كلام عَنّْ الورد الاحمر واقتباسات شعرية غزلية كُتبت فِيْ رمز الحب

الورود من الأشياء التي تجلب الابتسامة وتجلب الفرح لقلوب الموهُوبين بها، كَمْا أنها تبعث على التفاؤل والراحة بألوانها الزاهِيْة الجميلة. الذوق الرفِيْع عَنّْدما نخصصه لمن نحب وهناك العديد من القصائد والعبارات والكلمات التي تحمل معها كل معاني الحب والجمال التي تتحدث عَنّْ الورود وروعتها حتى أخذها العشاق والمحبون كرمز لحبهم و هِيْام.

فِيْ هذا اليوم سوف نقدم لجميع داعمينا الأعزاء، عشاق موقع دريم، موضوعًا يسمى الحديث عَنّْ الورود الحمراء والاقتباسات الشعرية اللطيفة مكتوبة فِيْ رمز الحب الذي تحبه.

مساء الخير

كلمات جميلة ورائعة عَنّْ الورد

اليوم سأجمع الورود لعينيك أو لخدودك، وسأعطيها لك لا تخجل لأنك الوردة وحدائق الورود فِيْ خديك. تشرق الشمس من وجهِيْ، فتوقف عَنّْ الخجل.

سوف أكتب ليس فقط على الورود ولكن على مفترق الطرق وعلى الأوراق على الحجر تحت قطرات المطر أن الحب أحلى من المطر وأن عذابها رطب وخصب وسأكتب لمن يتهمون بشغف أن الحب هُو قرار القدر، أن الحب هُو قرار القدر، إذا كان لديك فراش من الورود فِيْ شبابك، سوف تنام على الأشواك فِيْ شيخوختك.

الربيع والزهُور مرتبطان ارتباطًا وثيقًا، لذلك عَنّْدما تذكر الربيع سترى الأزهار وكل عام يولد الربيع ومعه تولد أزهار الحياة وتبقيك بعيدًا عَنّْ غيوم الحياة والناس.

الشخص الذي يعطيك الورود هُو شخص يقول سأجعل حياتك جميلة.

علمتني الورود أن أحاول إصلاح الكون من حولي وتزيينه بلمسات من الجمال.

عَنّْدما تنهار لغة الكلام، تصبح الأزهار عالمًا يتحدث عَنّْ جمال المشاعر.

هل أعطيك شعرا أم أعطيك باقة من الورد حتى لو كانت الورود تغار من جمالك وتخجل من النظر إليك

يمكنك قراءة المزيد كلمات قصيرة وجميلة عَنّْ الورد

جمل وخواطر مذهلة

لكنهم رموا ذلك بعيدًا

الزهُور والورود تشكل عالما موجودا فِيْ حد ذاته، وعَنّْدما نقف أمامهم، فإن كل ما هُو دقيق فِيْ هذا العالم ويذهلنا ينكشف لنا.

تذكر أن أجمل الأشياء فِيْ الحياة هِيْ أقل الأشياء فائدة، مثل الطاووس والورود.

المرأة والزهرة توأمان ينشران السعادة والفرح فِيْ الكون كله.

أوراق الورد التي تطير فِيْ خيال أصحابها ستصبح يومًا ما حَقيْقَة إذا قاموا بزراعتها.

الزهرة هِيْ طبيعة هادئة نابضة بكل ألوان الحياة، ألوان زاهِيْة تعكس تفاؤلًا عميقًا وفرحة الحياة.

الوردة هِيْ الحياة، تحمل العديد من اللغات الخاصة بها، الوردة لها روح، الوردة لها الفخر، الوردة لها جمال، الوردة لها الحب، الوردة لديها ذكاء، الوردة لها الأنوثة والحنان، الوردة لديها التواضع والعديد من اللغات.

كَمْ من الورود الحمراء والزهُور البيضاء أذابت الخلافات، ومضت الدموع، وخففت من معاناة الألم وقسوة الظروف.

عَنّْدما تهمل الورود تذبل وتموت، وبعض الناس إذا أهملتها يموت.

للمزيد، يمكنك أن تقرأ الورود وأحاديث الحب والأفكار والعبارات والرسائل الرومانسية

شعر عَنّْ الورود

قبلت خادمتها وهمست لي هذه الوردة من سيدتي !! وردة .. لم أحس بها الفجر، ولا آذان التلال، وكانت فِيْ صدري .. لُغُز أحمر. لم اعرف السر ولا حتى حلمتي .. عَنّْدي عذري لو اخفِيْت فِيْ صدري خوفا من خزيك *** … ثم وضعت يدها على صدرها لان دمي كان يشرب فِيْ عروقي، وأطلقوا راحتها. واندفعت حلقات الطيب إلَّى صومعتي فهل هِيْ منها .. بعد تهجير البذور بارك الله فِيْ الأصابع التي ارتفعت .. سيدة الورد .. إلا لتقبيل يد إلهامي فِيْ إناء من الورد .. لن أتركها لأني زرعتها فِيْ رئتي الليلة التي أبقتني فِيْها الرائحة. واستحممت فِيْ بطانية من الندى وكان يلامس سريري .. فكل شيء … عاشق فِيْ غرفتي ** * لو حوّل الله قلبي إلَّى وردة لما أعيد الرصيد يا سيدتي.

تحدث عَنّْ الورود الحمراء

للمزيد يمكنك قراءة تحدث عَنّْ Roses Twitter

تنتمي الورود إلَّى أجمل وأروع النباتات لأنها بالإضافة إلَّى المنظر الجميل والرائحة الحلوة، فإنها تعطي إحساسًا بالسعادة والتفاؤل. أما عَنّْ الورود الحمراء والاقتباسات الشعرية المكتوبة فِيْ رمز الحب، فقد جمعَنّْاها من أجلك باقة جميلة و اقتباسات من اقوى و تأثير العبارات مكتوبة عَنّْ الورد و جمالها. عَنّْ الورد.