اجمل 200+ دعاء للابناء بداية العام الدراسي 2022

أجمل 200+ دعاء للأطفال في بداية العام الدراسي 2022 هو ما يبحث عنه كثير من أولياء الأمور ، وذلك لتعزيز مكانة العلم والتربية التي فرضها الله تعالى على عباده المسلمين ، فتدعي أن تزداد فرحة أول يوم دراسي بمعالجتها رجاء التوفيق من الله ورحمته الواسعة. من خلال هذا ، يمكن لزوارنا التعرف عليّ وأنا أحمل صيغة صلاة لأولادي في بداية العام الدراسي 1444.

اجمل دعاء للاطفال بداية العام الدراسى 2022

للدعاء نعمة عظيمة لا تقتصر على الحروف العابرة ، وكانت هذه الأشكال عديدة ، وجاءت بأشكال كثيرة حرصت عليها الأفواه في بداية العام الدراسي ، منها:

الصلاة الأولى اللهم إني أسألك الخير ، وأعوذ بك من الشر والشر والمعاصي ، اللهم إني لأولادي في كل مقعد ، وهديهم إلى ما يشمل خلاصهم ، وعلو مكانتهم في الدنيا و. الآخرة.
الدعاء الثاني اللهم ان العلم رسالة الخير التي تقصر لك المسافات اللهم اسألك في بداية العام الدراسي ان تساعد اولادي على اغتنام ما بداخلها فكن لهم وادعمهم بعلمك .
الصلاة الثالثة اللهم إنك قادر على فعل شيء في الأرض أو في الجنة ، والله أن لي أبناء قبلوا طلب العلم ، فانتصرهم على ظروف الحياة ، وبارك في العلم والمدرسة ، ونفعهم ونفع امتك.

اجمل ادعية للاطفال بداية العام الدراسي 2022

وقد أنعم الله على عباده عباده بدعاء خاص يزيد من تعلق المسلم بالله وثقته بالمجيء المجهول. تقال في بداية العام الدراسي الأدعية التالية:

  • اللهم إنك قادر على مساعدتنا وأنت القادر أن يرحمنا. اللهم إني أسألك في هذه الساعة أن تتقبل دعائي ، وأن تكتب لأولادي من المعرفة رزق غزير يا رب.
  • اللهم إن للعلم مكان لا يعلمه إلا من يعرف مصيرك ، فقد عرفوك بالعلم ، فأطلب منك مع بداية العام الدراسي الجديد أن تزيد من معرفة أبنائي ، وأن تعوضهم ، ربي الغالي.
  • يا رب العلم طريقتنا التي نصل إليك بها ، فأنا أكتب لأولادي صباح أول يوم في المدرسة أحسن الدرجات ، وأحصنهم بآية الكرسي وأعوذ بهم آمين.

أجمل دعاء لأولادي في أول يوم دراسي 2022

هناك العديد من الأدعية التي تدعو إلى رحمة الله تعالى ، والتي تحمل في ثنايا حروفها أسمى معاني الانتماء إلى الله ، وإلى دينه الحق ، وفي هذا نذكر لكم أجمل دعاء للأطفال في بداية العام الدراسي 2022:

أجمل دعاء لأولادي في أول يوم دراسي 2022
  • اللهم إني أسألك من نور وجهك الكريم أن تكتب لأولادي من نعمة المعرفة الكثيرة ، ومن رحمتك الواسعة التي ترفعهم درجات ، علمهم ما ينفعهم وينفعهم بما علمتهم لهم. ، رب.
  • اللهم من أجل أسماءكم الحسنى التي أسميكم بها جميعاً ، وأسألكم جميعاً أن تكرمني بالمغفرة والعافية ، وأن تفرحني بسعادة نجاح أبنائي في حياتهم. سنوات دراسيّة عزيزي ربي.
  • اللهم من لا يستجيب للمتسول ولا يخيب العبد بالوسائل أسألك أن تزودني بالصدق في