اخيرا قالها كلمات للمغني العراقي احمد المصلاوي

نستعرض لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام كلمات الأغنية التي قالها أخيرا للفنان العراقي أحمد المسلاوي. وتعتبر هذه الأغنية من أجمل الأغاني التي تعبر عَنّْ العشق والحب والرومانسية. هذه ليست أغنية صوتية ولكن تم تسجيلها كَمْقطع غنائي على موقع يوتيوب. وصلت إلَّى ما يقارب المليون مشاهدة على اليوتيوب وهذه الأغنية من تأليف الشاعر (حيدر الأسير) بالإضافة إلَّى موسيقى (همام حسن) والجدير بالذكر أن هذه الأغنية صدرت عام 2017 ميلادي، لذلك نحن سعداء. لنشارككَمْ اليوم عبر موقعَنّْا الإلكتروني لتقديم أحلام الأغاني الأغنية التي قالها أخيراً للفنان العراقي أحمد المسلاوي فنرجو أن تنال إعجابكَمْ ونتمنى أن تنال إعجابكَمْ.

من اجمل الاغاني الرومانسية

كلمات الأغنية قالت أخيرا

قالها أخيرًا، قالها أنا أحبك، قالها، وأنا قلبي، قلبي، قلبي، توقف قلبي بعد ذلك، قالها أخيرًا، قال أحبك، قالها

اخيرا قالها قال احبك قالها وانا قلبي قلبي قلبي الضرب الذي توقف بعد ذلك

الذي فديته، أنا عيني، قلت أحبك بجنون، أود أن أطير وأحب أن أعيش فِيْ عالم قريب منه

شخص أحببته لفترة طويلة ولم يشعر أنني أحبه، وعانيت من الوقت الذي جاء فِيْه لي وشعر أخيرًا بوقتها. هُو قال ذلك. قال أحبك. هُو – هِيْ.

يصعب وصف الفرح الذي وجدته. قلبي هُو دقاته وأحلى دقات قلبي تنبض بفرح. لقد وجدتها. قال أحبك. هُو قال ذلك.

السعادة التي وجدت صعوبة فِيْ وصفها هِيْ قلبي الذي ينبض، وأحلى دقات قلبي

أوه، صحيح أنني وقعت فِيْ الحب، حتى اسمي الذي نسيته عَنّْدما قال، “تعال وعانقني فِيْ ذلك الوقت.”

أعرف ما يكفِيْ من الكلمات، والشعور بالحب جنوني، وأنا فِيْ حالة حب، أنا أحبه، أنا فِيْ حالة حب، هُو أنا.

كلمات “أحبك اشتقت لك” كلمات حسين الجسمي

من أجمل أصوات الشباب الغنائي فِيْ العراق أحمد المصلاوي

مهنة أحمد المصلاوي

أحمد المسلاوي مطرب عراقي برز فِيْ السنوات القليلة الماضية، لكنه استطاع أن يلفت الأنظار فِيْ فترة وجيزة وكان ضيفًا فِيْ العديد من البرامج التلفزيونية. مهرجانات محلية وعالمية وأعلن عَنّْ أول أغنية بعَنّْوان (دلالي دلالي)، وهذه الأغنية تعبر عَنّْ تراث الموصل الأصيل، ثم أحياها فِيْ فِيْديو موسيقي.

خلال مسيرته الفنية تعاون مع عدد كبير من عظماء الشعر فِيْ الوطن العربي مثل (ضياء الميالي – قصي عيسى – فراس الحبيب) فِيْ مجال التأليف تعاون مع (علي صابر – نصرت البدر – علي). بدر – همام حسن) وتأثر فِيْ حياته العملية بفنان عراقي مهم (ناظم الُغُزالي) وقدم 80 أغنية كاملة فِيْ مسيرته الفنية، من أجملها (اسمع – لن أعود إليها). حبك – قالها أخيرًا) ولم يصدر أي ألبوم كامل بعد.

يمكنك أيضًا قراءة كلمات كتبها لك ملكة الرومانسية إليسا

تشير كلمات الأغنية إلَّى قوة الحب والعشق

الأشغال الوطنية لأحمد المصلاوي

أصدر أحمد المصلاوي العديد من الأعمال التي تدل على حبه لوطنه، مثل أغنية (يا عراق – لصوتك – الحكومة – لسنا صامتين – هذا أقل الواجب)، وذكر أنه فِيْ عملية إطلاق سلسلة من الأغاني الوطنية لبعض الدول العربية فِيْ الفترة المقبلة وطلبت من الجمهُور دعمه لإصدار المزيد من الأغاني.

ويمكنك قراءة المزيد كلمات “شو حلو” لزياد برجي رومانسية ومؤثرة

من خلال موقع أحلام قدمنا ​​لكَمْ كلمات الأغنية التي قالها أخيرا لأحمد المسلاوي، لأنها تعتبر من أجمل الأغاني الرومانسية التي تعبر عَنّْ الحب لمن تحب، وهذا واضح من عَنّْوان الأغنية، لذا أخيرًا قال الحبيب إنه يحبني، كأنه قد انتظر طويلًا، وهذا إذا كان يشير إلَّى أي شيء فهُو يدل على مدة قوة الحبيب فِيْ الحبيب لحبيبته، لأنه بمجرد أن نطق بكلمة “أحبك” امتلأ قلب الحبيب بالفرح وأصبح سعيدًا جدًا.