دعاء للطلاب اول يوم دراسي 2022 مكتوب كامل

أفضل دعاء للطلاب في اليوم الأول من العام الدراسي 2022 ، بصيغة مكتوبة كاملة ، يخاطب بهذه المناسبة الخاصة من حياة العام ، حيث يتوجه المسلم إلى الدعاء إلى الله رجاء الرحمة ، وهو واحد. من الأمور العظيمة التي تزيد من ثقة المسلم ، وتزيد من خيوط علاقته بالله تعالى ، وقد جاءت بأشكال كثيرة ، ويمكن من خلال زوارنا التعرف على أفضل وتغريدات دعاء الله. أول يوم دراسي 2022.

دعاء للطلاب في أول يوم من العام الدراسي 2022 مكتوب بالكامل

من الأدعية المباركة التي أفضلها أن أفتتح العام الدراسي الجديد بأحرفها ، وقد جاء بعدد كبير من الأشكال والأشكال المميزة ، وقد اخترنا لكم الحزمة الخاصة التالية:

الصلاة الأولى اللهم ارحم الرحمن نسألك في هذا اليوم الجيد أن تنفتح على أولادي من فتوحات العارفين وأن تكتب لهم التوفيق كصديق مقابل درهم طوال سنوات الدراسة.
الدعاء الثاني اللهم إني أسألك أن تبارك أولادي ، وأن تمنحهم السعادة والفرح ، اللهم ارفعهم في القدرة على الفهم والتركيز كثيرا ، وتنفعهم بالعلم ، وتفيد أمتك الإسلامية وأمتنا العربية ، يا ربنا الكريم.
الصلاة الثالثة اللهم في أول يوم من العام الدراسي الجديد أسألك باسمك العظيم أن تجعلها سنة الخير والإبداع اللهم سنة لا يوجد فيها تقصير ولا عيب تقوي عزيمتنا على الدراسة ، واكتب لنا أفضل الأعمال التي نقترب بها منك.
الدعاء الرابع اللهم إنك رب التوفيق وولي التوفيق ، أسألك في أول يوم دراسي أن يرزقنا ويصرفنا عن شرود الذهن وكثرة التفكير.

اجمل دعاء اول يوم دراسي 1444 مكتوب

وهي من الأدعية الطيبة التي تحمل بأحرفها أجمل المعاني والأقوال ، ويتم تناول هذه الأدعية عبر منصات التواصل من فيسبوك وتويتر وغيرهما ، وجاءت على النحو التالي:

  • اللهم ربنا الكريم خالقنا العظيم نسألك كل الخير ونعوذ بك من شرور الروح وفقنا الله لما فيه الخير ونفعنا بالعلوم التي نحياها. تصعد وتعلم كيف تطيعك وتخدم عبيدك.
  • اللهم احب العباد لك انفع