اشعار حب جميلة وكلمات شعر رومانسية اختر منها وشاركها مع من تحب

عَنّْدما يحب الرجل يجد أنه يهتم بقضية من يحبه كثيراً لدرجة أنه يشغل بها عقله وقلبه ويشتاق إلَّى قضاء كل وقته مع من يحبه، وإن كان ذلك صعبًا. العاشق هُو من أهل المودة والحب، لذا فإن من نحبه يشغل حيزًا كبيرًا من مشاعرنا وأفكارنا، ونشعر بمزيج من السعادة والحزن، والسعادة لرؤيته والحزن من الخوف من فقدانه يومًا ما. .

هناك طرق ووسائل كثيرة للتعبير عَنّْ الحب، ومن أكثر الوسائل شيوعًا الشعر، والشعر العربي مليء بالقصائد الرومانسية الجميلة التي تحمل أجمل معاني الحب والعاطفة فِيْ حروفها ومعانيها. أنت تحب، سنجمع لك فِيْ هذا الموضوع باقة جميلة ومقتطفات مختارة من أكثر الكلمات رومانسية والقصائد الخاصة التي يمكنك تقديمها لمن تحب.

وأقسمت على نفسي

قصائد حب رومانسية

ذهبت إلَّى أعينكَمْ لأطلب إما الموت أو العودة المظفرة. كل القصائد من عينيك قبلتها بينما كنت بدونها فِيْ الشعر. أصبحت عيناك أنغام أغنيتي وأصبح القلب سلسلة ألحان العاطفة.

بغرابة الساعة التي أحببتك بها، وبدموع السحابة أحببتك، وارتعاش جفونك، أحببتك بكل حواس الحب، أحببتك.

دمعة تتدفق، شمعة تنطفئ، الحياة بدونك تتلاشى، وبدونك ينتهِيْ قلبي إلَّى الأبد.

حبيبي اقدم لك حياتي هدية واعتذر عَنّْ رخص الهدية، مصيرك السماء فوق السماء ونجومها هدية لك.

يا فرحة التواجد معك، سعادة الناس من حولك، فرحة رؤيتك وأنا أفتقدك.

يا له من سر رغبتي فِيْك رغبتي مشوشة فِيْ مقل عينيك كلنا سجناء الشغف تعال إلي … أنا بين يديك.

يمكنك قراءة المزيد Sweet Love Poems

كلمات شعر رومانسية

اجمل قصائد الحب

  • أشتاق إليك لأنك حنان وأنت سلامة واحة قلبي عَنّْدما تتعب نافذة قلبي من السهام التي ترفع لتطيح بقلبي وعقلي. إذا ضربوني، إذا لم يضربوني، إذا مت من الشهُوة، أموت شهِيْدًا، وإذا مت من الحب، فأنت السبب.
  • من بحر عينيها تنفجر شجر الحور، عيني جوج، تغني النشوة الأندلسية الدموية للأناشيد الأموية مع القوافِيْ والهتافات. تتشتت سوناتا الغرب بعد صوت الأمواج بأنين حزين، والاهتزازات بصوت يشبه النسيج.
  • عفوا، ألست تعاقبني كَمْ عدد الأشياء التي لا تستمع إليها دعَنّْي وقودني. إذا شعرت بالإغراء ولم أغوي، فإنني أدعي كَيْفَ تم إغرائي. سيكون ولد الناس الذين بكوا على إذلال المرأة الشريرة.

يمكنك قراءة المزيد قصائد الحب المسائية

مقتطفات لمشاركتها مع حيوانك الأليف

ربما لم تستطع روحي مقابلتك وعينيّ لم تستطع رؤيتك، لكن قلبي لم يستطع أن ينساك. إذا لم تراك العين فلن ينساك القلب. أنا أحبك جداً…. لا تسألني ما هُو الدليل. هل رأيت الرصاصة اسأل الرجل الميت. يمكن للرجل أن يبيع شيئاً قد اشتراه، ولكن لا يمكنه بيع قلب له رغبة. لا تسألني عَنّْ الندى، فلن يكون ألين من صوتك، ولا تسألني عَنّْ بلدي، لأني أضعه بين يديك، ولا تسألني عَنّْ اسمي، لأنني نسيته عَنّْدما أحببتك. كنت أنوي أن أحفر اسمك فِيْ قلبي، لكني كنت أخشى أن تزعجك دقات قلبي. إذا تخليت يومًا ما عَنّْ حبك وفكرت فِيْ الانتحار، فلن أشنق نفسي أو أطلق النار على نفسي أو أسقط من ناطحة سحاب.

الغيوم، لأني أعلم فقط أن عينيك هِيْ أسرع طريقة للانتحار. ليس لدي ثقة إلا عينيك، لأن عينيك هِيْ الأرض التي لن تخون، دعَنّْي أنظر إليهم لأعرف من أنا. لماذا، لماذا، طريقنا طويل ومليء بالأشواك، لماذا يوجد سرب من الأسلاك بين يديك، لماذا عَنّْدما أكون هنا، أنت هناك. إذا كان لدي قلبان، فسأعيش بقلب واحد وأعذب قلبًا واحدًا برغباتك. أحبك، حاول أن تساعدني، لأن من بدأ المآسي ينهِيْها، من يفتح الأبواب يغلقها، ومن يشعل النيران يطفئها.

يمكنك قراءة المزيد قصائد الحب المكتوبة

لا تسألني عَنّْ الندى

أشعار و أشعار رومانسية عَنّْ الحب و الحب تترك أثراً كبيراً ورائعاً فِيْ قلوب العشاق، لأنها تذكرك أن هناك شخص يهتم بك وبكل تفاصيل حياتك، يحاول دائماً إسعادك، وهنا، أعزائي داعمينا وداعمي موقع أحلام وصلنا إلَّى ختام موضوع اليوم الذي دار حديثنا فِيْه حول أشعار حب جميلة وكلمات شعر رومانسي، اختر منها وشاركها مع من تحب. ينقل اقتباسات من روائع الشعر العربي فِيْ الحب والحب.بدأنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى قصائد الحب الجميلة وفِيْ الفقرة الثانية قمنا بإدراج الشعر الرومانسي وفِيْ النهاية قدمنا ​​فقرة جمعَنّْا فِيْها بعض المقتطفات مع من سهم الحب.