أدعية إسلامية روعة جديدة للمسلم والمسلمة

أدعية إسلامية جميلة لرجل مسلم وامرأة مسلمة على موقع أحلام. الدعاء سلاح المؤمن الذي يستعمله فِيْ كل زمان وزمان فِيْ الشراء والشدائد، وهُو حصن مصون من كل شر ومن الشيطان اللعين والأرواح والشهُوات والأصدقاء السيئين وشياطين الرجال والجن. والسلام والطمأنينة والاقتراب إلَّى الله تعالى، ووعد الله تعالى المؤمن بالإجابة عليه بقوله تعالى (ادعوني فأجيبكَمْ).

يرى الله القدير عباده، وهُو أقرب إليهم من الوريد الوداجي، يعلم ما يخفِيْه الصدور، ويجب على العبد أن يثابر فِيْ دعائه، ومتواضعًا، والدعاء فِيْ الدعاء، والتواضع والانكسار فِيْ رجائه فِيْ الرب تعالى. كَمْا كان يقول رب الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأيا كان. محاكَمْات تؤثر فِيْ حياته وتجعله غير سعيد. فِيْ ذلك الوقت شعر بالضعف، وسقط على الأرض ويبكي ويطلب العون من الله، كَمْا فعل سيدنا داود.

الأدعية المسؤولة عَنّْ المسلم

ادعية اسلامية لمسلم

يا جامعي السحاب اجمعَنّْي بفرح واسمع كل صلاة يفِيْض بها قلبي

اللهم اجعل هذا الحساب شفِيْعا لي ولمن يزوره ويتبعه ويساهم فِيْ انتشاره وصدقه لوالدي وعائلتي.

مؤسسة خيرية مستمرة

إذا تمت دعوته إلَّى الموت، يدخله الملاك مع طبق من نور ويقول “هذه هدية لك من أخيك فلان، من قريبك، فلان”. ثم يفرح بها. فرحة ميت فِيْ قبره لا تصدق عَنّْدما يتلقى طلبًا من أهل العالم.

اللهم عَنّْد نزول هذا المطر ألزمك صلاة فِيْ قلبي لا يعلمها أحد سواك

يارب لقد عهدنا إليك طلبات وآمال فِيْ أفكارنا فوفقها الله

وفِيْ آخر الليل قوس، محبوب من الله، يتخللها مغفرة، إجابة لطلب وقوت وفرح إن شاء الله فلا تستهِيْنوا به.

يا رب القدر الذي يسعدني ويحقق لي يا رب ما أريده مكتوب لي

اقرأ الدعاء للوفاء بالديون وتخفِيْف الحاجات والمشقات

أدعية إسلامية جميلة

اجمل دعاء لمسلم

ثلاثة أدعية تذكر عَنّْد الركوع

……………………………………………….

اللهم إني أسألك حسن الخاتمة

يا الله أعطني توبة صادقة قبل الموت

اللهم يا قلب قلبي لدينك.

يا رب، مع كثرة قطرات المطر، أوكلت إليك الصلوات فِيْ قلبي، التي تعرفها أنت فقط.

ربي ائتمنتك الدعاء الذي فاض به قلبي فاستجب لي يا كريم.

اللهم مع نزول هذا المطر لا تأمرنا بغير أن تسهله، ولا حلما بغير تحقيقه، ولا رغبة دون أن تسعدنا بالعيش فِيْ جمال حقيقته، ولا طلب حتى قلوبنا. الثلج به، حتى نقبله، لا للمريض بغير شفاء، ولا ميت إلا برحمته.

قال أشتكي من حزني وحزني إلَّى الله وحده.

بعض الآلام لا يفهمها الناس ولا يقدرون على تسكينها، ولا يوجد ركن تظن أنه يزيل همومك إلا الله، لأن لا أحد سيشعر بضخامة ألمك ولن يعرف أحد عمق بلائك إلا الأكثر. رحيم، ولن يزيل همومك إلا بذكره، حتى يكون له ملجأ فِيْ كل الأحوال.

اقرأ صور أدعية للمريض بالشفاء العاجل القريب بإذن الله

أجمل الأدعية الإسلامية

اجمل ادعية دينية

اللهم إني أسألك حسن الخاتمة

طالما يوجد شخص ما فِيْ الجنة ليجيب عليه، فلا تحزن ولا تخيب أملك.

{يا رب وسع صدري}

اللهم ائتمنك اسرار قلبي اللهم ائتمنتك كل ايامي اللهم احفظني.

“بصوت المطر يا الله شهُوة قلبي”.

لا اله الا انت اللهم لك المجد وبحمدك انت ربي وانا عبدك. أستغفرك وأتوب إليك. ربي تقبلني فِيْ رحمتك وعفوك ورفاهك وجمال حمايتك واكتمال حمايتك وسلامة حيك وجعلني تدبيرًا ونورًا وسلطة داعمة.

اقرأ الأدعية المسؤولة عَنّْد هطول الأمطار والعواصف الرعدية

نود أن نختتم مقالنا عَنّْ الأدعية الإسلامية الرائعة بقِصَّة رائعة ودرس منها وهِيْ قِصَّة سيدنا يونس عليه الصلاة والسلام لما نما الضيق والضيق فِيْ الظلام عَنّْدما كان كان فِيْ بطن الحوت، فلما قفز من السفِيْنة وأخذه الحوت أمسكت به وبقيت فِيْ بطنه، وصلى سيدنا يونس إلَّى ربه، كَمْا قال الله تعالى فِيْ كتابه الجليل (وذُلَ نون). صرخ لما مضى غاضبًا، فظن أنه لن يكون لنا سلطان عليه، فصرخ فِيْ الظلام أنه لا إله إلا أنت، فسبحان لك.

وكَمْا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من صلى بدعاء سيدنا يونس وهُو أن لا إله إلا أنت سبحانك فكنت من الظالمين. اغفر لي فِيْغفر الله له. رسول الله صلى الله عليه وسلم.