نكت سعودية تموت من الضحك أجدد نكت 2022

جمعَنّْا لكَمْ مجموعة كاملة من اجمل النكت السعودية التي تموت ضاحكة والتي يحبها كل العرب. نكت سعودية خفِيْفة جدا تشبه النكت المصرية. البطل أو أحد أعضاء الكوميديا ​​يقوم بدور ممثل مدمن يروي نكات كوميدية مضحكة، ونكات مدمنة تنتشر فِيْ جميع اللهجات العربية. نقدم مجموعة كبيرة من النكت السعودية المضحكة للغاية التي يشاركها العائلة والأصدقاء والفتيان والفتيات فِيْ التجمعات العائلية وأيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

نكت سعودية صلبة

نكت سعودية مضحكة للمتزوجين

مات واحد .. وزوجته ضحكت فِيْ جنازته !! وعَنّْدما سُئلت عَنّْ السبب، قالت “لأن هذه هِيْ المرة الأولى التي أعرف فِيْها إلَّى أين يتجه زوجي”.

يوجد سكر، يحب الشاي. قال الشاي للسكر يا حلو! قال السكر اذوبني …!

أراد الطبيب اختبار المجانين، فوجه لهم الأبواب وأمرهم بفتحها، فذهبوا لفتحها، باستثناء واحد. قال الطبيب لماذا لا تفتحه معهم قال المجنون “لأن لدي المفتاح”.

عزيزي الأستاذ، لقد تركت عمداً بعض الأخطاء فِيْ الامتحان! انها لاختبار مستوى اليقظة فِيْ الإصلاح … لذلك لا تأخذها فِيْ الاعتبار !!!

كلمة طيبة فِيْ السعودية مقسمة إلَّى 7 فروع

جيد = جيد

جيد = أوريك

جيد = Shswilk

طيب = ماذا حدث

طيب = تفريغها

جيد = جيد

حسن = حسب نواياه

ها ها ها ها

أسوأ شعور فِيْ العالم هُو عَنّْدما تسمع أغنية لا تحبها وتضربك فِيْ الدماغ =))

أتحداك 100٪ إذا قرأت هذا دون إفساده .. علة علة علة علة علة ممتازة الدرس القادم سأعلمك كَيْفَِيْة التبييض =)) هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

دخلت سلحفاة المطعم. فقال لها النادل يا أخت لا نطلب السلاحف. أخذها وقطتها للخارج. بعد خمسة أشهر عادت السلحفاة وقالت له زين، لا تمد يدك.

اقرأ نكت المدمنين التي ستجعلك تنسى كل ما يقلقك

نكت مضحكة

نكت محششين مضحكة

المحشمة تطلب الطلاق من زوجها، القاضي يسألها الأسباب قالت كَمْ شهر استغرقه خطاب من امرأة اسمها زين تشكره على دفع فواتيرها

رأى محشش توأمان فِيْ الشارع .. قال آه يا ​​عزيزي، من الواضح أنه فوتوشوب!

عرف محشش أن الشيطان كان ذكيا وذهب ليتعلم معه !! …. وجه ضاحك

قال وهُو يغازل والدته بالحجر “أين أنتم، أنتم عين المنزل، أنتم أبوين ملعونين”.

محشاش ماشي مع أخته رأت والدها فقالت أبي !!! قال إن الأعشاب طبيعية، أخبره أنني أخوك.

قريباً <= D ذروة الحشيش 😐 ابقَ مع إخوتك ليلة العيد <= - P وحيهم الساعة 6 صباحًا ({}) لا، المشكلة أنك خجول! هههههههههههههههههههه))

سأله محشش هل تعرف معَنّْى كلمة (دولفِيْن) قال طبعا! .. مصري يدور أهله  ..! هههههههههههههه

سأله محشش إذا نفد الزيت ولا يوجد بنزين لسياراتنا فماذا سنفعل !! قال أنا أشكو الله مرة أخرى، عَنّْدنا نقود فقط فِيْ سيارات الأجرة =))

…!

اقرأ يموت مدمنو النكات وهم يضحكون على النكات القاسية

نكت سعودية حلوة

نكت سعودية تموت ضاحكة

مجرد طفل سعودي إذا أصيب فِيْ يده أو إصبعه أعرج ! سبحان الله ^ ها ها ها ها ها ها ها

الله تموت الله يكفِيْك الله ياخذك <نعم انها فتاة تتحدث مع صرصور من بعيد

فِيْ أول يوم من الإجازة، عَنّْدما تشعر بأي هزات أو هزات فِيْ جسدك فِيْ صباح إجازتك، لا تقلق !!! هُو الشيطان الذي أعاد تنشيط الخدمة ههههههههههههه

إذا رأيت شخصًا يقف بجانب باب الردهة ويتحدث عبر الهاتف، فسترى أنه محتال! المجلس ينفذ خطة انسحاب تكتيكية

السعودية .. عَنّْدما تجلس فِيْها تطفو وعَنّْدما تخرج منها تفوتك !! .. والحل يعَنّْي ! =))

عَنّْدما أموت ماذا ستفعل بالطبع أبكي

<صفحة الطيبين اللي زي وجيههم =))

عَنّْدما تكون المرأة [محتشمة] هذا لا يعَنّْي أنه لا يعرف [الموضه] لكنها تعَنّْي (أين) و (متى) و (لمن) يرتدونها.

سأله محشش إذا نفد الزيت ولا يوجد بنزين لسياراتنا فماذا سنفعل !! قال أنا أشكو الله مرة أخرى، عَنّْدنا نقود فقط فِيْ سيارات الأجرة =))

…!

الخروج والنوم والأكل هِيْ الأشياء التي تجعلني سعيدًا إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد، إلَّى الأبد. اى باد.

اقرأ نكت محششين مضحكة جدا ومضحكة

كل شخص يحتاج لشيء يسعده ويخرجه من الحزن والقلق، فهُو يبحث عَنّْ شيء يجلب الفرح لقلبه ويعطل الروتين اليومي الذي يعيش فِيْه، والمزحة الحلوة من الأشياء الرائعة التي تجلبه. الفرح والمتعة، ندعوكَمْ مساء اليوم لتناول وجبة شهِيْة من ألذ النكات السعودية والخليجية على موقعَنّْا حلم، ويمكنك مشاهدة النكت المضحكة الأخرى فِيْ قسم النكت على موقعَنّْا. شارك موضوعَنّْا فورًا على صفحات التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء وكن سببًا فِيْ سعادة الكثيرين.