ادعية تمبلر تشكيلة مميزة من أجمل الأدعية الإسلامية

يعتبر الدعاء إلَّى الله القدير من أعظم العبادات التي يمكن أن تقوي علاقة العبد بخالقه. بالدعاء يشعر العبد بالأمان فِيْ تهدئة حالته، والدعاء ملجأ إلَّى الله عز وجل فِيْ السراء والضراء، طلبًا ورجاءً بتحقيق أشياء كثيرة، وحتى ينال المسلم رضا خالقه تعالى. وينال الكثير من الأجر والثواب، كَمْا قال الله فِيْ كتابه المقدس {وعَنّْدما يسألك عبيدي عَنّْي فأنا قريب.

هناك العديد من الآيات القرآنية والأدعية النبوية التي تدعونا إلَّى التكاثر والإصرار على الله فِيْ الدعاء حتى يستجيب لنا الله، ويجب على المسلم أن يعرف يقينًا أن الله سيستجيب له مهما طال الوقت. قريب الإغاثة.من أجمل الأدعية الإسلامية، فِيْ هذا الموضوع سنجمع لكَمْ عددًا كبيرًا من أروع الأدعية لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يا الله، لقد ظلمت نفسي

أدعية فرسان المعبد الدينية

اللهم إني أعوذ بك من الجذام والجنون والجذام وأمراض الشر.

اللهم لا اله الا انت انت غني ونحن فقراء امطر علينا ولا ييئنا اللهم امين

ربي ساعدني ولا تساعدني، أعطني النصر ولا تدعَنّْي أنتصر علي، ومشقة لي ولا تتآمر ضدي، أرشدني واجعل من السهل علي هدي وإعطائي النصر على هؤلاء. من يخطئ إلي دعائي، يثبت دليلي، يرشد قلبي، يقوّم لساني ويزيل حقد قلبي.

اللهم إنا نسألك هذا اليوم نعمة مني تهدي قلوبنا وتنقي أعمالنا وتلهمنا بها وتصحح أحوالنا وتزيل همومنا.

اللهم ارزقني فِيْ شيخوختي وفِيْ نهاية عمري.

يمكنك قراءة المزيد دعاء لسداد الديون وتسهِيْل الحاجة

مجموعة مختارة مميزة من أجمل الأدعية الإسلامية

لقد أصبحنا طبيعة الإسلام

اللهم امنحني فرح يعقوب، وإيمان موسى، وإغاثة يونان، ومثابرة نوح، وتقوى يوسف، وتطهِيْر المسيح، وصبر أيوب، وتقشف محمد.

اللهم يا رب جابرييل وميخائيل واللورد إسرافِيْل أعوذ بك من حرارة النار ومن عذاب القبر.

اللهم عائلتي هِيْ أجمل هديتك وأغلى ما أملك فاحفظهم لي واجعلهم سعداء.

اللهم إني أسألك خير ما طلب منك نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، ونعوذ بك من شر ما نزلت بنبيك محمد صلى الله عليه وسلم. له. استعيذ منه.

للمزيد يمكنك قراءة طلب خسوف القمر

استجاب الدعاء ان شاء الله

اللهم ايقظنا بطرد الهموم وامنحنا راحة دائمة. وارفع مكانتنا يا أرفع السماء والسحاب، واجعلني وأنا فِيْ أعلى فردوس، أيها الحي، أيها الداكن.

اللهم إني أعوذ بك من عدم الكفاءة والكسل والجبن والجشع والشيخوخة والقسوة والإهمال والرجس والذل والبؤس، وأعوذ بك من الفقر والكفر والعدوان والشقاق والنفاق والسمعة، النفاق وأعوذ بك من الصمم والبكَمْ والجنون والجذام والجذام والأمراض الشريرة.

اللهم إني أعوذ بك من شدائد الضيقة، ومن زحزحة الشقاء، وفاقة القضاء، وإيذاء الأعداء.

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجشع والشيخوخة وعذاب القبر. اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب غير خاضع، ومن روح لا تشبع، ومن دعاء لا يستجاب.

اللهم طهر قلبي وستر عيني واغفر خطاياي وسدد صدري واحمي أحبائي واحفظني من شر ما فِيْ الغيب وانتهِيْ بما تبقى من الحسنات.

يمكنك قراءة المزيد طلب ربط الزوج بالزوجة

اللهم إني أعوذ بك

إن الدعاء، أيها السادة، هُو عبادة عظيمة للغاية فِيْها عزاء للمسلم ويقين كبير. فسبحان الذي أمرنا أن نسأل ووعدنا بالإجابة. هنا متابعينا الأعزاء وصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه ودارت مناقشتنا حول أدعية التمبلر، مجموعة ممتازة من أجمل الأدعية الإسلامية، ونضع بين أيديكَمْ اقتباس رائع من أكثر اجمل ادعية مستجابة ادعية دينيه ان شاء الله حلقنا ثلاث فقرات مميزه.