كلمات اغنية كده يا قلبى لملكة الاحساس و المشاعر

نستعرض لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام كلمات أغنية “كده يا قلبي” لإحدى ألمع نجمات الغناء فِيْ مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب. من منا لا يعرف شيرين عبد الوهاب صاحبة الصوت الجميل والجذاب وشيرين عبد الوهاب لديها العديد من الأغاني الجميلة التي ما زالت لها تأثير ومن بينها بالتأكيد أغنية كدة يا قلبي وهذه الأغنية تنتمي إلَّى الألبوم طريقي. كلمات الأغنية من تلحين أمير طعيمة بينما الأغنية من كلمات خالد عز وتوزيعها أمير أبو حفة وشيرين عبد الوهاب مغنية مشهُورة جدا ولدت فِيْ 8 أكتوبر 1980 م بالقاهرة شيرين عبد الوهاب. نشأ وهاب فِيْ أسرة بسيطة وهناك الكثير من المعلومات التي سنقدمها لكَمْ من خلال هذا الموضوع، لذلك يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم عبر موقع دريم كلمات أغنية “كده يا قلبي” لشيرين عبد الوهاب. الذي يعتبر من أجمل أصوات الغناء ليس فقط فِيْ مصر ولكن أيضا فِيْ العالم العربي نتمنى أن تنال هذه الأغنية إعجابكَمْ.

من اغاني شيرين عبد الوهاب الحزينة جدا كده قلبي

كلمات اغنية كده قلبي

مثل هذا، قلبي، قطعة مني، كل شيء حلو بداخلي ستغادره وتتركني وحدي فِيْ هذه الحياة وفِيْ هذا العالم.

ماذا تقصد، هذا كل شيء، لن أراك مرة أخرى، لن ألمسك، لن أخبرك بأي شيء يزعجني

لقد كنت روحي عَنّْدما كانت لدي روح بداخلي لم أتخيل أبدًا أنه فِيْ اليوم الذي غادرت فِيْه سأبقى مصابًا بجرح بسيط.

وداعا حبي وأكون آمنًا، لن أقول لك يومًا عَنّْك ماضي ولن أنساه أبدًا مهما طال الوقت.

كلمات “أحبك اشتقت لك” كلمات حسين الجسمي

من أجمل الأغاني ذات الإحساس العالي لشيرين عبد الوهاب

معلومات شخصية عَنّْ شيرين عبد الوهاب

كَمْا ذكرنا سابقًا، وُلدت شيرين عبد الوهاب فِيْ 8 أكتوبر 1980 م فِيْ عائلة بسيطة، وبدأت مشوارها الفني بتقليد مشاهِيْر المطربين مثل عبد الحليم وأم كلثوم، واستطاعت اكتساب قاعدة جماهِيْرية واسعة بعد دخولها إلَّى عالم الفن. مجال الغناء فِيْ فترة قصيرة من الزمن. بالمقارنة مع فنانين آخرين، فإن قاعدة المعجبين هذه ليست فِيْ مصر فقط، بل أيضًا فِيْ العالم العربي، حيث تميزت شيرين عبد الوهاب بصوتها العذب وإحساسها القوي، وهذا هُو سبب تسميتها (ملكة الإحساس والمشاعر). ).

يمكنك أيضا قراءة كلمات أغنية “حلاوة الدنيا” ومجموعة مختارة من أغاني شيرين

المسيرة الفنية لشيرين عبد الوهاب

كان أول ظهُور لشيرين عبد الوهاب على الشاشة من خلال ديو غنائي مع المطرب الشهِيْر (محمد محي) بعَنّْوان (أحبك) وفِيْ عام 2002 تعاونت مع النجم (تامر حسني) فِيْ ألبوم بعَنّْوان (فري ميكس 3) وهِيْ. وقع عقد مع شركة (فري ميوزيك) التي أنتجت أول ألبوم كامل لشيرين عبد الوهاب وكان اسم هذا الألبوم (جرح تاني) ثم جاءت أغنية (آه يا ​​ليل) وهِيْ أول أغنية منفردة غنتها شيرين عبد الوهاب. وهاب وخلال هذه الأغنية ظهرت أيضًا فِيْ أول فِيْديو كليب لها من إخراج (نصر محروس).

نظرا للنجاح الكبير الذي حققته شيرين عبد الوهاب، تم اختيارها لتكون حكَمْا فِيْ برنامج (ذا فويس) النسخة العربية، حيث قامت ببطولته مع النجم (أحمد حلمي) فِيْ فِيْلم (مشاكل ميدو)، وفِيْ عام 2015. شاركت فِيْ مسلسل (طريقي) إلَّى جانب (سوسن بدر – باسل الخياط).

ويمكنك قراءة المزيد كلمات لأغنية كتبها لك إليسا ملكة الرومانسية

قدمنا ​​لكَمْ اليوم عبر موقع دريم كلمات أغنية “كده يا قلبي” لشيرين عبد الوهاب ومعلومات عَنّْ المطربة الشهِيْرة حيث بدأت شيرين مشوارها الفني بأسلوب مميز حيث غنت لأشهر المطربين فِيْ ذلك الوقت مثل ( أم كلثوم – أسمهان – عبد الحليم)، وشيرين استطاعت أن تكسب قاعدة جماهِيْرية ضخمة جدًا بسبب صوتها الذي يمتزج دائمًا مع إحساس كلمات الأغنية وهذا ما يميز كل مطربة عَنّْ الأخرى لذا تمت دبلجتها. (ملكة المشاعر والمشاعر) ……………. نتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه الأغنية وترقب المزيد من كلمات الأغاني لفنانين مختلفِيْن عبر أحلام.