من معرفة الكثير عَنّْ التلقيح الاصطناعي، لأنه حقنة تعطى عَنّْ طريق الحقن العضلي للنساء اللواتي يعانين من مشكلة تأخر الحمل بسبب عدم نضج البويضات. .

لأن الإبرة المتفجرة تحتوي على هرمون يساعد على إنضاج البويضات من 18 مل إلَّى 21 مل، فإنها تدمر القشرة الخارجية للبويضة، لأن هذا الهرمون يشبه هرمون الحمل الطبيعي عَنّْد النساء.

بالإضافة إلَّى أن الإبرة المتفجرة تساعد على تحفِيْز المبيضين لإنتاج المزيد من البويضات، وبالتالي زيادة حدوث الحمل بحوالي 30٪، ويمكن أن تختلف هذه النسبة حسب خطة الطبيب العلاجية.

ومن مميزات هذه الإبرة أنها لا تسبب أي ألم للمرأة ويوجد نوعان مختلفان حسب تركيز الهرمون وهُو 5000 مل أو 10000 مل طبعا يتم تحديد التركيز من قبل الطبيب .

يجب توضيح أن الإبرة المتفجرة لها العديد من الأسماء التجارية التي تُباع فِيْ الصيدليات، مثل إبرة Myonogon أو إبرة Koriomon أو إبرة Pregnyl أو إبرة Fostimon.

أفضل وقت للجماع هُو بعد الإبرة المتفجرة

خلال قِصَّة حملي بعد الإبرة المتفجرة، طلبت من الطبيب أن يخبرني عَنّْها