صور نكت للفِيْس وأجدد نكت مكتوبة لسنة 2022

هل تعلم أن علماء النفس يوصون بتخصيص بعض الوقت كل يوم للقيام بأشياء مضحكة أو قراءة أشياء مضحكة، لأن الضحك يخرج الشخص من حالة الاكتئاب والشعور بالوحدة المميتة والشعور بها، ومن بين الأشياء التي تجعل الناس يضحكون أكثر من غيرهم نكت، هناك دراسة نفسية تقول إن الشخص الذي لم يضحك على مزحة أو يهز رأسه بعد أن ضحك عليه الآخرون يجب أن يرى طبيبًا نفسيًا لأن بعض خلاياهم لابد أنها تضررت.

فِيْ حرصنا على صحة جمهُورنا الكرام نقدم لكَمْ اليوم موضوع بعَنّْوان صور مضحكة للفِيْس بوك و احدث النكت المكتوبة لعام 2022 نضع بين يديك عدد كبير و هائل من اجمل الصور المضحكة و النكت المكتوبة فِيْ هذا الموضوع الذي يضحك على أمل أن تعجبك هذه الحزمة المختارة وأن تشاركها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية لرسم ابتسامة على وجوههم.

صور نكت جديدة للفِيْس

مصري يسأل أميركي، تعليم فِيْ مصر، امسح واربح، تنمية فِيْ الصين، وجه محشش وسائق تاكسي نكت صور، نكت، شخير ضحك، سأل أحدهم الشيخ

يمكنك قراءة المزيد اجمل النكت فِيْ العالم

نكت مكتوبة جديدة 2022

سمع سعيدي عَنّْ الهاتف المحمول وقال لوالده أريدك أن تشتري لي هاتفاً محمولاً يا أبي. سأشتري لك بشرط واحد. أنت تركب معك على أخواتك.

ذات مرة قال رجل عجوز لزوجته المختارة ما رأيك سنعود إلَّى الأيام الخوالي، إلَّى أيام الشباب قالت المرأة العجوز حسنًا، اذهب وانتظرني فِيْ المكان الذي التقينا فِيْه لأول مرة. تعبت وعادت للبيت فوجد المرأة جالسة وتبكي فقال لها ما بك لماذا لم تأت كَمْا اتفقنا أجابت المرأة العجوز أبي لم يسمح لي بالخروج.

لماذا يضع الصعيدي ساعتين منبه بجانب بعضهما البعض عَنّْدما ينام. لأنه عَنّْدما يضرب المنبه الآخر، يستديرون.

كان هناك من أراد أن ينتحر فألقى بنفسه أمام السيارة وصاح عليه صاحب السيارة.

يقول البطيخ للخضار لا تترك البصل هنا، فرائحته ليست حلوة والناس مشمئزون، سمع البصل هذه الكلمات وغضب بشدة وقال اذهب وانظر كَيْفَ هِيْ البطيخ.

هناك أحمق أراد أن يفرح زوجه ليلة زفافه وقال له أنا حامل.

كانت عجوز تسبح فِيْ المسبح وكان برق فِيْ السماء فقالت لا حول ولا قوة إلا بالله! مافِيْش سلامة الشباب بدأت بالظهُور.

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة 50 نكت قصيرة

نكت مضحكة جدا

تشعر وكأنك هتلر

سافر مرة إلَّى أمريكا، وعَنّْدما عاد أصدقاؤه سألوه ما الذي أثار اهتمامك هناك

يقول أحدهم لصديقه أرأيت تلك المرأة واقفة هناك كانت تضرب زوجها بحذائها كل يوم. قال له كَيْفَ علمت قال أنا زوجتي.

ذات مرة تأخر كلانا عَنّْ المدرسة. سأل المعلم الأول “لماذا تأخرت” قال خسرت 5 جنيهات. كان يبحث عَنّْها. أمسكه الآخر وقال “وأنت، ما الذي جعلك تتأخر” قال كنت أنا من داس عليها.

إحدى مجتمعاتنا تقف وتخلع ملابسها فِيْ ميدان التحرير. عَنّْدما سأله الناس عما يفعله، أخبرهم بأصل التلفريك. أخبرني أنه من أجل الذهاب إلَّى شبرا، يجب أن أتحول إلَّى التحرير.

كان لباكستاني صراع مع مصري. ذهبوا إلَّى الشرطة. فقال المحقق للمصري ما اسمك قال حسنين. قال الباكستاني، “ما رأيك أنا خائف. سجل 2 خان”.

أرادوا لعب مباراة، سجلوا هدفاً، أعطاهم الحكَمْ جميع البطاقات الصفرية .. لماذا ضاع الوقت وهم أنفك أنفك

سألوا المصري لماذا المصريون يشتمون كل هذا قال والله عز وجل هذه شائعة !!

ذات مرة سار اثنان من الحمقى وسار عليهم أسد. ألقى أحدهم حجرًا عليه، وجلس وركض، ونظر وراءه. وجد زميلته فِيْ الدولة. لماذا لم يهرب قال وهُو يهرب لماذا أنا الذي ضربه

سعيدي مات والده وسألته جماعته عَنّْ السبب فقال جلطة فِيْ المخ فقالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ومن أين أتى هذا الدماغ

شربت العجوز السواد وركبت تاكسي وقالت له حبي للجنة جعل والديك فِيْ البادية.

يمكنك قراءة المزيد نكت جزائرية مضحكة جدا

لم أقم بواجبي المنزلي

الابتسامة يا سادة أجمل لغة فِيْ حياة الإنسان، بل هِيْ إشراق طبيعي للوجه، وشعاع ضوئي على طريق صحته وسعادته، وإحساس نفسي جميل ينبع من القلب بسرور. سلام وفرح وهنا متابعينا توصلنا الى ختام موضوع المساء الذي تحدثنا عَنّْه ودارت محادثتنا حول صور نكت للفِيْس بوك واخر نكت مكتوبة لعام 2022 جمعَنّْاها اكثر فقرات هزلية جميلة لك لأننا بدأنا موضوعَنّْا بفقرة قدمنا ​​فِيْها مجموعة من الصور المضحكة المميزة وفِيْ الفقرة الثانية أرفقنا نكت مكتوبة جديدة 2022 وفِيْ الفقرة الأخيرة قدمنا ​​مجموعة من النكت المضحكة للغاية.