تجاربكَمْ مع الإبرة التفجيرية والحمل بولد

تجربتك مع الإبرة المتفجرة ودهُون الحمل

مع بداية الزواج، يفكر كل زوج وزوجة فِيْ الأطفال وغالبًا ما يرغبون فِيْ إنجاب ابن. علمياً يعتمد على الذكر لأن الحيوانات المنوية الموجودة فِيْ السائل المنوي على نوعين، الأنثى الحيوانات المنوية (X) التي تتحد من البويضة والجنين يصبح أنثى.

ويتحد الحيوان المنوي الذكري (Y) من البويضة ويولد الجنين، لأن البويضة تحمل كروموسوم أنثوي (X) فِيْ جميع الأحوال، وبالتالي فإن الرجل هُو المسؤول عَنّْ تحديد جنس الجنين.

من ناحية أخرى، يمكن أن تعاني المرأة من مشاكل صحية تمنع الحمل، ومن أبرزها مشكلة ضعف التبويض، وهِيْ عملية خروج بويضة ناضجة من المبيض.

ومع ذلك، فإن أحد أشهر طرق العلاج لهذه المشكلة هُو الحقن المتفجر، وبالتالي سنوافِيْك ببعض تجاربك مع الحقن المتفجر والحمل مع الصبي على النحو التالي

1_ التجربة الاولى

إحدى تجاربك مع الإبرة المتفجرة والحمل بصبي هِيْ تجربة امرأة تبلغ من العمر 38 عامًا تروي أنها كانت متزوجة منذ حوالي 15 عامًا وبارك الله عليها 4 بنات وفِيْ كل مرة تمنت هِيْ وزوجها الجنين. أن يولد ولكن الله تعالى لا يريده.

حتى شعرت بالإحباط والخوف من الوصول إلَّى سن اليأس بدون طفل، خاصة عَنّْدما بلغت 35 عامًا، كانت تعاني من مشكلة التبويض غير المنتظم.

لذلك لجأت إلَّى الطبيب لمساعدتها فِيْ حل هذه المشكلة وأخبرته أيضًا عَنّْ رغبتها فِيْ إنجاب طفل، لذلك طلب منها الطبيب تناول محلول قلوي لمدة 60 يومًا وطلب من زوجها أيضًا تناول فِيْتامين د.

ولزيادة نسبة الحيوانات المنوية الذكرية فِيْ السائل المنوي، انتظر الطبيب حتى وصلت المرأة إلَّى مرحلة التبويض ووصل حجم البويضة إلَّى 18 مل، ثم أعطي المرأة إبرة متفجرة.

أخبرها عَنّْ اضطرارها إلَّى ممارسة الجنس مع زوجها بعد 37 ساعة من القنبلة الإبرة، وبعد ذلك أجرت المرأة اختبار حمل منزلي بعد 14 يومًا واكتشفت أنها حامل.

بالإضافة إلَّى أن الله تعالى أرادها أن تنعم بالولد لأن الصور بالموجات فوق الصوتية بعد 3 أشهر أظهرت أن جنس الجنين ذكر وبالتالي تعتبر هذه التجربة من أفضل التجارب باستخدام الإبر. المتفجرات والحمل مع الصبي.

2_ التجربة الثانية

صاحبة هذه التجربة امرأة تبلغ من العمر 30 عامًا تقول إنها تزوجت منذ 10 سنوات، وخلال السنوات السبع الأولى من زواجها عانت من مشكلة تأخر الحمل رغم كل محاولاتها مع الأطباء وتناول الأدوية.

كَمْا ذكرت المرأة أن زوجها أراد أن يكون طفلهما الأول صبيًا، وفِيْ إحدى المرات ذكرت لها صديقتها أن تفجير الإبرة كان فعالًا جدًا فِيْ زيادة فرص الحمل ونصحها بتجربته مع أخصائي أمراض النساء.

ذهبت المرأة بالفعل إلَّى الطبيب وشرح لها مشاكلها مع الحمل ورغبتها فِيْ إنجاب ولد، فنصحها بتناول نوع من المنشطات الطبية التي تساعد على زيادة حجم البويضة حتى تكون جاهزة لها. التخصيب.

استمرت المرأة فِيْ تناول المنشطات حتى وصلت البويضة للحجم المناسب، ثم أخذت إبرة متفجرة، وطلب منها الطبيب ممارسة الجنس مع زوجها بعد 48 ساعة من حقن المادة المتفجرة.

وبعد فترة وجيزة عاد اختبار الحمل إيجابيا وحملت بمولودها الأول الذي شاء الله تعالى أن يكون ولدا.

3_ المحاولة الثالثة

بين تجاربك مع الإبرة المتفجرة والحمل بصبي، هناك تجربة امرأة تبلغ من العمر 27 عامًا تتذكر أنها أرادت إنجاب ولد فِيْ السنة الأولى من الزواج، لكنها عانت من مشكلة صغر حجم البويضة. التي لا تتناسب مع نسبة حدوث الحمل.

لكن طبيبها نصحها بتجربة EL