شعر جميل وقصير عَنّْ الحب والرومانسية سيأخذك لعالم آخر

الحب هُو أساس أجمل العلاقات بين الناس وهُو أيضًا من أروع المشاعر والأحاسيس الإنسانية. الحب هُو الدافع للحياة. الحب هُو الرَابِطْ بين الأم وابنها وبين الزوج وزوجته، والمحبة هِيْ لقاء الأصدقاء رغم المسافة بينهما، كَمْا أنه دافع للمسلم أن يعبد ربه. خير عبادة يا سيدي هِيْ أساس رحمة الله تعالى بعباده. بدون حب، سيتوقف المجتمع عَنّْ الوجود، وستتوقف جميع العلاقات من الوجود، ولن يتبقى شيء فِيْ الحياة سوى الكراهِيْة والكراهِيْة بيننا. الحب هُو سيد المشاعر، وهُو شعور لا يمكن لأي شعور فِيْ هذا العالم تطابق.

هناك طرق عديدة للتعبير عَنّْ الحب وفِيْ هذا اليوم نقدم لجميع متابعينا الأعزاء مقالاً يسمى الشعر الجميل والقصير عَنّْ الحب والرومانسية الذي سيأخذك إلَّى عالم آخر حتى لا تجعلك تطول فلنستمتع بقراءة هذه الأقوياء قصائد معا.

شعر رومانسي جميل

شعر جميل عَنّْ الحب

فِيْ كل مرة ننسى فِيْها الغرب، يحمل النسيم السلام. وعَنّْدما ألمح سهِيْل فِيْ اتساع الجنوب .. احتضن رموز الحب لك أيها الحبيب الذي لم ينسه أبدًا .. كلمته دائمًا، دعَنّْي أطلب الله وأتمنى فِيْه .. صباحًا ومساءً كل زينة استشهاده وأنت بعيد. أنت دموعي لك وأنت هاجس عقلي .. وأنت فرحة مراقبي القريب والبعيد … فِيْك البارحة والآن، نشوتك تتلاعب مع قطرات المطر … وترتفع عالياً. أنت والغيوم تطاردونك عبر الأشجار. توقظه بابتسامتك، كلما احتضنتك عيناي، طيفك، يا طيفك كله، قلت ما هُو شكلك فِيْ العالم، الصيف، لا سدادة، نقودك وصوفك، لا غيوم، لا مطر، لا نسيم، لا زهُور، لا طيور، لا أزهار، لا مع بقية الناس.

هل أتيت من إعصار … أم نسيم

وناركَمْ … أم برودة النعيم

مزاجك لا يوافق على قراره

مثل البرق، لا تلمس الغيوم

يجعلني سعيدا .. عَنّْدما يسقط

وإذا أراد .. فسيعطيني الماء لأقلق عليه

وهُو يعطيني السلام .. ومتى طغى عليه

سلمني إلَّى جرح مؤلم

***

رد! أي مسار يقود خطوة بخطوة

لا وعد .. لوجه جميل

ولماذا اخترتني .. والأرض ممتلئة

بإعجاب المسافر .. والمقيم

وكَيْفَ – وحلويات مرحة قريبة –

هل رأيتك يا درة العقد الناظم

إنه قدر .. ليس له رأي

لا نعرف الأبرياء على من يقع اللوم

ياحبيبي افكاري لم تسقط فِيْك لو انعكست شمسنا وذبلت شمس حبك فِيْ عيني لن تتلاشى ابدا وفِيْ حنانك يا بعد عمري يملأ فِيْك احساس الحب روحي نقية ورغبتك نقية ورغبتي نقية إذا ذهبت بعيدًا عَنّْ قلبي قريبًا

يمكنك قراءة المزيد قصائد حب جميلة

أنا أغازل كل شيء فِيْه

قصيدة أنقاض لإبراهِيْم ناجي

يا قلبي رحم الله الشغف * كان من نسج الخيال

اعطني ماء واشرب على حطامها * واروي عطشي بينما الدموع تجري

كَيْفَ صار هذا الحب خبرا * وكلاما من الهُواء

والسجاد من نوم حلمهم * لم يختفوا ابدا مطويا

يا رياح لا تكفّ هبوبها نفد الزيت وانطفأ سراجي

وأحصن من وهم الاستغفار * وفِيْ الحياة لمن لم يتحقق

كَمْ مرة فتشت خنجره * الرغبة ليست مالًا ولا الغطاء حماقة

وإن كان القلب يغفر، فكلما ضربه النصل يغفر

يمكنك قراءة المزيد شعر صباح الخير يا حبيبتي

كلمات شعرية مذهلة

  • لقد أخرتني يا عزيزي، ونام الناس مني يا زين الأبا، كان الاهتمام بك أكبر وانتشر النفور منك.
  • لا، لأن حياتي مساوية لك، اقطع عرقي، على الرغم من أن نبض الحب هُو الثاني من بين ثلاثة، كلهم ​​مرتبطون بك. أنا أعشقك. أحبك وأصبح الشغف عَنّْواني.
  • يا أحباب الله قل لي عَنّْدما يقع الحب فِيْ حب شاب كَيْفَ يتجنب رغباته ويحفظ سره ويصبر فِيْ كل شيء ويخضع
  • كرر رسائل العاطفة لأننا نتعرض للتعذيب والقتل فِيْ شغفه. لا تقل إنها تنتهِيْ. شغفنا اختيار ومصير، لذا فإن المستحيل لن يعيده.
  • أعطيك باقة شوق وحنين تسكن فِيْ الأعماق والأيام التي تتوج بالوفاء، يا من تملأ حياتي بالحب والسلام.
  • إنه لأمر رائع أن أشتاق إليهم وأسألهم بشوق عَنّْدما يكونون معي، وعيني تبكي عَنّْدما تكون فِيْ ظلامها، ويشتكي معظم قلبي عَنّْدما يكونون بين ضلعي.

يمكنك قراءة المزيد عبارات شعرية جميلة وقوية

شعر جميل وقصير

الحب هُو واحد من أكثر المشاعر والأحاسيس الإنسانية حساسية وأنقى وأنقى على الإطلاق. إنه يحمل هذه المشاعر لأولئك الذين لديهم مساحة كبيرة فِيْ قلوبهم. هنا أعزائي المتابعين عشاق موقع دريم توصلنا إلَّى ختام موضوع اليوم الذي دار حديثنا فِيْه حول الشعر الجميل والقصير عَنّْ الحب والرومانسية الذي سيأخذك إلَّى عالم آخر. فِيْ هذا الموضوع، قمنا بجمع اقتباسات مختارة من أقوى قصائد وأبيات الشعر الرومانسي. بدأنا موضوعَنّْا بفقرة بعَنّْوان “شعر الحب الجميل” وفِيْ الفقرة الثانية أعدنا سرد قصيدة “حطام” لإبراهِيْم ناجي واختتمنا موضوعَنّْا بفقرة قدمنا ​​فِيْها كلمات شعرية جميلة.