صور عليها نكت مكتوبة جديدة 2022

صور مع نكت مكتوبة حديثا 2022، تلك الصور التي تعبر عَنّْ النكات والفكاهة التي تضفِيْ الفرح والضحك على من يقرأها ويشاهدها، لأن الشخص يحتاج لمثل هذه الصور التي بها نكت مضحكة تتحول من حالته العقلية السيئة إلَّى حالة جيدة وسعيدة جدا الحالة العقلية وتغيير تعابير وجهه ورسم الابتسامة على الوجوه أن صور النكات والنكات المكتوبة ستريح روح وروح وضمير من يقرؤها ومن يشاركنا قراءتها، لأن مثل هذه الصور تحتوي على نكت مضحكة، فهِيْ تغير كثيرًا من النمط الروتيني واليومي الذي نعيش فِيْه جميعًا، ونحن ندعوك إلَّى لحظات المرح والفكاهة التي يحتوي عليها موضوعَنّْا.

نكت مصرية، ظل خفِيْف، حفنة من النكت التي ستجعلك تموت تضحك

نكت و نكت مضحكة

  • إحدى قريتنا أخرجته، الخطأ أخذ ما رآه – ذات مرة ذهب صديقان إلَّى الحلاق، أحدهما حليق والآخر كان أصلعًا خلف صبي اسمه شعراوي – بمجرد أن أكل أرز معمر، تلقى ضربة فِيْ الوجه

    – بمجرد أن غادر الجهادي خرج من الجانب الآخر

    الدجاجة التي تم غسلها فِيْ بهاد وكتف وضعت بيضة بدون قشرة

    ذات مرة قاتل اثنان من القرع على مشط

    ذات مرة مدرس كيمياء لأسرة اسمها سامي أوكسيد الكربوم

    ذات مرة، أراد اثنان من قريتنا سرقة بنك، سرقوا بنك الدم

صور نكت مضحكة نكت مضحكة

ورقة 18 نكت نكت عطس مع الضحك

تموت المجلات الهزلية من الضحك

  • بمناسبة العيد نخصص هذه الأغنية لكل الفتيات اشطف يا بنت! وشبكة بربشية بها صنبور! ودعَنّْا نصنع !!! ودعَنّْا نصنع !!! اشطف و اعزل الولد !!!!

  • لماذا الحلويات دائما بأسماء بنات! شعر الفتاة، أصابع زينب … أم علي زنود، تلك الفتيات الُغُزل الأنثوي، لماذا لا يوجد شيء باسم الشباب مثل كوع عبود، عضلات فتحي، إصبع جعفر! الشباب مضطهدون، أنت فكرة! ما هُو إلا رأس عبد يرفع رؤوسكَمْ

  • نادى شاب صديقته وقال لها معذرة من الآن فصاعدا نحن إخوة. ضحكت الفتاة ضحكة مكتومة وقالت من قال لك إن أمي بقيت مثلك

  • هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • يقولون الشيطان يبيع الفلافل الآن

نكت صديق، نكت بنات، منشورات مضحكة على الفِيْسبوك، نكت خطيبة

أفضل نكت جديدة 2022

  • الفرق بين الفتيات والفتيان على الفِيْس بوك

  • . . . . …. . . . . .

  • بنات غيرت صورتها الشخصية غيرت صورتها الشخصية غيرت صورتها الشخصية غيرت صورتها الشخصية غيرت صورتها الشخصية غيرت صورتها الشخصية غيرت صورتها الشخصية. . . الشباب Befriend Rawan. كن صديق رنا. كن صديق علا. كن صديق هانا

  • قالت المرأة لزوجها أريدك أن تقتل لي شاة بمناسبة الذكرى العاشرة لزواجنا. أجابها ما ذنب الشاة لخطئي عشر سنين قبل”
  • اتصل محشش ببوش وقال قررنا خوض الحرب عليك، فقال بوش من أنت فقال له أنا وأبو فلان وربع. قال بوش كَمْ منكَمْ هناك قال محش 8 بس احنا بوش قال مليوني جندي فأجاب حشيش انتهى الربع وأنا أتصل بك. فِيْ اليوم التالي اتصل المحشش وقال “لا بأس. لن نقاتلك لأن ليس لدينا مكان لمليوني سجين”. “
  • بخيل. سألوه إذا كان الجو باردًا، ماذا ستفعل قال أقرب إلَّى المدفأة. وسألوه إذا كان الجو باردا قال أقرب إلَّى المدفأة.

    قالوا له، وإذا كان البرد سيئًا فهُو غير طبيعي، فماذا تفعل

    قال أشعل الحرارة

  • عثر شرطي غبي على طاووس فِيْ الشارع، فأخذه إلَّى الشرطي وقال التقيته فِيْ الشارع، فماذا أفعل به قال له الضابط “إنها حديقة حيوانات”. بعد ساعتين عاد الشرطي الغبي إلَّى الضابط ومعه الطاووس وقال “إنها حديقة حيوانات”. ثم يتم بناء أودية المنتزهات الترفِيْهِيْة !!

    * تخيل أنها تمطر

    ولديك إصرار، والدتك ووالدك يتصلان بالسوق، والمؤذن ينادي، والطعام مسكر، والهاتف يرن، وأخوك الصغير يبكي، والإشارة حمراء والباب يغلق (الهاش يتجسس على جده )!

    *****

  • حالما قرع الجرس، قال الصبي لأمه لا تفتح الباب، يقولون أن الامتحانات قريبة! ***** هناك طالب يناقش باب الفصل، قال المعلم ما هُو تشبيه قال الطالب الامتحانات قريبة!

نكت مضحكة جدا، صور نكت جامدة، احلى حالات مضحكة، مشاركات مذهلة للاسحابي

نكت صيدا تموت ضاحكة

انتهى وقت المرح والضحك الشديد فِيْ موضوعَنّْا الذي تم إعداده ليناسب أذواق متابعينا وزوارنا وهدفنا هُو جلب السعادة والمتعة لكل قلوبكَمْ حتى تشعر الروح بالرفاهِيْة النفسية وتتخلص من الحياة. يضغط ويستمتع بالوقت داخل موقع الأحلام، المزيد من الموضوعات لعرضها قم بزيارة الأقسام الأخرى على الصفحة الرئيسية وسنواصل تقديم المزيد والمزيد من الموضوعات التي ستعجبك بالتأكيد والتي ستجلب المرح والضحك إلَّى قلوبكَمْ.